You dont have javascript enabled! Please enable it!

تطبيق واتساب من التطبيقات الهامة التي باتت جزء ضروري في الحياة اليومية للعديد من الأشخاص سواء الحياة الشخصية أو العملية، وتحرص الشركة على تحديث واتساب بشكل دوري، لإضافة العديد من المزايا وحماية مستخدميه من اي اختراق، هذا بالإضافة إلى أن تطبيق واتساب يعلن عن مميزات جديدة بمجال الرسائل والمسجات 2022،والآن سوف نعرض عليك أهم مزايا تحديث واتساب الجديد المجاني وغيرها فتابعونا.

تحديث واتساب الجديد المجاني

هل قمت بآخر تحديث2022؟ ميزة مخفية فى تحديث واتساب الجديد لم يخبرك عنها أحد​ميزة جديدة تم إضافتها في تحديث واتساب الجديد حيث يمكن من خلالها للمستخدمين إرسال رسائل وإخفائها مرة أخرى بعد فترة محددة من الزمن، قد تكون 24 ساعة أو 7 أيام أو 90 يومًا من الوقت الذي تم فيه إرسالها، وهي ميزة اختيارية يمكن استخدامها أو لا.

الجدير بالذكر أن المستخدمين لن يتمكنوا من إخفاء سوى الرسائل الحديثة فقط التي يتم إرسالها في الدردشة وذلك بعد القيام بتحديث التطبيق أما الرسائل القديمة فلا يمكن التحكم فيها.

مزايا خفية في تحديث واتساب الجديد

هل قمت بآخر تحديث2022؟ ميزة مخفية فى تحديث واتساب الجديد لم يخبرك عنها أحدعند تفعيل تحديث واتساب الجديد يمكنك الاستفادة من عدد من المزايا الخفية الجديدة ومنها:

  • توقف تشغيل مقاطع الفيديو والصور في معرض الصور بالهاتف، وهو ما كان يؤثر بشكل كبير على مساحة الهاتف، ويتم ذلك من خلال فتح إعدادات التطبيق، ثم التوجه إلى Media Auto-Download، وألغاء التحديدات الموجودة.
  • استخدام الميزة الخاصة بالرسائل المؤقتة أو رسائل التي يمكن تدميرها ذاتيا، وذلك  لحماية المعلومات الحساسة التي يتم إرسالها إلى مستخدمين آخرين من خلال  حذفها بشكل تلقائي بعد فترة محددة، ويتم ذلك من خلال لمس اسم جهة الاتصال في الدردشة، ثم تحديد الخيار الخاص بالرسائل وتشغيل المفتاح الخاص بالرسائل المؤقتة.
  • تثبيت المحادثات الهامة لتكون ظاهرة أولًا على شاشة التطبيق، وذلك بالضغط لفترة قصيرة على أحد المحادثات والضغط على أيقونة الدبوس، بينما هواتف الآيفون فيتم ذلك من خلال الضغط على أحد المحادثات وسحبها لجهة اليمين والضغط على اختيار التثبيت.

دخول رابط واتساب ويب للكمبيوتر

هل قمت بآخر تحديث2022؟ ميزة مخفية فى تحديث واتساب الجديد لم يخبرك عنها أحدنسخة تصميم برنامج واتساب ويب للكمبيوتر لم تختلف بشكل كبير عن النسخة الخاصة بالهواتف الذكية ويمكنك الإستمتاع بكل المزايا على نسخة الويب، لكن يشترط قبل التسجيل في برنامج الويب أن يكون هناك هاتف به برنامج الواتس أب يعمل، حيث يتم عمل مسح البار كود الظاهر في البرنامج  وسوف يظهر بعد ذلك كل المحادثات والرسائل على الكمبيوتر .

طريقة تحميل واتساب ويب للكمبيوتر

بعد الإنتهاء من تنزيل واتس اب للكمبيوتر النسخة الخاصة ويندوز xp، يتم تثبيت البرنامج بالطريقة العادية، ثم تحميل واتس اب للكمبيوتر باستخدام رقم التليفون يتم مسح الكود الذي يطلبه منك واتساب ويب للكمبيوتر للدخول إلى الكمبيوتر، وعلى الموبايل يتم فتح واتساب وتوجه كاميرا الهاتف إلى شاشة الكمبيوتر ويتم الانتظار حتى يتم مسح الكود والبدء في استخدام البرنامج.

الخاتمة

قدمنا لكم هل قمت بآخر تحديث2022؟ ميزة مخفية فى تحديث واتساب الجديد لم يخبرك عنها أحد، مع عدد من المزايا الخاصة بالتحديث ونسخة الويب.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!