You dont have javascript enabled! Please enable it!

يقترب عام 2023 مع إعلان خبر حصري لموقع شوف نيوز عن أضخم تسريبات لعبة gta 6 الجديدة الجيل السادس الذي تم الإعلان من قبل شركة روكستار منذ قليل من خلال بيان رسمي لأول مرة عن أخبار ضخمة عن تسريبات لعبه gta 6 الجديدة 2023.

حيث أقرت أن خوادم اللعبة تعرضت للاختراق فعليًا من قبل طرف ثالث بشكل غير قانوني، وأكدت الشركة في تصريحات لها أن خواتم، وخدمات ألعابها لن تتعرض لأي مشاكل في هذه الفترة وأكدت أيضًا على استمرار الشركة في مشاريعها، وعدم تأثيرها بالواقعة.

أضخم تسريبات لعبة gta 6 الجديدة 2023

لكنها لم تستطيع أن تخفي أحبطاها من الطريق التي وصلت به اللعبة لمتابعيها، كما أن الشركة صرحت عن استمراريتها في خططها لتقديم اللعبة إلى الجمهور بمجرد أن تجهز، سنتعرف عن كافة المعلومات من مقالنا هذا تابعوا معنا.

أضخم تسريبات لعبة gta 6 الجديدة 2023

تم الاعلان عن انتشار مقطع فيديو تم تسريبه “حصري”، حيث كشف عن المزيد من الأحداث، والتفاصيل، والوقائع الخاصة بلعبة gta 6، حيث أن الجميع تفاجأ بانتشار آكثر من 60 مقطع مسرب يحتوي على الكثير من أحداث الموسم الجديد من لعبة gta 6 مع حلول 2023.

حيث نشر الحساب الشخصي لأحد محترفي من اختراق الحسابات، حيث تم ملاحظة أن تلك المقاطع تسربت في أوقات سابقة عن طريق اعتماد اللعبة على زيادة العناصر النسائية في أبطال اللعبة، كما صرحت شركة rockstar عن زيادة ضمان العنصر النسائي في الموسم السادس للعبة gta 6.

أخبار لعبة gta 6 أخر تحديث

كشف الفيديو الذي تم تسريبه تفاصيل لعبة gta 6 الجديدة من خلال تسعون فيديو التقط للعبة gta vi المنتظرة من قبل العديد من محبيها، حيث تبين ما يلي:

أخبار لعبة gta 6 أخر تحديث 2023

  • ظهور شخصيات جديدة نسائية تلعب دور البطولة، وفقًا للتقارير السابقة التي أشارت إلى اتجاه شركة rockstar.
  • كما اتضح من قبل تقرير نشره موقع pc Gamer بأن شخص ما يحمل اسم teapotuberhack، وهو المتسبب في اختراق أوبر مؤخرًا، كما أنه المتسببب أيضًا في نشر المزيد من البيانات الخاصة للإصدار الخامس من gta 6، وايضًا الاصدار السادس في هيئة أكواد مصرية.

تسريب فيديو لعبة gta 6 الجديدة

تسريبات لعبة gta 6 الجديدة 2023 الجيل السادس
تسريبات لعبة gta 6 الجديدة 2023 الجيل السادس

قامت شركة rockstar بإدخال بعض من التعديلات الجديدة في حركة اللاعبين، حيث أظهر أحد المقاطع التي تسربت ان أحد الشباب، مع إحدى الفتيات قاموا بسرقة أحد من المطاعم في أماكن افتراضية حديثة.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!