You dont have javascript enabled! Please enable it!

متى ينتهي موعد الدعم الإضافي حساب المواطن وفقًا لتصريح مصدر مسئول عبر حساب المواطن أن الدعم الإضافي مستمر حتى نهاية العام المالي حيث يمكن لجميع المستفيدين من حساب المواطن الاستفادة من الدعم الإضافي والمتاح تقديمه حتى نهاية العام المالي.

بعد الموجة العنيفة من ارتفاع الأسعار العالمي الذي شهده العالم بالكامل بسبب الظروف العالمية قرر الملك سلمان بن عبد العزيز تخصيص دعم إضافي لمساندة الأسر المستحقة وتوفير دعم أكبر من أجل المساعدة في مواجهة ظروف المعيشة وتوفير فرص حياة أفضل للمواطنين والأن نترككم مع كافة التفاصيل حول متى ينتهي موعد الدعم الإضافي حساب المواطن.

متى ينتهي موعد الدعم الإضافي حساب المواطن

صرح برنامج حساب المواطن من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن الدعم الإضافي الذي أقره الملك سلمان بن عبد العزيز وقد جاء هذا التصريح بعد سؤال أحد المواطنين عن موعد انتهاء الدعم الإضافي متى ينتهي موعد الدعم الإضافي حساب المواطن فجاء الرد سريعًا أن الدعم مستمر لجميع المستحقين حتى نهاية العام المالي الحالي كما يمكن عمل تحديث حساب المواطن 1444 عبر أبشر بطريقة بسيطة للغاية.

متى ينتهي موعد الدعم الإضافي حساب المواطن

تسجيل حساب المواطن مستخدم جديد

متى ينتهي موعد الدعم الإضافي حساب المواطن

أعلن حساب المواطن في شهر يوليو الماضي وفقًا لمنشور ملكي صادر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أنه تم فتح باب التسجيل مستخدم جديد حساب المواطن وفقًا للشروط الخاصة بالحصول على الدعم حيث أن الدعم كان مقتصرًا في الفترة الأخيرة على المسجلين بالدعم فقط ولكن بسبب ارتفاع الأسعار العالمي الذي اجتاح العالم بأكمله كان لابد من قرار رحيم من أجل مساندة ودعم المواطنين وبناء عليه تم فتح باب التسجيل مستخدم جديد.

شروط التسجيل في حساب المواطن

متى ينتهي موعد الدعم الإضافي حساب المواطن

  • أن يكون المتقدم للحصول على الدعم سعودي الجنسية.
  • أن يكون المتقدم للحصول على الدعم مقيم بصورة كاملة داخل المملكة.
  • أن يكون عمر المتقدم أكبر من 18 عام.
  • الدخل الشهري لصاحب الحساب يجب ألا يزيد عن 20 ألف ريال سعودي.
  • يجب تقديم كافة الأوراق والوثائق المطلوبة وعدم وجود أي تزييف في أي من الأوراق وإلا تم وقف الحساب.
  • وجود حساب بنكي باسم صاحب الحساب من أجل استقبال دفعات حساب المواطن.
  • تقديم إفادة للحالة الاجتماعية لصاحب الحساب وأسرته بالكامل والمراحل التعليمية الخاصة بكافة أفراد الأسرة وبيان للعدد والأعمار والدخل الشهري لكل فرد في الأسرة.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!