You dont have javascript enabled! Please enable it!

سقوط جسر لندن هي الجملة التي تم الاتفاق عليها من جانب الحكومة البريطانية للإعلان عن وفاة ملكة بريطانيا الملكة إليزابيث ضمن خطة الطوارئ المُتفق عليها مُسبقًا والتي تم الاتفاق على كلمة السر في حالة وفاة الملكة الأم.

تم الاتفاق من قبل الحكومة البريطانية على أن يكون الإعلان عاجل وفاة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية من خلال الاسم الكودي الخاص بها حيث يقوم قصر باكينجهام بالإعلان عن سقوط جسر لندن من أجل البدء في الاستعدادات لإعلان الوفاة أمام العالم.

وعملية الأسماء الكودية بدأت منذ ستينات القرن الماضي وقد تطورت الأسماء على مر السنوات الماضية ليصبح لكل فرد في الأسرة الملكية الاسم الخاص به وسوف ننشر كل التفاصيل التي تم الإعلان عنها حول وفاة الملكة اليزابيث الثانية.

سقوط جسر لندن

سقوط جسر لندن

الإعلان عن سقوط جسر لندن

أعلن قصر باكينجهام حسب الخطة الموضوعة مسبقًا والمُتفق عليها من أجل الإعلان عن وفاة الملكة الأم أن الإعلان سوف يتم من خلال رئيس الوزراء البريطاني وسوف تنشر الصحف البريطانية الخبر بنفس العنوان المتفق عليه سقوط جسر لندن وسوف يتم الإعلان وإبلاغ باقي دول العالم عن الخبر.

سقوط جسر لندن

سقوط جسر لندن

سقوط جسر لندن

وقد بدأ الحديث عن وفاة الملكة مع إعلان إصابتها بفيروس كورونا وذلك بعد التدهور الذي أصابها في ذلك الوقت وتحدث العالم عن الاستعدادات التي سوف تحدث بعد الإعلان عن وفاتها حيث يتولى السكرتير الخاص بالملكة عملية إبلاغ الخبر إلى رئيس الوزراء والذي يقوم بدوره بالإعلان عن خطة سقوط جسر لندن ومن هنا تبدأ وزارة الخارجية البريطانية بنشر الخبر إلى الحكومات الأخرى خارج بريطانيا والإعلان عبر وسائل الإعلام المختلفة.

سقوط جسر لندن

تدهور الحالة الصحية للملكة إليزابيث الثانية

أعلن الأطباء أن الحالة الصحية للملكة إليزابيث الثانية قد تدهورت بشكل كبير منذ صباح اليوم الخميس وحاول الأطباء بذل قصارى جهدهم ولكن شاءت الأقدار أن تتوفى الملكة الام عن عمر يناهز 96 عام حيث ولدت في 21 من شهر أبريل عام 1926 وقد تولت الملكة إليزابيث الثانية في 8 فبراير 1952 وتم تتويجها ملكة المملكة البريطانية في 2 من يونيو 1953 وبعد إعلان وفاتها ينسدل الستار عن تاريخ الملكة إليزابيث الثانية.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!