You dont have javascript enabled! Please enable it!

تم الاعلان عن تحديد “موعد مباراة النصر والاتحاد” فإذا كنت تريد حضور مباراة الدوري السعودي فإحجز الان من هنا رابط مباشر حجز تذاكر مباراة النصر والاتحاد القادمة  في الدوري السعودي روشن 2022-23 . حيث يجتمع العديد من عشاق، ومحبي كرة القدم السعودية حول شاشت القنوات الناقلة لمشاهدة البث المباشر للمباراة الاتحاد ضدد النصر في موعدها المحدد في اكتوبر .

ويترقب مشجعي الفريقين مباراة النصر والاتحاد الجولة الخامسة، والتي تقام على أرضية ملعب مرسول بارك يوم الأحد الثاني من شهر أكتوبر لعام 2022 في تمام الساعة الثامنة مساءً، لذلك سوف نوضح لكم من خلال موقعنا هذا رابط، وطريقة حجز التذاكر لمباراة النصر والاتحاد، وايضًا أسعار التذاكر، مع كافة المعلومات الأخرى تابعوا معنا.

رابط حجز تذاكر مباراة النصر والاتحاد

خلال الفترة القادمة سوف يتم الإعلان عن أسعار تذاكر مباراة النصر والاتحاد، لكي يتمكن من كلاً من مشجعي الفريقين من حجز مقاعدهم بملعب المباراة عن طريق اتباع الخطوات التالية:

رابط مباشر حجز تذاكر مباراة النصر والاتحاد القادمة 2022-23 أهم القنوات الناقلة

  • مبدئيًا يتم تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني ملعب “مرسول بارك“.
  • ثم بعد ذلك يتم الضغط على أيقونة التذاكر.
  • بعدها يتم تحديد مباراة النصر والاتحاد.
  • ثم اختيار فئة التذاكر التي تريدها، ثم الضغط على شراء التذكرة.
  • بعد ذلك يتم تسديد تكلفة التذكرة إلكترونيًا عن طريق الدفع المتاحة.

تاريخ مباراة النصر والاتحاد في دوري روشن 2022-23

يلتقي ملعب مرسول بارك بين فريقين من أقوي فرق الدوري السعودي، وهما النصر والاتحاد، كما تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

تاريخ مباراة النصر والاتحاد في دوري روشن 2022-23

وذلك في اليوم الثاني من شهر أكتوبر لعام 2022، حيث دخل نادي النصر برصيد 9 نقاط، كما أنه احتل المركز الرابع، وذلك بعد فوزه على فريق الباطن بالجولة الثالثة بأربعة أهداف.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد القادمة

تعرض المباراة حصريًا على مجموعة قنوات ssc الرياضية السعودية بتقنية اتش دي المدفوعة، أو تقنية أس دي، وذلك بعد أن تم حصول قنوات ssc الرياضية السعودية على حق البث المباشر لكافة مباريات الدوري السعودي، كما يمكن لمتابعين، وعشاق كرة القدم من مشاهدة المباراة مباشر عن طريق منصة شاهد VIP المدفوعة.

رابط موقع حجز تذاكر مباراة النصر والاتحاد

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد القادمة

سوف نتعرف معًا على “رابط موقع حجز تذاكر مباراة النصر والاتحاد“المباراة القادمة التي تقام في يوم الأحد الموافق 2 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول لعام 2022 ميلادية من خلال القنوات الرسمية المعلن عنها.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!