You dont have javascript enabled! Please enable it!

موعد مباراة السعودية والاكوادور من أهم المباريات المنتخب خلال الفترة الحالية التي ينتظرها جميع جماهير كرة القدم السعودية والعربية أيضا. وذلك استعدادا لمونديال قطر لعام 2022 حيث تستعد المملكه العربيه السعوديه  في المواجهات الودية  التي سوف تشارك بها وفيها المجموعة التي تتكون من الأرجنتين وهولندا والمكسيك لذلك الجماهير المتعاقبة لهذه المباراة لمعرفة النتائج وسوف نوضح لهم خلال موعد المباراة القادمة بالتفاصيل.

موعد مباراة السعودية والاكوادور

موعد مباراة السعودية والاكوادور
موعد مباراة السعودية والاكوادور

وصل وفد السعودية إلى مدينة اليكانتي الاسبانية من مطار الملك خالد الدولي في الرياض ليستعد الى المرحله الثانيه من برنامج استعدادا لمونديال كأس العالم. حيث انه سوف يلعب عدد من المباريات في الفترات الحالية حتى يوم 27 من شهر سبتمبر 2022 ويرغب المنتخب السعودي في الاستفادة من هذه الفترة من التوقف الدولي. لكي يلعب المباريات الودية والتي سوف تكون المباراة الاولى منها ضد الاكوادور في 23 من شهر سبتمبر بينما المباراة الودية الثانية سوف تكون 27 سبتمبر.

قائمة المنتخب السعودي في المباريات الودية

موعد مباراة السعودية والاكوادور
موعد مباراة السعودية والاكوادور

يستعد المنتخب السعودي في الفترات الحالية لكي يأخذ عدد من المباريات الودية وذلك في المعسكر الإعدادي الثاني بإسبانيا. حيث إن المدرب ريناد قد استدعى عدد من اللاعبين لهذا المعسكر منهم علي الحسن وسامي النجعي واحمد بسمود وعوض الناشيري ومحمد كانوا وسلمان الفرج وناصر الدوسري وسالم الدوسري ونواف العبد وهتان بحيري وهيثم عسيري وفراس التركيان وفهد المولد وهارون كمارى.

ما هي القنوات الناقلة مباراة السعودية والاكوادور

موعد مباراة السعودية والاكوادور
موعد مباراة السعودية والاكوادور

سوف تقوم قناة ssc السعودية الرياضية بث مباشر لمباراة السعودية والاكوادور القادمة عبر شاشتها. حيث أنها تحرص دائما على بث المباريات مباشرة لجميع جماهير ومحبي رياضة كرة القدم فهي حاصلة على حقوق بث جميع المباريات الودية القادمة للمنتخب السعودي.

توقع نتيجة مباراة السعودية والاكوادور

موعد مباراة السعودية والاكوادور
موعد مباراة السعودية والاكوادور

عند النظر إلى مباراة السعودية والاكوادور فإن العديد يتوقع أن المنتخب السعودي سوف يخوض مباراة قوية ضد الاكوادور خاصة أنه من الفرق القوية. لذلك فإن الفريقان سوف يستعدون بشكل خاص لهذه المباراة وتكثيف التدريبات. فإن الجماهير السعودية يعطيها اهتمام كبير فإن المنتخب السعودي يحاول الوصول إلى أفضل النتائج في المباريات القادمه فهو سوف يواجه الفرق القويه بعد الاكوادور وعلى رأسها الأرجنتين. فإن ريناد حريص جدا في هذه الجولة على الفوز بها من خلال تشكيله مميزه قوي للتغلب على منتخب الإكوادور.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!