لينك نتائج التوجيهي عبر tawjihi jo حسب رقم الجلوس استخراج اسماء أوائل توجيهي الاردن الدورة التكميلية 2024

نتائج التوجيهي الدورة التكميلية 2024 tawjihi jo حسب رقم الجلوس والاسم الثلاثي وزارة التربية والتعليم بالمملكة الهاشمية الأردنية تعلن صدور نتائج الثانوية العامة  بعد ساعات قليلة من الآن.

حيث ينتاب طلاب وطالبات التوجيهي حالة من القلق والتوتر ولكن وزير التربية والتعليم اكد انت نتيجة الثانوية العامة الاردن 2023 مبشرة ولا تستدعي القلق. مازلنا نتابع عبر موقع شوف نيوز الإخباري رابط استخراج نتائج التوجيهي الدورة التكميلية الاردن tawjihi jo حسب رقم الجلوس والاسم.

نتائج التوجيهي الدورة التكميلية tawjihi jo

ينتظر الطلاب وأولياء الأمور موعد صدور النتائج بشكل رسمي حيث تقوم وزارة التعليم الأردنية متمثلة في وزير التربية والتعليم وبعض القيادات العليا بالأردن بعقد مؤتمر صحفي في تمام الساعة العاشرة صباح اليوم أي على بعد ساعات قليلة من الآن لنشر اسماء أوائل التوجيهي 2023 وإعلان الحدود الدنيا للقبول بالجامعات الأردنية للعام الدراسي 2023 / 2024.

لينك نتائج التوجيهي عبر tawjihi jo حسب رقم الجلوس استخراج اسماء أوائل توجيهي الاردن الدورة التكميلية 2024

رابط استخراج اسماء أوائل توجيهي الاردن 2024

وفرت وزارة التربية والتعليم الأردنية رابط إلكتروني يتم من خلال الولوج إلى الموقع واستخراج نتائج الطلاب الثانوية العامة الاردن.

 

وتعمل وزارة التربية والتعليم على نشر اسماء أوائل الثانوية العامة الاردن للدورة التكميلية خلال عقد المؤتمر الصحفي وكذلك عبر رابط وزارة التربية والتعليم الأردنية في نشرة خاصة.

رابط وزارة التربية والتعليم الأردنية https://moe.gov.jo/

نتائج الثانوية العامة الاردن 2024

نتائج طلاب توجيهي الاردن  2024 ويمكنك الاستعلام عنها من خلال الموقع الرسمي الذي نشرته وزارة التربية والتعليم. كما أكدت الوزارة أن بيان اسماء أوائل الثانوية العامة سيتم توزيعه على جميع المدارس والإدارات التعليمية في صباح يوم الخميس23، ويتثنى للطلاب استعلام النتيجة على النحو التالي:

لينك نتائج التوجيهي عبر tawjihi jo حسب رقم الجلوس استخراج اسماء أوائل توجيهي الاردن الدورة التكميلية 2024

  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية.
  • أدخل رقم مقعد الطالب ورمز التحقق الذي يظهر على الشاشة.
  • أخيرًا  تحتاج إلى النقر فوق تبويب “إظهار النتيجة”.
  • يقوم المتصفح بنقلك لصفحة خاصة بها درجات الطالب التفصيلية.

علاوة على ذلك فقد اكد مدير عام الامتحانات أن الطلاب اجتازوا امتحانات التوجيهي لشعبة العلوم الثانوية العامة 60823 طالبًا وطالبة. ونحو 77 ألف طالب وطالبة في القسم الأدبي وقسم الاقتصاد المنزلي ، و 7037 طالبًا وطالبة. وان إعلان نسب النجاح في جميع الفروع وأسماء الأوائل سيكون متاح اليوم عبر رابط نتائج التوجيهي www tawjihi jo.