You dont have javascript enabled! Please enable it!

متى موعد صرف الحقيبة المدرسية الضمان الاجتماعي للعام الدراسي الجديد 1444. مع تزامن العودة للمدارس وضحت وزارة الموارد البشرية بالمملكة العربية السعودية تفاصيل إيداع الحقيبة المدرسية للمستفيدين من راتب الضمان الاجتماعي. من الجدير بالذكر أن حكومة المملكة تقدم دعم الحقيبة المدرسية للأسر المسجلة بالضمان الاجتماعي والتي تستحق للدعم الشهري.

علاوة على ذلك تم تحديد مقدار دعم الحقيبة المدرسية وشروطها بالإضافة إلى ذلك تتيح الوزارة دعم الحقيبة المدرسية الضمان الاجتماعي للمستفيدين على 3 دفعات يتم توزيعهم على الفصل الدراسي الأول 1444. والدفعتين للفصلين الثاني والثالث للعام الدراسي 1444-1445.

موعد صرف الحقيبة المدرسية الضمان الاجتماعي 1444

موعد صرف الحقيبة المدرسية الضمان الاجتماعي العام الدراسي الجديد 1444

من الجدير بالذكر أن الدعم المقدم من وزارة الموارد البشرية عبارة عن دعم مادي لمساعدة الأسر المستفيدة من الضمان الاجتماعي. تمكنهم من شراء المستلزمات المدرسية للحقيبة. وتتيح الوزارة تقديم الدعم للمواطنين الذين تم انضمامهم لدعم الضمان ولديهم أبناء في المرحلة الابتدائية والمتوسطة والصفين الأول والثاني الثانوي.

والهدف الرئيسي من هذه المساعدة هو تشجيع المواطنين ذوي الدخل المنخفض على إكمال تعليم أبنائهم. أما موعد صرف الدعم سيكون مع بدء صرف دفعة الضمان الاجتماعي لشهر أغسطس 2022.

متى يتم إيداع الحقيبة المدرسية

موعد صرف الحقيبة المدرسية الضمان الاجتماعي العام الدراسي الجديد 1444

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن موعد إيداع الحقيبة المدرسية الضمان الاجتماعي وذلك بالتزامن مع بدء العام الدراسي 1444. حيث يتم صرف دعم الحقيبة يوم 1 أغسطس 2022 بالتزامن مع صرف راتب الضمان الاجتماعي لشهر صفر 1444.

عندما يتم إيداع مبلغ المساعدة التي يقدمها الضمان الاجتماعي لأبناء المواطنين الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 18 عامًا. يستطيع المستفيد الاستعلام عن تتبع طلب الدعم.

استعلام الحقيبة المدرسية الضمان الاجتماعي

موعد صرف الحقيبة المدرسية الضمان الاجتماعي العام الدراسي الجديد 1444

إذا كنت من المستفيدين من دعم الضمان الاجتماعي وتم تسجيل الطلب للحصول على دعم الحقيبة المدرسية. يمكنك الاستعلام عن إيداع الحقيبة المدرسية في الحساب المصرفي من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يجب أولا تسجيل الدخول إلى رابط وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
  • قم بالدخول لحساب المستفيد من خلال الاسم وكلمة المرور.
  • اختر الخدمات الإلكترونية.
  • الضغط على تبويب الاستعلام عن الحقيبة المدرسية.
  • يوضح البرنامج قيمة الدعم وموعد صرف الدعم.

كشفت وزارة الموارد البشرية عن موعد صرف الحقيبة المدرسية للعام الدراسي الجديد 1444. وأوضحت الوزارة أنه سيتم إيداع مبلغ المساعدة في حسابات المستفيدين مع صرف دفعة الضمان الاجتماعي لشهر أغسطس 2022 – صفر 1444.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!