خـبر عــاجـل

وزارة التعليم تعلن جدول دروس الحصص اليومية الأسبوع الثالث لجميع المراحل الدراسية 1444

وزارة التعليم تعلن جدول دروس الحصص اليومية الأسبوع الثالث لجميع المراحل الدراسية 1444
وزارة التعليم تعلن جدول دروس الحصص اليومية الأسبوع الثالث لجميع المراحل الدراسية 1444

كشفت وزارة التعليم السعودية منذ لحظات قليلة عبر صفحتها الرسمية وعبر قنوات عين التعليمية، جدول دروس الحصص اليومية الأسبوع الثالث لجميع المراحل الدراسية بكافة أنحاء المملكة العربية السعودية للفصل الدراسي الأول. في حين تضمن الجدول الزمني جميع مراحل التعليم بالعام الدراسي الحالي من المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية.

كما أتاحت الوزارة جدول الحصص اليومية للتربية الخاصة خلال الأسبوع الثالث وذلك عبر قنوات العين ، حيث تتيح قنوات عين التعليمية على مدار الأسبوع بث الدروس اليومية، كذلك من خلال رابط القناة علي اليوتيوب يمكنك متابعة تكرار تلك الدروس، أليكم تفاصيل جدول دروس الحصص اليومية للأسبوع الثالث.

جدول دروس الحصص اليومية الأسبوع الثالث

وضعت وزارة التعليم السعودية منذ بدء العام الدراسي 1443 خطة نظام الفصول الدراسية الثلاث، حيث يهدف النظام المدرسي الجديد إلى تسهيل عملية الدراسة للطلاب والمعلمين وزيادة كفاءة العملية التعليمية في جميع مستويات التعليم،

ويتم نشر الدروس بطريقة مباشرة ومستمرة على قنوات عين التعلمية ومنصة مدرستي. كما يمكنك التعرف على موعد بدء الدراسة 1444 في السعودية خطة “التقويم الدراسي 1444” موعد عودة الإداريين والمعلمين

مواعيد جدول دروس الحصص اليومية

وضحت وزارة التعليم مواعيد نشر جدول الدروس اليومية وذكرت انه يتم نشر جدول دروس الحصص اليومية للصفوف (الأول والثاني والثالث الابتدائي) من الأسبوع الثالث، عبر قنوات عين، في بث مباشر من الساعة 7:00 صباحاً، ويُعاد طوال اليوم أو عبر رابط القناة على اليوتيوب.

جدول دروس الحصص اليومية للصفوف الابتدائية

تضمن جدول دروس الحصص للمرحلة الابتدائية كلاً من الصفوف (الأول والثاني والثالث الابتدائي) من الأسبوع الثالث. وشمل الجدول التالي:

وزارة التعليم تعلن جدول دروس الحصص اليومية الأسبوع الثالث لجميع المراحل الدراسية 1444وزارة التعليم تعلن جدول دروس الحصص اليومية الأسبوع الثالث لجميع المراحل الدراسية 1444وزارة التعليم تعلن جدول دروس الحصص اليومية الأسبوع الثالث لجميع المراحل الدراسية 1444

جدول دروس الحصص اليومية للتربية الخاصة

علاوة على ما تم ذكره عبر الصفحة الرسمية لقنوات عين التعليمية فان جدول دروس حصص التربية الخاصة والتربية الفكرية تضمن التالي:

جدول دروس الحصص اليومية للتربية الخاصةجدول دروس الحصص اليومية للتربية الخاصة

جدول حصص التعليم المستمر

وفي نفس السياق تم نشر جدول دروس الحصص اليومية للتعليم المستمر من الأسبوع الثالث، عبر قنوات عين على تردد عربسات 12437، وشمل الجدول التالي:

 

جدول دروس الحصص اليومية للتعليم المستمر من الأسبوع الثالث، عبر #قنوات_عين على تردد عربسات 12437، في بث مباشر من الساعة 7:00 صباحاًجدول دروس الحصص اليوميةجدول دروس الحصص اليومية

اعرف تردد قنوات عين التعليمية 1444

يتم عرض جدول دروس الحصص اليومية على قنوات عين التعليمية والتي تختص في تقديم دروس تربوية وبرامج مهمة لمرحلة رياض الأطفال، والمراحل المتوسطة وجاء تردد قنوات عين الجديد على تردد عربسات 12437، ويتم بث حصص الفصول الدراسية من الساعة 7:00 صباحا، ويتكرر على مدار اليوم على رابط قناة اليوتيوب.