You dont have javascript enabled! Please enable it!

في خبر عاجل عن وزارة الحرس الوطني: عبر تويتر أعلنت لجنة القبول والتسجيل نتائج كلية الملك خالد العسكرية 1444 نتائج الترشيح الأولي للعام الدراسي الجديد 1444 – 1445 هـ  وذلك لحملة شهادات الثانوية العامة.

تعلن كلية الملك خالد العسكرية التابعة لوزارة الحرس الوطني عن نتائج الترشيح الأولي لحاملي شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 1444هـ من خلال بوابة القبول الموحدة ، الموقع الرسمي.  حيث ينتظر الجميع نتائج القبول في كلية الملك خالد العسكرية ، ويمكن أن يكون حلما كبيرا. التحق العديد من الطلاب بهذه الجامعة ، وإليك كيفية معرفة نتائج الترشيح الأولي وأهم أسباب عدم قبولهم في كلية خالد العسكرية.

رابط الاستعلام عن نتائج قبول الحرس الوطني 1444

ازداد البحث عن طريقة الاستعلام عن نتائج قبول الحرس الوطني 1444 لمعرفة قائمة أسماء المقبولين في كلية الملك خالد العسكرية لحملة الشهادة الثانوية 1444. في الواقع ، يتم الاطلاع على أسماء المقبولين إلكترونيا من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الشؤون الوطنية. الحرس ولجنة القبول والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية وعلى النحو التالي:-

رابط الاستعلام عن نتائج قبول الحرس الوطني 1444
رابط الاستعلام عن نتائج قبول الحرس الوطني 1444

 نتائج كلية الملك خالد العسكرية 1444 الترشيح الأولي

تم الإعلان عن نتائج الترشيح الأولي لحملة الشهادة الثانوية ، والتي تم الإعلان عن شروطها مؤخرا بعد الإعلان عن نتائج كلية الملك خالد العسكرية 1444 في المملكة العربية السعودية ، والآن يمكن للجميع الدخول من خلال رابط موقع الكلية العسكرية. للحصول على النتائج بسهولة من قبل لجنة القبول والتسجيل الموحد.

نتائج كلية الملك خالد العسكرية

شروط القبول في كلية الملك خالد العسكرية 1444

شروط التقديم لضمان القبول في الحرس الوطني السعودي 1444 هي معيار التفوق بين المتقدمين التي ظهرت بناء عليها نتائج كلية الملك خالد العسكرية 1444 الترشيح الأولي والتي تشمل:

الان رابط نتائج كلية الملك خالد العسكرية 1444 الترشيح الأولي
الان رابط نتائج كلية الملك خالد العسكرية 1444 الترشيح الأولي
  • يقتصر التقديم على طلاب الثانوية العامة السعوديين حسب الأصل ، ولكن باستثناء هذا الشرط ، الذين نشأوا مع الأب في الخارج أثناء خدمة الدولة.
  • أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك والسمعة، وسيكون سجل الجنائي خاليا من القضايا التي تنطوي على خيانة الأمانة والشرف وأي جرائم أخري.
  • العمر في وقت تقديم الطلب هو 17 سنة ، وليس أكثر من 22 سنة.
  • الوزن يتناسب مع الطول ويكون لائقا طبيا.
  • اجتياز اختبار الكفاءة في مركز القياس الوطني.
  • اجتياز اختبار الفحص الطبي للجنة الطبية للجنة القبول والتسجيل.
  • كما يشترط أن تكون الزوجة سعودية الجنسية (للطلاب المتزوجين).

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!