You dont have javascript enabled! Please enable it!

يمتلك ايفون 14 بروماكس الكثير من الخصائص الجديدة كليا، اعرف ما هي الوان ايفون 14 برو max ؟ وأهم والمميزات التي تجعله من أهم الهواتف الذكية التي تم إصدارها في شركة أبل على مدار السنوات السابقة، في البداية سنتحدث عن  مواصفات هاتف ايفون 14 pro max وسعره المتوقع في الأسواق.

ومن ضمن هذه المميزات تم إصدار ألوان كثيرة في iPhone 14 Pro Max  وبدأ البحث بشكل كبير عن ألوان آيفون 14 برو max  حتى يملك محبي الآيفون أفضل الألوان ويكون مميزين دائماً.

الوان ايفون 14 برو max

الوان ايفون 14 برو max
الوان ايفون 14 برو max

بعد أن قاموا محبي الآيفون بالبحث عن ألوان ايفون 14 برو max، وهذا يرجع إلى المؤتمر الذي أقامته آيفون في شركة آبل، وهو مؤتمر سنوي يتحدث عن مميزات آخر الإصدارات التي قامت بإصدارها، ويعد ألوانه هو الذي سوف يميز مستخدميه عن جميع الأجهزة السابقة، هناك الكثير من الألوان الجديدة وصل عددها إلى أربع ألوان في هذه النسخة، والالوان هي كالتالي:

  • ايفون 14 برو max اللون الفضي، ويعد هذا اللون مميزا بشكل كبير.
  • iPhone 14 Pro Max اللون الذهبي، ولديه الكثير من محبيه.
  • اللون الأسود، وهو الأكثر شراء طوال الوقت لأنه يتناسب مع جميع الأذواق.
  • الأرجواني، وهو اللون الجديد الذي يتميز به ايفون 14 برو ماكس، ويعد مميزا جدا لكل الأشخاص المحبين للتجديد فسوف ينال إعجابهم بشدة.

موعد عرض الآيفون 14 في الأسواق

الوان ايفون 14 برو max
الوان ايفون 14 برو max

خبر سار لجميع الأشخاص الذين يريدون الحصول على ايفون 14 لأن موعد عرض iPhone 14 Pro Max تم تحديده في 16/9/20022، وهذا الموعد يقترب جداً وسوف تبدأ في الحصول عليه واستخدامه، والتمتع بجميع مميزاته التي تم توضيحها أثناء المؤتمر الذي عقد في الشركة، مواصفات iphone 14 pro max وسعره المتوقع فى مصر والسعودية. علاوة على ذلك سيتم عرضه بشكل أسرع خصوصاً في دول الخليج لأن هناك الكثير من الأشخاص المحبون لأجهزة شركة آيفون.

مواصفات ايفون iPhone 14 Pro Max

الوان ايفون 14 برو max

يمتلك آيفون 14 برو ماكس بالكثير من المميزات، والتي تجعله من أحدث الهواتف الذكية التي تم إصدارها في العالم، يهمك معرفة أخبار سعر ايفون 14 برو ماكس في السعودية والإمارات ومصر وموعد طرح هاتف iphone 14 pro max.

وهذا يرجع إلى تمكن شركه ايفون من جعل هواتفها الأكثر تميز بين جميع الشركات الأخرى مما يجعلها رائدة في صناعة الأجهزة الذكية، ولهذا السبب سوف نقوم بعرض جميع مواصفات آيفون 14 حتى تتمكن من شرائه، وهي كالتالي:

الوان ايفون 14 برو max

  • يتميز طول الهاتف بمقدار 7 مليمتر.
  • يأتي عرض الهواتف ب 6 ملم.
  • أما عن سمك آيفون 4 تيم برو ماكس فهو 9 ملي مترات.
  • يصل الوزن الخاص بايفون هو 240 جرام.
  • يتميز هذا الإصدار من آيفون أنه يمتلك مواد تصنيع عالية الجودة كالمعتاد، والتي تتميز بالفولاذ، وهذا مقاوم لجميع أنواع الصدأ، ووجود ظهر من الزجاج كما تعودنا من الآيفون.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!