You dont have javascript enabled! Please enable it!

تيشرت الزمالك الجديد 2023 قبل الماتش مع الهلال السعودي من الموضوعات التي يهتم بها جميع جماهير نادي الزمالك في الساعه القليله الحاليه فقط أعلنت TEMPO SPORT، الراعي الرسمي لنادي الزمالك المصري، عن قميص الزمالك الجديد 2022، والذي يرتديه اللاعبون غدا في مباراة كأس السوبر لوسيل أمام الهلال السعودي، فيما يستعد الزمالك للمباراة المقبلة ضد الهلال السعودي . والجماهير تنتظر لحظة إعلان الفريق الفائز بمباراة كأس السوبر السعودي في مصر.

تيشرت الزمالك الجديد 2023

تيشرت الزمالك الجديد 2023
تيشرت الزمالك الجديد 2023

أعلن نادي الزمالك، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن قميص الفريق الجديد الذي يضم سطران باللون الأحمر .

شكل قميص الزمالك الجديد 2022/2023

 

شوف تيشرت الزمالك الجديد 2023 قبل الماتش مع الهلال السعودي
تيشرت الزمالك الجديد 2023

نشر الحساب الرسمي للنادي الزمالك مساء الخميس صورا للاعبين بقميص الزمالك الجديد 2023، والتي بدت مختلفة قليلا عن القميص السابق حيث جاءت بالمواصفات التالية:

  • احتفظ النادي بالخطوط الحمراء على القميص الأبيض.
  • بينما تمت إضافة شعار شركة TEMPO، الراعي الرسمي للنادي، إلى الجزء العلوي الأيمن من القميص.
  • ظهر شعار نادي الزمالك أعلى يسار القميص الجديد.

موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي

تيشرت الزمالك الجديد 2023
تيشرت الزمالك الجديد 2023

لم يتبقي سوى 24 ساعة فقط تفصلنا عن المباراة التي طال انتظارها والتي ينتظرها جماهير الهلال  على إستاد لوسيل في قطر. حيث من المقرر أنّ تبدأ المباراة بالضبط في يوم  الجمعة  الموافق 9 من شهر سبتمبر في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر و 9 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعه العاشرة بتوقيت الدوحه. وقد حصلت مجموعة من القنوات بن ان سبورت وقناة الكأس القطرية الرياضية  على حقوق بث مباشر المباراة  للجماهير رياضة كرة القدم.

التشكيل المتوقع لنادى الزمالك  اليوم

 

تيشرت الزمالك الجديد 2023
تيشرت الزمالك الجديد 2023

 

يستعد نادي الزمالك لخوض المباراة ضد نظيره الهلال السعودي بكامل تدريباته واقوى اللاعبين حيث أنه من المتوقع إن يكون التشكيل على النحو التالي:

  • حارس المرمى محمد عوض، محمد نديم، السيد عطية.
  • خط الدفاع: اللاعب محمود علاء واللاعب محمد عبد الغني واللاعب حمزة مثلوثي ومحمد طارق ومحمود حمدي “الكابستان”.أحمد فتوح.محمد عبد الشافي.عبد الله جمعة.حسام عبد المجيد.
  • خط الوسط:محمود عبد الرازق “شيكابالا”.زيزو.الإمام عاشور.محمدأشرف”رقة”.ارتفع زكريا.سيدعبد الله “نيمار”.يوسف إبراهيم “اوباما”.سيف فاروق جعفر.
  • خط الهجوم:إبراهيم نداي.سيف الجزيري.يوسف أسامة نبيه.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!