You dont have javascript enabled! Please enable it!

تم الإعلان من قبل هيئة تقويم التعليم والتدريب عن بدأ دخول رابط التسجيل في اختبارات القدرات المعرفية 1444 بالمملكة العربية السعودية بعد إعلان مصدر  بالمركز الوطني للقياس، عن تحديد المواعيد الرسمية للتسجيل في اختبارات القدرات 1444.

عزيزي الطالب / الطالبة عن كيفية التسجيل في اختبارات القدرات المعرفية 1444 خطوة بخطوة، وشروط التسجيل الإلكترونية، بعن أن تم اعتماد رابط موقع قياس تسجيل دخول الصفحة الرئيسية لبدأ اختبارات القياس 1444

حيث أوضح مصدر رسمي من تقوم التعليم بالسعودية تعليماتها من أجل تمكين المواطنين السعوديين المتقدمين من أداء اختبارات القدرة المعرفية في المواعيد التي تم تحديدها سنوافيكم بكافة التفاصيل من خلال موقعنا هذا.

رابط التسجيل في اختبارات القدرات المعرفية 1444

صرحت هيئة تقويم التعليم بالمملكة السعودية عن مجموعة من الخطوات عبر موقعها الرسمي من أجل إمكانية التسجيل في اختبارات القدرات المعرفية 1444 بسهولة ، والخطوات هي كالتالي:

هيئة تقويم التعليم رابط سريع التسجيل في اختبارات القدرات المعرفية 1444 بنين و بنات

  • أولا نبدأ بتسجيل الدخول إلى الصفحة الرسمية للمركز الوطني للقياس.
  • ثم بعد ذلك يتم إدخال رقم السجل المدني، والرقم السري.
  • ثم الضغط على تسجيل دخول.
  • بعدها يلزم على المتقدم قراءة الشروط والأحكام والموافقة عليها.
  • ثم الضغط على أيقونة التالي.
  • بعد ذلك يتم تحديد المركز، وتحديد يوم الاختبار.
  • القيام بمراجعة كافة البيانات، والمعلومات الشخصية، والتأكد من صحتها.
  • بعدها يتم تقديم طلب الاختبار مع تسديد رسوم الاختبار.
  • في الأخير يتم التأكيد على حجز أداء الاختبار في الموعد الذي تم تحديده من قبل المتقدم.

اضف إلي معلوماتك تفاصيل حول منصة مدرستي الاختبارات المركزية دخول مباشر 1444.

إطلاق اختبارات القدرات المعرفية 1444

صرحت هيئة تقويم التعليم والتدريب بالمملكة العربية السعودية عن بدأ التسجيل في اختبارات القدرات المعرفية 1444 لكافة الطلاب بنين وبنات . الذين حصلوا على شهادات جامعية بالمملكة العربية السعودية.

إطلاق اختبارات القدرات المعرفية 1444

وذلك لقياس مدى قدرة المتقدمين إلى الوظائف المختلفة على أداء المهام المطلوبة من أجل اختيار الوظيفة المناسبة، حيث يعتبر هذا الاختبار من أحد العوامل التي تراعى إجراء المفاضلة ما بين المتقدمين للوظائف المختلفة.  وذلك من من أجل تطوير قدرات الموظف من وقت لآخر أثناء عمله الوظيفي، لكي يصبح أكثر كفاءة، وخبرات.

رسميا تحديد مواعيد التسجيل في اختبارات القدرات المعرفية 1444

تم الإعلان من قبل هيئة تقويم التعليم عن موعد التسجيل في اختبارات القدرات المعرفية 1444 هجريًا، وذلك الاختبارات الورقية المخصصة للجامعيين حملة البكالوريوس، والماجستير، والذين قاموا بالتقديم على وظائف الخدمة المدنية، حيث تبين الآتي:

رسميا تحديد مواعيد التسجيل في اختبارات القدرات المعرفية 1444

  • دراسة الحالة تأكد أن موعد التسجيل المبكر في اختبارات القدرات المعرفية 1444 يبدأ اعتبارًا من تاريخ يوم الإثنين على أن يتم غلق باب التسجيل يوم السبت الموافق 15 من شهر أكتوبر المقبل.
  • كما تعقد الاختبارات الورقية يوم الثلاثاء الموافق 15 من شهر نوفمبر لعام 2022 ميلادية إلى يوم الخميس الموافق 17 من نفس الشهر.
  • على أن يتم إعلان نتائج الاختبارات المعرفية الورقية بعد حوالي شهر من انتهاء فترة الاختبار بحسب ما أعلنت عنه هيئة تقويم التعليم والتدريب ومركز القياس .

طريقة سداد رسوم اختبار القدرات المعرفية 1444

كان هذا تقرير شامل حول خطوات التسجيل في اختبارات القدرات المعرفية 1444 بنين / بنات بناء على توصيات “هيئة تقويم التعليم” etec.gov.sa، و اختبارات مهاراتي 1444 تسجيل دخول رابط منصة اختبار ekhtibar لأداء الاختبارات المركزية.

في حالة واجهك أي مشكلة في عملية التسجيل برجاء كتابة تعليق لما أسفل هذا التقرير وسوف نجيب عليك في أسرع وقت ممكن.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!