You dont have javascript enabled! Please enable it!

مواطنين وموقيمين السعودية والعالم العربي في إنتظار إطلاق صافرة الحكم بعد إعلان موعد مباراة السعودية القادمة ضد الإكوادور 2022 (الودية ) وسيتم مشاهدة البث المباشرة للمبارة على تردد القنوات الناقلة لها الجديدة عبر قناة SCC الرياضية السعودية .

مباراة السعودية القادمة ضدد لاكوادور

إحجز مقعدتك الأن وشاهد مع موقع شوف نيوز الاخباري تفاصيل تحديد مواعيد مبارة السعودية القادمة ضد متخب الاكوادور فى المبارة الودية . عشاق كرة القدم لقد قام المنتخب السعودي بتحديد بعض المنتخبات التي يود أن يجري مهم بعض المباريات الودية.

مباراة السعودية القادمة ضدد لاكوادور

وذلك يكون قبل الموعد المحدد لانطلاق البطول في كأس العام  قطر 2022 – 2023، والتي تكون بداية من يوم 20 من شهر نوفمبر إلى يوم 18 من شهر ديسمبر لسنة 2022، حيث يشارك في هذه البطولة حوالي 32 من المنتخبات، وسوف يتواجه المنتخب السعودي مع نظيره الاكوادور في مباراة ودية وذلك ما سنتحدث عنه خلال هذا المقال.

موعد مباراة السعودية ضد الإكوادور 2022 الودية

لقد تم تحديد مكان للمنتخب السعودي لإقامة معسكر إعداد اللاعبين والذي تم تحديده أيضًا موعد للمباريات الودية خلال هذه الفترة أيضًا حتى يكون المنتخب على أتم الاستعداد لخوض جميع المباريات الرسمية وسوف نذكر الموعد المحدد لهذه المباريات في الفقرة التالية:

موعد مباراة السعودية ضد الإكوادور 2022 الودية
موعد مباراة السعودية ضد الإكوادور 2022 الودية
  • هناك معسكر سعودي لتحضير اللاعبين للمشاركة في المباريات والذي سيقام في اسبانيا، حيث يخوض منتخب السعودية داخل إسبانيا معسكر إعداد، في الفترة بداية من يوم 17 إلى يوم 27 من شهر سبتمبر الحالي.
  • حيث سيتم خلال هذا الشهر لعب وديتين للمنتخب السعودي الأولي في اليوم الموافق 23 من سبتمبر ويكون مع الاكوادور، وبعدها في يوم 27 من شهر سبتمبر سيواجه الولايات الأمريكية المتحدة، وذلك في ختام المدة المحددة للمعسكر في اسبانيا.
  • ولقد تم تحديد موعد المواجهة الودية في مباراة السعودية والاكوادور في يوم الجمعة الذي يوافق 23 من شهر سبتمبر الحالي لسنة 2022، حيث تقام المباراة في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • كما أن الملعب الذي سيقوم باستضافة هذا اللقاء الودي هو الملعب الإسباني نويفا كوندمينا مورسيا.

هذا بالإضافة إلي تفاصيل عن تعرف علي قائمة المنتخب السعودي 2022.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والاكوادور

هناك بعض القنوات السعودية التي صرحت بأنها ستقوم بإذاعة المباريات الودية للمنتخب، حيث أن محبي الكرة، والرياضة يفضلون متابعة مثل هذه المباريات، لذلك كان من الضروري عرض هذه المباراة بشكل مباشر عبر القنوات السعودية وسوف نذكر القناة الناقلة خلال هذه الفقرة:

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والاكوادور

  • يمكن متابعة هذه المباراة من جميع الدول وذلك لأنه سوف تذاع مبارة السعودية والاكوادورعلي القناة الرياضية السعودية SSC وذلك عبر البث التلفزيوني بشكل مباشر.
  • وقد ذكر أن القرعة الخاصة ببطولة العالم للمنتخبات لسنة 2022، قد أوقعت المنتخب السعودي مع المجموعة 3 حيث أنها تضم منتخب بولندا والأرجنتين والمكسيك مع المنتخب السعودي.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!