You dont have javascript enabled! Please enable it!

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية ، اليوم الخميس ، 11 أغسطس / آب 2022 ، عن أسماء المقبولين في وظائف جدارة التعليمية 1444. التي تم الإعلان عنها سابقاً تحت اسم “وظائف جدارة التعليمية 1444” عبر منصة «مسار» الالكترونية.

حيث كان عدد وظائف جدارة التعليمية لعام 1444 بلغت 11547 وظيفة لشغل منصبًا تدريسيًا من بداية عملية التقديم حتى ظهور نتائج الوظائف التعليمية 1444 جدارة أسماء المرشحين للوظائف التعليمية .

هذا وتأكد الوزارة على معرفة الأوراق المطلوبة بعد ظهور نتائج المرشحين لوظائف جدارة التعليمية . حيث أكدت علي أن هذه النتائج هي مبدئية وعلي المعلمين المرشحين إحضار بعض الأوراق والمستندات المطلوبة لتمام القبول النهائي لوظائف جدارة للمعلمين ـ وسف نوضح تلك المستندات من خلال مقال اليوم بواسطة شوف نيوز أخبار التعليم بالسعودية.

نتائج وظائف جدارة التعليمية 1444 القبول المبدئي

كشفت وزارة التعليم السعودية مساء يوم الخميس ، عن أسماء المقبولين في الوظائف التعليمية 1444 – 1445 ، لافتة إلى أن هذه الأسماء هي في مرحلة القبول المبدئي .

نتائج وظائف جدارة التعليمية 1444 القبول المبدئي

هذا وأوضحت الوزارة أنه لن تتمكن من شغل الوظائف التي تم الإعلان رابط تقديم وظائف جدارة التعليمية 1444 عبر بوابة مسار . إلا بعد القيام باستيفاء جميع شروط التقديم في وظائف جدارة التعليمية 1444 – 1445.

وأضاف أيضا في إعلان رابط الاستعلام عن نتائج الوظائف التعليمية 1444 وإعلان أسماء المقبولين عبر “جدارة”  حول النتائج الأولية للترشيح ، مشيرا إلى أن عدد الوظائف كانت 11547 وظيفة للعام الهجري الجديد 1444 ، في التخصصات المطلوبة من قبل وزارة التعليم بالمملكة.

أسماء المقبولين في وظائف جدارة التعليمية 1444

أوضحت الوزارة أن جميع المعلمين الذين تقدموا بالفعل للوظيفة يمكنهم الدخول الان إلي رابط منصة جدارة لمعرفة أسماء المقبولين في وظائف جدارة التعليمية 1444 – 1445 بحسب التقويم الدراسي 1444 بعد التعديل الأخير .

 أسماء المقبولين في وظائف جدارة التعليمية 1444 - 1445 بحسب إعلان وزارة التعليم السعودية القبول المبدئي

وسيتمكنون من معرفة نتيجة المرشحين للقبول المبدئي من خلال النظام الإلكتروني لمنصة مسار الالكترونية. مع العلم أنه سيتم الإعلان عن أأسماء المقبولين في وظائف جدارة التعليمية 1444.

وكذلك جميع المرشحين مبدئيًا من خلال الرسائل النصية المرسلة عبر الهواتف المحمولة التي تم التسجيل من خلالها في بيانات التقديم في وظائف جدارة التعليمية الجديدة 1444 – 1445 ، بما في ذلك تاريخ ومكان المقابلة الشخصية لتمام القبول في الوظائف التعليمية جدارة.

رابط أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1444

أكدت الوزارة أنه للاطلاع علي أسماء المقبولين في وظائف جدارة التعليمية 1444 – 1445 لشغل المناصب التعليمية عليك القيام بما يلي:

  • الدخول مباشرة في  رابط منصة مسار الإلكتروني عبر النفاذ الوطني.
  • أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق وانقر فوق تسجيل الدخول.
  • بالضغط على أيقونة “استعلام نتائج وظائف جدارة التعليمية 1444”.
  • أسماء المقبولين في وظائف جدارة التعليمية 1444 – 1445.

الأوراق المطلوبة بعد ظهور نتائج المرشحين لوظائف جدارة التعليمية

بعد إعلان نتائج الوظائف التعليمية وظهور أسماء المرشحين لشغل وظائف جدارة التعليمية لعام 1444 – 1445 . يجب علي كل من المعلمين المقبولين الذي تم الإعلان عنهم في قائمة أسماء المقبولين في وظائف جدارة التعليمية 1444 – 1445 أن يحضرون الأوراق المطلوبة في حال المطابقة بعد إعلان المرشحين والمرشحات في الوظائف التعليمية 1444 وهي كالتالي:

نتائج الوظائف التعليمية 1444 جدارة اسماء المرشحين للوظائف التعليمية

  • يجب إحضار أصل الهوية الوطنية وصورة منها.
  • أيضا يجب وجود أصل المؤهل العلمي وصورة منه.
  • أوراق الدبلوم التربوي وصورة منه.
  • معادلة الشهادة إذا كانت من خارج السعودية.

يرجى ملاحظة أنه يجب استيفاء جميع هذه المتطلبات في الفترة ما بين السادس عشر والسابع والعشرين من الشهر الهجري الحالي ، وتعلن الوزارة جميع التفاصيل مباشرة عبر حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، و يمكنك أيضًا زيارة حسابك الشخصي من خلال رابط منصة جدارة لمعرفة المزيد من التفاصيل.

مع الأخذ في الاعتبار أن هناك عدة خطوات أخرى يجب على كل متقدم إكمالها قبل البدء في ملء الوظيفة المطلوبة ، والتخصصات قد تم بالفعل أعلن مقدما.
أسماء المقبولين في وظائف جدارة التعليمية 1444 – 1445 بحسب إعلان وزارة التعليم السعودية القبول المبدئي.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!