You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

برنامج التمويل الشخصي بنك البلاد 1443، هو أهم برامج المساعدات التمويلية التي يمنحها بنك البلاد لمساعدة المواطنين السعوديين في تحقيق أحلا الشباب والوصول إلي أهدافهم عن طريق التمويل لشخصي بنك الباد.

حيث يعتبر هو الوجه الأفضل لمن يرغب في الزواج أو تأسيس وبناء منزل له ، كذلك كل  من يرغب في دفع أقساط تعليم أبنائه أو أيا كانت الاحتياجات المالية، فإن بنك البلاد يقدم الحلول التمويلية في شكل باقات مختلفة وفق ضوابط الهيئة الشرعية لتحقيق تلك الأهداف، ومن خلال المقال التالي سوف نقوم بعرض أهم التفاصيل الخاصة بباقات التمويل المتنوعة.

تمويل شخصي بنك البلاد 1443
بنك البلاد 1443

برنامج التمويل الشخصي بنك البلاد 1443

يضم برنامج التمويل الشخصي بنك البلاد 1443 خمس باقات أساسية وهي باقة تمويل الأسهم، التمويل التكميلي، إعادة التمويل، الرهن العقاري، سداد المديونية، وسوف يتم شرح كل باقة بشكل مفصل، ولعل رؤية البنك في تقديم الحلول البنكية الإسلامية بشكل مبتكر تساهم بشكل فعال في توفير الباقات المختلفة التي تتناسب مع جميع الفئات بشكل بسيط وسريع.

منذ 2004  بداية انطلاق بنك البلاد 1443 وهي تسعى إلى توظيف رأس المال البشري وفروعه المختلفة بالإضافة إلى قنواته المصرفية مع الاستفادة القصوى من نظام التحول الرقمي، وذلك لتقديم افضل القيم  التنافسية لتحقيق مصالح وتطلعات العملاء بشكل ملائم ومناسب.

تمويل شخصي بنك البلاد 1443

تمويل الأسهم بنك البلاد 1443

باقة تمويل الأسهم من برنامج التمويل الشخصي بنك البلاد 1443،هو تمويل متوافق بشكل تام مع ضوابط الهيئة الشرعية الإسلامية. حيث يمنح الفرصة بشراء أسهم  لمن تتوافر به شروط محددة مثل تجاوزه ال18 عاماً ولديه حساب جاري لدي البنك.

بالإضافة إلى كونه على قوة العمل داخل أحد المنشآت العامة أو الخاصة المعتمدة لدي البنك، وراتبه الشهري لا يقل عن 3000 ريال سعودي للعميل السعودي الجنسية أو غير السعوديين. وراتبهم الشهري لا يقل عن 3500 ريال سعودي في أحد القطاعات السعودية من أجل الحصول على التمويل الشخصي بنك البلاد 1443.

يمكن التسجيل عبر رابط تقديم طلب تمويل شخصي بنك البلاد للحصول على تمويل الأسهم مع الحصول على فترة مرنة يمكن السداد خلالها تصل إلى 60 شهر. حيث يمكن التواصل مع بنك البلاد لتحديد أقساط السداد أو السداد المبكر وفقاً لضوابط يحددها مسبقاً البنك المركزي السعودي.

هذا ويمنح البنك الفرصة في تأجيل القسط وفقاً لترتيبات محددة من كل عام، بالإضافة إلى القدرة على تأجيل السداد وفقاً لضوابط البنك المركزي في بداية بعض الأقساط التمويلية.

قد تصل التمويلات لأكثر من 2 مليون ريال سعودي، وفي حالة الانتظام في السداد يمكن الحصول على تمويلات إضافية مع إتاحة الفرصة للعملاء المتقاعدين في الحصول على تمويل، ويتاح هذا التمويل للسعوديين والمغتربين ولا حاجة إلى موافقة كفيل في تلك الحالة، مع الحصول على تمويل منسوبي من البنوك المحلية دون الحاجة إلى تحويل راتب.

التمويل التكميلي بنك البلاد 1443

تمويل شخصي بنك البلاد 1443

التمويل التكميلي من بنك البلاد هو فرصة يمنحها البنك لعملائه للحصول على قروض إضافية، ويتم تحديد هذه القروض وفقاً لما تم سداده من القروض السابقة أو وفقاً للحصول على زيادة في الراتب، ويمكن التقديم على القروض التكميلية عبر تطبيق البنك بكل سهولة بدون الحاجة إلى الذهاب إلى البنك أو أحد فروعه المنتشرة في جميع أنحاء البلاد.

يتمتع التمويل التكميلي من بنك البلاد بنفس المزايا التي يمنحها بنك تمويل الأسهم، ويمنحك الفرصة في الحصول على القرض فقط بالتسجيل في تطبيق بنك البلاد ويشترط تقديم إفادة من العمل موضح بها المسمى الوظيفي والراتب وتاريخ بداية العمل، بينما في حالة التقديم عبر أحد الفروع يتم تقديم إثبات الهوية مع مجموعة من المستندات الأخرى وضرورة التوقيع على إقرار رسمي بالالتزامات الشخصية.

إعادة التمويل

إعادة التمويل هو برنامج يقدمه بنك البلاد ليمنح الفرصة لسداد أي قرض شخصي أو عقد تمويلي مازال قائماً، وذلك من خلال الحصول على تمويل جديد بسقف أعلى  ولفترة سداد يتم الاتفاق بين البنك والعميل عليها وفقا للشروط والأحكام، ويشترط للحصول على باقة إعادة التمويل سداد 20% على الأقل من عقد التمويل الشخصي القائم، وعد حدوث أي تأخيرات في السداد.

قرض الرهن العقاري بنك البلاد 1443

بتمويل يصل إلى 5 مليون ريال سعودي يقدم بنك البلاد تمويل المرابحة وفقاً لضوابط الهيئة الشرعية بضمان رهن العقار، مع إمكانية السداد لفترة ما بين 25  إلى 30 عاماً، مع الحصول على هامش ربح تنافسي بشكل ثابت، مع إمكانية السداد المبكر للقروض الشخصية وفقاً لضوابط وقرارات البنك المركزي السعودي.

سداد المديونية من بنك البلاد

تمويل بنك البلاد 1443 سداد المديونية، هو برنامج تسهيل ائتماني لمن لا يقل عمره عن 21 عاماً ولديه حساب جاري لدى البنك، ولديه راتب لا يقل عن 5000 ريال سعودي مع تحويل الراتب على بنك البلاد،  حتى يتمكن من سداد المديونيات لدى البنوك الأخرى والاستفادة من العديد من الخدمات والمميزات العديدة التي يقدمها بنك البلاد وتناسب جميع التطلعات.

 الخاتمة

يتيح بنك البلاد العديد من الفرص التمويلية المميزة لكل عملاؤه، ومن خلال تحقيق فتح حساب بنك البلاد 2022 وشروط تمويل الأسهم حتى 2 مليون ريال يمكن الاستفادة من جميع باقات تمويل الأفراد بطريقة سهلة وميسرة، هذا ويمكن من خلال قروض بنك البلاد نظرة شاملة على خيارات تمويلات بنك البلاد 1443 التمتع بالعديد من المزايا الأخرى التي يقدمها البنك للأفراد والشركات.

 

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات