You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

حاسبة الدعم السكني 1444، تعرف علي موعد نزول دعم برنامج سكني الجديد بالمملكة العربية السعودية. حيث يبحث المستفيدين من الدعم للمستحقين ورابط التسجيل والاستعلام في سكني ومتى سيتم دعم برنامج الإسكان في المملكة.

حيث ازداد البحث في الساعات القليلة الماضية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية من قبل الآلاف من الأشخاص، حيث يعتبر هذا البرنامج من أفضل برامج الدعم السكني التي تقدمها الحكومة السعودية لمواطنيها من خلال وزارة الإسكان.

الدعم السكنى 1444

السعودية تعلن عن رابط التسجيل في الدعم سكني 1444 وتاريخ نزول الدعم السكني ، في ظل البحث عن شروط التسجيل في سكني وتاريخ نزول الدعم السكاني في السعودية .

الدعم-السكني-1443

من المقرر أن يصدر الدعم لحالي في الرابع والعشرين من الشهر ، حيث حددت الوزارة هذا اليوم موعد نزول الدعم السكني للمستحقين ، مما يعني أنه لم يبق سوى أيام قليلة على نزول هذا الدعم .

شروط الحصول على الدعم السكني السعودية

  • يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ، ويجب أن تكون أسرة مقدم الطلب مقيمة في المملكة العربية السعودية.
  • يجب ألا يقل عمر المتقدم عن 25 عامًا.
  • يجب ألا يكون المتقدم قد تلقى مساعدة إسكانية من قبل.
  • علاوة على ذلك ، يجب ألا يكون هناك سكن مناسب للأسرة التي تطلب المساعدة.

كيفية التسجيل في الدعم السكنى 1444

ويمكن لأي شخص التسجيل في الدعم السكني ويكون موعد نزول الدعم السكني 1444 في السعودية في وكيفية التسجيل في برنامج سكني غاية البساطة باتباع الخطوات البسيطة التالية: –

  1. للبدء ، اذهب إلى موقع برنامج سكني الرسمي على الإنترنت.
  2. ثانيًا ، يتم إدخال جميع البيانات المطلوبة ، مثل الاسم ورقم الهوية وتاريخ الميلاد.
  3. ثالثًا ، أدخل المعلومات المطلوبة من رقم الهاتف المحمول وعنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  4. رابعًا ، وافق على الشروط والأحكام ثم أرسل طلب الدعم الخاص بك.

يمكنك مشاهدة فيديو طرقة التسجيل في دعم سكني ، لتسهيل عملة التسجيل واتمام الشروط و الاستعلام عن الدعم السكني الجديد  و استعلام عن الاستحقاق بتباع الخطوات كما في الفيديو التالي:

حاسبة الدعم السكني

تعد حاسبة الدعم السكني عبر الإنترنت من أهم الميزات التي يوفرها برنامج سكني الإلكتروني بالمملكة العربية السعودية. التي يتم من خلالها تحديد مقدار الدعم عن طريق إدخال القيمة المالية وتحديد مدة القرض ، ثم تحديد العدد الإجمالي للأسرة و تسجيل مبلغ راتبك الشهري ، ثم الضغط على الحساب لحساب مبلغ الدعم.

الدخول إلي رابط حاسبة الدعم السكني 1444، لحسابة الدعم. وتعرف حسابة الدعم أنها هي أداة لحساب مقدار الدعم الذي تمنحه الوزارة للمستفيدين من الدعم الإسكاني في مجال الشقق الجاهزة والشقق قيد الإنشاء (مشاريع على أراضي الوزارة) والقروض العقارية.

 

يعتمد مبلغ المنحة النهائي على معايير إضافية ، مثل الالتزامات المالية الأخرى للمستفيد ، وسيتم تحديد مبلغ المنحة بعد تقديم الطلب إلى إحدى وكالات التمويل.

الخاتمة

أعزاءي المتابعين قدمنا لكم عبر موقعنا شوف نيوز أهم الأخبار والتفاصيل حول رابط التسجيل و حاسبة الدعم، وموعد نزول الدعم sakani.housing.sa. في حالة وجود أي استفسار يمكنكم ترك تعليق لنا وسوف نساعدكم على الفور.

نتمنى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية أخبار السعودية واذا اردتم متابعة المزيد من الاخبار يمكنكم الاشتراك معنا مجانا في نظام التنبيهات الخاص بنا او عن طريق الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشرف بتقديم لكم كل ما هو جديد.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات