You dont have javascript enabled! Please enable it!

نتائج التوجيهي 2022 www tawjihi jo حسب رقم الجلوس والاسم الثلاثي وزارة التربية والتعليم بالمملكة الهاشمية الأردنية تعلن صدور نتائج الثانوية العامة 2022 بعد ساعات قليلة من الآن. حيث ينتاب طلاب وطالبات التوجيهي حالة من القلق والتوتر ولكن وزير التربية والتعليم اكد انت نتيجة الثانوية العامة الاردن 2022 مبشرة ولا تستدعي القلق. مازلنا نتابع عبر موقع شوف نيوز الإخباري رابط استخراج نتائج التوجيهي 2022 www tawjihi jo حسب رقم الجلوس والاسم.

نتائج التوجيهي 2022 www tawjihi jo

رابط استخراج اسماء أوائل توجيهي الاردن 2022|| نتائج التوجيهي 2022 www tawjihi jo حسب رقم الجلوس
نتائج التوجيهي 2022 www tawjihi jo حسب رقم الجلوس

ينتظر الطلاب وأولياء الأمور موعد صدور النتائج بشكل رسمي حيث تقوم وزارة التعليم الأردنية متمثلة في وزير التربية والتعليم وبعض القيادات العليا بالأردن بعقد مؤتمر صحفي في تمام الساعة العاشرة صباح اليوم أي على بعد ساعات قليلة من الآن لنشر اسماء أوائل التوجيهي 2022 وإعلان الحدود الدنيا للقبول بالجامعات الأردنية للعام الدراسي 2022/ 2023.

رابط استخراج اسماء أوائل توجيهي الاردن 2022

نتائج التوجيهي 2022 www tawjihi jo حسب رقم الجلوس
نتائج التوجيهي 2022 www tawjihi jo حسب رقم الجلوس

وفرت وزارة التربية والتعليم الأردنية رابط إلكتروني يتم من خلال الولوج إلى الموقع واستخراج نتائج الطلاب الثانوية العامة 2022 الاردن. وتعمل وزارة التربية والتعليم على نشر اسماء أوائل الثانوية العامة الاردن 2022 خلال عقد المؤتمر الصحفي وكذلك عبر رابط وزارة التربية والتعليم الأردنية في نشرة خاصة.

رابط وزارة التربية والتعليم الأردنية https://moe.gov.jo/2022

رابط استعلام نتائج الثانوية العامة الاردن 2022

نتائج التوجيهي 2022 www tawjihi jo حسب رقم الجلوس
نتائج التوجيهي 2022 www tawjihi jo حسب رقم الجلوس

نتائج طلاب توجيهي الاردن 2022 يمكنك الاستعلام عنها من خلال الموقع الرسمي الذي نشرته وزارة التربية والتعليم. كما أكدت الوزارة أن بيان اسماء أوائل الثانوية العامة سيتم توزيعه على جميع المدارس والإدارات التعليمية في صباح يوم الخميس الموافق 18 آب أغسطس 2022. ويتثنى للطلاب استعلام النتيجة على النحو التالي:

  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية.
  • أدخل رقم مقعد الطالب ورمز التحقق الذي يظهر على الشاشة.
  • أخيرًا  تحتاج إلى النقر فوق تبويب “إظهار النتيجة”.
  • يقوم المتصفح بنقلك لصفحة خاصة بها درجات الطالب التفصيلية.

علاوة على ذلك فقد اكد مدير عام الامتحانات أن الطلاب اجتازوا امتحانات التوجيهي لشعبة العلوم الثانوية العامة 60823 طالبًا وطالبة. ونحو 77 ألف طالب وطالبة في القسم الأدبي وقسم الاقتصاد المنزلي ، و 7037 طالبًا وطالبة. وان إعلان نسب النجاح في جميع الفروع وأسماء الأوائل سيكون متاح اليوم عبر رابط نتائج التوجيهي 2022 www tawjihi jo.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!