You dont have javascript enabled! Please enable it!

تعرف على إعلان موعد مباراة النصر والاتحاد القادمة والقنوات الناقلة في روشن السعودية 2022 – 2023 في الجولة الخامسة وكذلك التشكيل المتوقع للفريقين ، حيث يقوم ملعب مرسول بارك بإستقبال قمة من أهم وأبرز قمم كرة القدم السعودية، تلك التي تجمع بدورها بين النصر ضد الاتحاد.

بحسب جدول مباريات الدوري السعودي ٢٠٢٣ فمشجعين كرة الساحرة المستديرة بالسعودية يمكنهم حضورة المباراة بعد الدخلو إلي رابط مباشر حجز تذاكر مباراة النصر والاتحاد القادمة 2022-23، أو مشاهدة البث المباشر علي أهم القنوات الناقلة التي نضع أقوي تردد لقناة السعودية الرياضية scc .

مباراة النصر والاتحاد دوري روشن السعودية

مباراة النصر والاتحاد دوري روشن السعودية
النصر ضد الاتحاد
  • في مباراة النصر ضد الاتحاد يعتبر فريق النصر السعودي هو صاحب الجمهور والأرض في المباراة، حيث يدخل اللقاء الخاص بالمباراة مكتسبًا معنويات عالية وذلك بعد فوزه على الباطن في الجولة الفائتة برباعية دون رد، والتي وصل بها إلى النقطة التاسعة الخاصة بالمركز الرابع، كما أنه يريد أن يواصل الحصد في النقاط لكي يستمر في المنافسة على اللقب الأعلى.
  • وعلى الصعيد الآخر لا يختلف حال الاتحاد كثيرًا عن النصر، فقد استطاع أن ينجح العميد في الفوز والانتصار على الخليج بإحراز هدفين دون رد في الجولة الفائتة، ليصل بذلك إلى النقطة العاشرة، كما أنه يسعى للخروج بنتائج إيجابية تمكنه من أن يستمر في المربع الذهبي ويستطيع أن ينافس على لقب الدوري.

موعد مباراة النصر والاتحاد القادمة 2022 -23

موعد مباراة النصر والاتحاد القادمة 2022 -23
النصر ضد الاتحاد

تم اعلان عن موعد مباراة النصر والاتحاد القادمة والقنوات الناقلة في روشن السعودية 2022 – 2023 ، وذلك في الجولة الخامسة من الدوري الا وهو يوم الأحد الموافق 2 أكتوبر 2022، والمقام على ملعب مرسول بارك.

كما تنطلق صافرة البداية للقاء مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة، والثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد 2022 – 2023

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد 2022 - 2023

سوف تجد مباريات دوري روشن السعودي مذاعة عبر شاشة تردد قنوات ssc الرياضية السعودية 2022 على عرب سات لمشاهدة مباريات الدوري السعودي.

كما تستطيع مشاهدة مباراة النصر والاتحاد من خلال الإنترنت وذلك بتقنية HD بواسطة اشتراكك في خدمة شاهد VIP الرياضية المدفوعة، وكذلك تقنية SD والتي تكون متاحة للجميع.

وفي حالة عدم تمكنك من مشاهدة المباراة على خدمة شاهد VIP تستطيع متابعتها من خلال خدمة البث المباشر، والتي يقوم بتقديمها موقع جول، والتي تنطلق قبل بدء المباراة بحوالي نصف ساعة تقريبا.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!