You dont have javascript enabled! Please enable it!

بمرتبات عالية أعلنت وظائف وزارة الدفاع السعودية 1444 عن فتح باب التقديم والقبول للوظائف العسكرية لعدد 269 وظيفة إدارية وفنية وتقنية بمرتبات مجزية في فرع القوات البحرية الملكية السعودية في الرياض – رأس مشعاب – جدة — الدمام – الجبيل  – جازان  .

تستقبل منصة أبشر للتوظيف طلبات التسجيل في الوظائف العسكرية المتاحة حاليا بشروط ومتطلبات اللياقة البدنية والتعليمية بداية من حملة الشهادة الثانوية أو الشهادات الجامعية من الرجال . هذا بعد اتاحة رابط التقديم على وظائف وزارة الدفاع 1444 وتخصصاتها المطلوبة.

وظائف وزارة الدفاع 1444 بالسعودية

قامت وزارة الدفاع السعودية بالإعلان عن مجموعة من الوظائف الشاغلة لحملة الشهادات الثانوية وما بعدها من الشهادات العالية بإجمالي 269 وظيفة إدارية وتعليمية وتقنية وفنية . والتي يمكن التقديم بها قبل نهاية موعد تقدم وظائف القوات البحرية الملكية السعودية 1444، عبر باط التقديم المرفق في أخر المقال.

وظائف وزارة الدفاع 1444

وذلك لعدد من المسميات الوظيفية المختلفة على حسب كل تخصص فمن بين تلك التخصصات هناك ( اخصائي تدريب وتطوير موارد بشرية وأيضا أخصائي مونتاج ، بالإضافة إلي فني كهرباء و معلمين ومهندسين في مختلف التخصصات والتي سوف نعرضها على حضراتكم في سياق المقال كما ورد إلي موقع شوف نيوز الاخباري عن وظائف وزارة الدفاع السعودية 1444.

رابط التقديم على وظائف وزارة الدفاع السعودية 1444

وظائف وزارة الدفاع 1444 بالسعودية

وأوضحت الوزارة أنه لن يتم قبول أي كشف طبي إلا من اللجنة الطبية للجنة المركزية القبول طلاب الكلية العسكرية ، ونتائج الفحوصات الطبية الصادرة نهائية ولا يحق للمتقدمين الاعتراض أو العلم بأسبابه . واستدعاء الراغبين في التقدم لهذه الوظائف ممن تنطبق عليهم الشروط للتقدم بالدخول على هذا الرابط (اضغط هنا) ، من اليوم حتى نهاية يوم 7/2/1444 هـ.

شروط التقديم في وظائف وزارة الدفاع 1444

وفقًا لبيان صادر عن وزارة الدفاع السعودية ، يجب على المتقدمين مراعاة شروط القبول في وظائف وزارة الدفاع السعودية 1444 وهي كالتالي:

شروط التقديم في وظائف وزارة الدفاع 1444

  • أن يكون المتقدم سعودي الأصل  والولادة.
  • يجب أن يكون المتقدم للقبول في الكليات العسكرية جيداً بنسبة 60٪ على الأقل في سيرته الذاتية وسلوكه.
  • أن يكون من خريجي العام الدراسي الحالي ، باستثناء خريجي السنوات السابقة.
  • يجب ألا تقل النسبة المئوية في المدرسة الثانوية عن 80٪ لمهنة العلوم.
  • أن يكون المتقدم قد اجتاز اختبارات القدرات العامة واختبار التحصيلي.
  • يجب أن يكون قد اجتاز الفحص الطبي الأول والأخير والمقابلة الشخصية المحددة.
  • الطول حسب الوزن بحد أدنى 165 سم – 52 كجم.
  • أن يكون الفحص الطبي صادر عن اللجنة الطبية التابعة للجنة المركزية لقبول طلاب الكليات العسكرية.
  • اجتياز اختبارات القبول الشاملة والقدرات البدنية واجتياز اختبارات القدرات لجميع الكليات.

خطوات التقديم في وظائف وزارة الدفاع 1444

يمكن لجميع المواطنين السعوديين الراغبين في التسجيل في الوظائف المعلن عنها بوزارة الدفاع السعودية التقدم لهذه الوظائف إلكترونيًا باتباع الخطوات التالية:

خطوات التقديم في وظائف وزارة الدفاع 1444

  1. اذهب مباشرة إلى بوابة التوظيف أبشر.
  2. انقر فوق “تسجيل”.
  3. يرجى قراءة جميع الشروط والتعليمات والموافقة عليها.
  4. انتقل إلى صفحة تسجيل البيانات الشخصية لمقدم الطلب.
  5. الرجاء إدخال جميع بيانات مقدم الطلب: الاسم الكامل (الاسم الأول ، اسم الأب ، اسم الجد ، اسم العائلة) ، رقم الهوية الوطنية ، رقم الهاتف المحمول ، كلمة
  6. المرور ، ثم تأكيدها ، رمز التحقق ثم انقر فوق “تسجيل”.
  7. قم بتنشيط الرسائل الإعلانية حتى يتم استلام رمز التحقق على الرقم الذي تم إدخاله.

أدخل المعلومات التالية: (رقم الهوية الوطنية ، تاريخ ومكان إصدار الهوية الوطنية ، تاريخ الميلاد ، الاسم الكامل للأب ، رقم الهاتف المحمول للأب ، رقم الهاتف المحمول لمقدم الطلب .

ثم أكمل  المنطقة ، المدينة ، العنوان ، البريد الإلكتروني ، المؤهل العلمي ، التخصص ، الدورة ، اسم منطقة المدرسة ، سنة التسجيل وسنة التخرج ، إجمالي الدرجات التي حصل عليها مقدم الطلب .

بالإضافة إلي الدرجة الإجمالية ، النسبة المئوية ، نسبة التخرج ، نسبة اختبار القدرات ، نسبة أداء اختبار الكفاءة ، النسبة المئوية لإتقان اللغة الإنجليزية ، عن طريق إدخال رمز التحقق المرئي ثن انقر فوق “تسجيل”.
سيتم إنشاء الحساب بنجاح وستظهر العبارة التالية: “لقد تم إنشاء حسابك بنجاح ، يرجى تسجيل الدخول مرة أخرى لتتمكن من اختيار الوظيفة المناسبة.”

نتائج وظائف وزارة الدفاع 1444 بالسعودية القبول المبدئي

نتائج وظائف وزارة الدفاع 1444 بالسعودية القبول المبدئي
نتائج وظائف وزارة الدفاع 1444 بالسعودية القبول المبدئي

أعلنت وزارة الدفاع السعودية نتائج القبول المبدئي لبعض المرشحين لوظائف الوزارة لعام 1444 . ، وأكد أن الوزارة ترسل رسائل نصية على الهاتف المحمول للمقبولين مبدئيا للتوظيف الموحد ، لإبلاغهم بقبولهم في وظائف الوزارة.

وأوضحت وزارة الدفاع أن القبول المبدئي هو لأي شخص تتوفر فيه الشروط ومعايير القبول المعلنة من الوزارة ، وفي حال تم قبول المتقدم مبدئيًا ، ستتلقى رسالة تفيد بأنه تم ترشيحه مبدئيًا  لوظائف وزارة الدفاع السعودية 1444.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!