خـبر عــاجـل

تعرف علي قائمة المنتخب السعودي 2022

تعرف علي قائمة المنتخب السعودي 2022

قائمة المنتخب السعودي 2022 من أهم الموضوعات في الفترة الحالية فقد أعلن المدير الفني  هيرفي رينارد عن قائمة اللاعبين التي سوف تخوض المعسكر في مدينة أليكانتي الإسبانية في هذا الشهر لكأس العالم  2022 والتي لم تبدأ حتى الآن. فقرر في بيان له أنه تم استدعاء أكثر من 26 لاعبا لكي ينضموا إلى هذا المعسكر الذي سوف يقام في المدينة الاسبانية في 17 سبتمبر حتى 27 سبتمبر الحالي.

قائمة المنتخب السعودي 2022

قائمة المنتخب السعودي 2022
قائمة المنتخب السعودي 2022

واستدعى هيرفي  رينارد نخبة من اللاعبين في المنتخب السعودي والفرق الأخرى للمشاركة في المباريات القادمة فهي من أقوى اللقاءات التي سوف يواجهها المنتخب السعودي لذلك بدأ في اختيار  افضل 26 لاعبا للمشاركة فى المعسكر وهم:

  • اللاعب محمد عويس وفواز القرني ومحمد اليماني ونواف العقيدي.
  • عبد الله العمري وعلي قلب بليهي وحسن التمبكتي وسلطان الغنام وسعود عبد الحميد.
  • هارون كمارا وفراس بركان وفهد المولد وهيثم العسيرى.
  •  سالم الدوسري وناصر الدوسري سلمان فراج الرياض.
  • محمد كان وعوض الناشيري وسامي النجعي وعلي حسن.
  • احمد مسعود وسعود عبد الحميد.

ما هي المباريات القادمة للمنتخب السعودي

تعرف علي قائمة المنتخب السعودي 2022
قائمة المنتخب السعودي 2022

من المقرر أن يلتقي المنتخب السعودي مع الإكوادور في اقوى لقاء لهم يوم 23 من شهر سبتمبر لعام 2022 بعد ذلك سوف يخوض مواجهة حاسمة مع نظيره الأمريكي في لقاء يوم 27 من شهر سبتمبر لعام 2022.كما ان المنتخب السعودي سوف يشارك في نهائيات كأس العالم من خلال المجموعة الثالثة التي تضم كلا من الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

كيف يستعد المنتخب السعودي 2022 للمباريات القادمة

قائمة المنتخب السعودي 2022
قائمة المنتخب السعودي 2022

المنتخب السعودي حريص في الفترة القادمة على خوض جميع المباريات بمستوى عالي. لذلك فهو يكثف التدريبات من خلال المعسكرات التي يتم بها التدريب على مستوى عالي حتى يستطيع الفوز في المباريات القادمة ويكشف على انه يتطلع على تأهيل اللاعبين بخطه التدريبية جديدة على أعلى مستوى. لكي يستطيع ان يبدأ مرحلة جديدة وينطلق ويحقق الأهداف في المباريات التي سوف يخوضها في الفترة القريبة القادمة وحتى يظهر في مستوى ممتاز أمام الفرق الأخرى.

والى هنا ينتهي مقالنا بعنوان قائمة المنتخب السعودي والذي من خلاله يمكنك ان تعرف كل شيء عن المنتخب السعودي واللاعبين الذين تم ضمهم إلى القادمة.