You dont have javascript enabled! Please enable it!

تعرف علي كل شيء سيحدث بعد بعد وفاة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا اليوم الخميس 8/8/2022 ، فهناك تسريبات وخطة تحت اسم عملية “جسر لندن” . قام قصر باكنغهام والحكومة البريطانية بتنشيط خطة وفاة الملكة إليزابيث الثانية ، والتي أطلق عليها اسم “جسر لندن”.

تنص الخطة على إخطار رئيس الوزراء وإيقاظه إذا كان نائمًا ، وكان جسر لندن معطلاً ، معلناً وفاتها على خطوط حكومية آمنة.

ماذا سيحدث بعد وفاة ملكة بريطانيا

بوفاة ملكة بريطانيا تركت وراء اتخاذ 48 خطوة ، بما في ذلك السكرتير الخاص للملكة ، السير إدوارد يونغ ، كونه أول من علم بوفاة ودعوة رئيس الوزراء لإبلاغه بأن بداية عملية جسر لندن قد توقفت.

تسريبات عملية جسر لندن بعد وفاة ملكة بريطانيا ، بعد وفاة ملكة بريطانيا
تسريبات عملية جسر لندن بعد وفاة ملكة بريطانيا

يقوم مركز الاستجابة العالمية التابع لوزارة الخارجية بإخطار 15 حكومة خارج المملكة المتحدة ، والتي تتولى الملكة رئاستها ، و 36 دولة أخرى داخل الكومنولث ، كما يقوم بإخطار نقابة الصحفيين ، لتنبيه وسائل الإعلام العالمية ، وكذلك تعليق الحدود السوداء. ملاحظة على أبواب قصر باكنغهام.

يُحمل نعش الملكة في عربة مدفع خضراء برفقة 138 بحارًا ، في تقليد يعود إلى عهد الملكة فيكتوريا ، ثم يتم نقله إلى قلعة وندسور ، وعند دخول الكنيسة تتوقف الكاميرات عن البث. وتبقى البلاد في حداد ثلاثة أيام على الأقل.

تسريبات عملية جسر لندن بعد وفاة ملكة بريطانيا

خطاب ملك بريطانيا الجديد تشارلز

الملك الجديد ، تشارلز ، يخاطب الأمة ليلة وفاة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 96 ، وتتم طباعة الدعوات لإعلانه “ملك بريطانيا الجديد تشارلز” في غضون 24 ساعة ، مع العلم أن زوجته كاميلا باركر بولز ، دوقة كورنوال ، ستصبح ملكة هي الأخرى كاميلا.

خلال الأيام التسعة التي أعقبت وفاة الملكة ، تُعقد الإعلانات الشعائرية والاجتماعات الدبلوماسية ، ويقوم الملك بجولة في إنجلترا واسكتلندا وويلز وأيرلندا.

يُعلن يوم تتويج الملك الجديد عطلة وطنية وتتغير كلمات النشيد الوطني.

ملك بريطانيا الجديد تشارلز
ملك بريطانيا الجديد تشارلز

يشار إلى أنه بعد وفاة الملك جورج السادس والد الملكة إليزابيث في 6 فبراير 1952 ، والذي وجده سائقه ميتًا في الساعة 7:30 صباحًا في ساندرينجهام ، لم تنشر البي بي سي الأخبار حتى الساعة 11:15 صباحًا. صباحًا ، أي بعد أربع ساعات تقريبًا.

وبحسب تقرير في صحيفة “الغارديان” البريطانية ، نُشر عام 2017 ، فإن الإعلان عن الوفاة لا يأتي فور حدوثها ، بل ينتظر بعض الوقت قبل الإعلان الرسمي.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!