You dont have javascript enabled! Please enable it!

قروض بنك البلاد 1444 من إحدى الخدمات التمويلية الجديدة المقدمة من بنك البلاد، والتي توفر المساعدة على العملاء لسداد الأقساط والديون وتمويل العقارات وتمويل السيارات من خلال قرض بنك البلاد الجديد للأفراد.

كما أنه بإمكانك أيضاً الحصول على القرض لتمويل الزواج أو القيام بالتعليم واستكمال الدراسة، والكثير من الأمور المالية التي يكون بحاجة لها المواطنين السعوديين، وبالأخص في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها الكثير من دول العالم نظراً لتفشي فيرس كورونا المستجد، لذا سوف نتعرف في هذا التقرير على أبرز قروض بنك البلاد 1444.

قروض بنك البلاد 1444

بذلك المقال وأعددنا لك عزيزي القارئ كافة التفاصيل التي تتعلق بالقروض الميسرة من خلال بنك البلاد 1444، حتى تساعدك في تحسين ظروفك المالية وتكافل الأسرة والاستفادة قدر الإمكان من مميزات القروض التمويلية المتنوعة المقدمة من البنك. ولكن قامت بوضع عدة شروط يجب أن تنطبق على المتقدمين لذا سوف نطرح عليكم شروط الحصول على قرض من بنك البلاد.

قروض بنك البلاد

شروط قرض من بنك البلاد 5000 ريال

  • يجب توفير حساب جاري للعملاء المتقدمين بداخل البنك.
  • لا يقل الراتب الشهري للعميل بالقطاع العام الحكومي أو بجهات العمل المتنوعة عن 5000 ريال سعودي.
  • يشترط أن لا يقل عمر المتقدم عند تقديم الطلب عن للتمويلات المختلفة عن 21 عام.
  • من الضروري ن يكون العميل مقيم بالفعل بوظيفة بإحدى الجهات المعتمدة من قبل البنك سواء كان قطاع عام أو قطاع خاص.
  • يلتزم العميل بتحويل الراتب الشهري للبنك مباشرة.

وإذا كنت من المواطنين السعوديين الذي ينطبق عليهم هذه الشروط بإمكانك التمتع بأهم العروض التمويلية المقدمة من قروض بنك البلاد1444 والتي تتمثل في الآتي.

شروط قرض من بنك البلاد 5000 ريال

أفضل العروض من بنك البلاد 1444

يمكنك للحصول على قروض بنك البلاد، إذا كنت تريد الزواج أو تأسيس منزل أو القيام بسداد مديونية أو أقساط التعليم للأبناء فإن بنك البلاد الواجهة التي يلجأ لها كافة المواطنين لحرصه على توفير باقة متنوعة من برامج التمويل المطبقة للشريعة الإسلامية ومنها:

تمويل الأسهم بنك البلاد 1444

يسهل تمويل الأسهم على كافة العملاء الكرام القيام بشراء العديد من الأسهم المحلية بالتقسيط المريح، ويتم الاستفادة منها بالشكل الذي يناسب متطلبات العملاء، ويوفر لك تمويل الأسهم المطابقة مع كافة أحكام الشريعة الإسلامية، والتي تمكنك من تحقيق أهدافك في الحياة.

من خلال شراء أسهم من أي شركة من بين قوائم الأسهم التي يتم اعتمادها من اللجنة الشرعية والتي يقوم البنك بتحديدها، مع طرق سداد مرنة وبسيطة قد تصل نحو 60 شهر، وأقساط تتناسب مع الدخل الشهري للعملاء.

التمويل التكميلي بنك البلاد 1444

أصبح الآن بإمكانك تقديم طلب التمويل التكميلي لبنك البلاد للمتقاعدين 1444 من خلال تطبيق البلاد أو عبر البلاد نت بكل سهولة ويسر دون أن تكون بحاجة للذهاب لأي فرع من فروع البنك، حيث أن يوفر لك التمويل الشخصي التكميلي الحصول على فرض شخصي إضافي على حسب ما يتم القيام بسداده من خلال قرضك القائم أو على حدوث أي تغير بالراتب الشهري الخاص بك.

يتيح لك البنك إمكانية القيام بشراء أسهم من خلال أي شركة من الشركات المعتمدة من خلال اللجنة الشرعية أو المحددة من خلال فتح حساب بنك البلاد، ولا يشترط وجود كفيل من أجل الاستفادة من التمويل، كما أنه متاحة للعملاء المتقاعدين والسعوديين والمقيمين بها.

التمويل التكميلي بنك البلاد 1444

برنامج إعادة التمويل

يتيح لك البنك في عروض قروض بنك البلاد، إمكانية إعادة التمويل الشخصي والتي تمكنك من القيام بسداد عقد التمويلي الشخصي القائم عن طريق الحصول على تمويلات شخصية جديدة، لتوفير سقف تمويل أكبر وأعلى وفترة سداد أطول، على حسب ما يرغب له العميل وطبقاً لشروط وأحكام البنك الموضوعة.

الرهن العقاري من بنك البلاد

هذا التمويل التي يطلق عليه عقارك رأس مالك من بين قروض بنك البلاد للحصول على سيولة أكبر للأسهم ولكن بضمان رهن العقارات التي تمتلكها سواء وحدة سكنية أو قطعة أرض، ويمنحك الحصول على سيولة مالية وأطول فترة سداد مرنة قد تصل نحو 30 عام وبالتقسيط المريح دون عناء.

سداد المديونية عن طريق البلاد

إذا كنت تريد سداد مديونتك من خلال بنك أخر غير بنك البلاد بإمكانك الاستفادة من باقة متنوعة من الخدمات والبرامج الأكثر تميز التي تلبي احتياجاتك لسداد مديونيتك من خلال البنك.

كيفية طلب تمويل شخصي من بنك البلاد 1444

أصبح الآن من السهل على عملاء بنك البلاد القيام بتقديم طلب الحصول على قروض بنك البلاد من خلال تحميل تطبيق بنك البلاد واتباع الاتي:

  • الدخول على تطبيق بنك البلاد.
  • من ثم يتم تسجيل الدخول عن طريق التطبيق.
  • من ثم يتم النقر على خانة سلة التسوق.
  • يتم النقر على التمويل الشخصي.
  • من ثم عليك باختيار نوع التمويل التي ترغب به.
  • من ثم يتم تقديم الطلب.

قدمنا لكم زوارنا الكرام من خلال هذا المقال على موقع شوف نيوز أهم التفاصيل عن قروض بنك البلاد نظرة شاملة على خيارات تمويلات بنك البلاد 1444.

وننتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية وإذا اردتم متابعة المزيد من الاخبار يمكنكم الاشتراك معنا مجانا في نظام التنبيهات الخاص بنا او عن طريق الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشرف بتقديم لكم كل ما هو جديد.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!