You dont have javascript enabled! Please enable it!

كلية الملك خالد العسكرية من الكليات التي تشهد إقبالا كبيرا من الطلاب للالتحاق بها، وقد أعلن مكتب عميد القبول والتسجيل بالكلية عن نتائج القبول المبدئي لحاملي شهادة الثانوية العامة الذين تقدموا للالتحاق للعام الدراسي 1444 .

حيث أعلنت الكلية في تغريدة عبر تويتر عن إعلان أسماء المرشحين في التقديم الأولي للانضمام إلى الجامعة التابعة لوزارة الحرس الوطني، ويمكن كذلك التعرف على أسباب عدم القبول في كلية الملك خالد العسكرية 1444 حالة الطلب نعتنز لعدم ترشيحك، من خلال المقال التالي يمكن لجميع المتقدمين إلى الثانوية العامة في المملكة التحقق من أسماء الطلاب المرشحين، فتابعونا.

نتائج كلية الملك خالد العسكرية

عاجل الان كلية الملك خالد العسكرية الاستعلام عن اسماء المرشحين في نتائج الكلية ١٤٤٤-2022من أهم الكليات العسكرية الرائدة في السعودية هي كلية الملك خالد العسكرية، والتي تحرص على أن يتخرج منها ضباطًا يمكنهم تولي المسؤوليات التابعين لوزارة الحرس الوطني، تم تأسيس الكلية في عام 1882، وتضم العديد من الدورات التدريبية التي تعمل على تزويد الطلاب بالخبرات وكذلك المهارات والمؤهلات اللازمة.

يستفسر الطالب عن القبول المبدئي في كلية الملك خالد العسكرية عن طريق الدخول عبر الرابط الرسمي للكلية مباشرة، حيث يتم إدخال البيانات والمعلومات المطلوبة في الحقول المخصصة للدخول والاطلاع على أسماء المقبولين بالكلية.

شروط القبول في كلية الملك خالد العسكرية

عاجل الان كلية الملك خالد العسكرية الاستعلام عن اسماء المرشحين في نتائج الكلية ١٤٤٤-2022وضعت الكلية ممثلة بلجنة القبول والتسجيل الشروط العامة للقبول في الكلية، وتم استيفائها بالكامل في أسماء المقبولين في الترشيح الأولي للكلية، وتتمثل هذه الشروط في:

  • أن يكون المتقدم سعودي الأصل.
  • يجب أن يكون مقدم الطلب أيضًا مقيمًا في المملكة، يستثنى من هذا الشرط من ولد وعاش مع والده خارج أراضي المملكة أثناء خدمة والده الرسمية في الخارج.
  • الحد الأدنى لعدد الطلاب في الثانوية العامة للقبول في الجامعة 80.
  • السن القانوني لدخول الجامعة لا يقل عن 17 سنة ولا يزيد عن 22 سنة.
  • يجب أن يكون لدى مقدم الطلب حسن السيرة والسلوك والسمعة، ويجب ألا يكون لدى مقدم الطلب سجل جنائي مخالف.
  • أن يجتاز المتقدم الاختبارات الطبية، ثم اختبارات الكفاءة البدنية والعامة.

تعرف على نتائج الترشيح الأولي في الكلية

عاجل الان كلية الملك خالد العسكرية الاستعلام عن اسماء المرشحين في نتائج الكلية ١٤٤٤-2022يمكن لجميع المتقدمين للالتحاق بكلية الملك خالد العسكرية التحقق من نتائج الترشيح الأولي من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول على رابط لجنة القبول والتسجيل بالجامعة
  • يتم اختيار الأيقونة الخاصة بنتائج التصفية الأولية.
  • بعد ذلك، يكتب الطالب رقم الطلب الإلكتروني الذي قدمه.
  • يتم إدخال رقم الهوية الوطنية.
  • انقر فوق عرض النتائج.

قدمنا لكم عاجل الان كلية الملك خالد العسكرية الاستعلام عن اسماء المرشحين في نتائج الكلية ١٤٤٤-2022، مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!