خـبر عــاجـل

[إعلان عــاجل] بدأ الاستعلام عن أسماء المقبولين في وظائف جدارة التعليمية 1445 “منصة جدارة” نفاذ الموحد بحسب إعلان وزارة التعليم السعودية القبول المبدئي

[إعلان عــاجل] بدأ الاستعلام عن أسماء المقبولين في وظائف جدارة التعليمية 1445 “منصة جدارة” نفاذ الموحد بحسب إعلان وزارة التعليم السعودية القبول المبدئي
أسماء المقبولين في وظائف جدارة التعليمية 1445 "منصة جدارة" نفاذ الموحد بحسب إعلان وزارة التعليم السعودية القبول المبدئي

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن أسماء المقبولين في وظائف جدارة التعليمية 1445. التي تم الإعلان عنها سابقاً تحت اسم “وظائف جدارة التعليمية 1445” عبر منصة «مسار» الالكترونية.

حيث كان عدد وظائف جدارة التعليمية لعام 1445 بلغت 11551 وظيفة لشغل منصبًا تدريسيًا من بداية عملية التقديم حتى ظهور نتائج الوظائف التعليمية جدارة أسماء المرشحين للوظائف التعليمية .

هذا وتأكد الوزارة على معرفة الأوراق المطلوبة بعد ظهور نتائج المرشحين لوظائف جدارة التعليمية. حيث أكدت علي أن هذه النتائج هي مبدئية وعلي المعلمين المرشحين إحضار بعض الأوراق والمستندات المطلوبة لتمام القبول النهائي لوظائف جدارة للمعلمين ـ وسف نوضح تلك المستندات من خلال مقال اليوم بواسطة شوف نيوز أخبار التعليم بالسعودية.

اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1445 تويتر

من المقرر أن يتم الإعلان عن أسماء المرشحين للوظائف التعليمية في المملكة العربية السعودية عبر تويتر على الموقع الرسمي لوزارة التعليم “من هنا”. سيتم الإعلان عن النتائج يوم الثلاثاء، الموافق الأول من أغسطس 2023 ميلادي، والذي يوافق الرابع عشر من شهر محرم عام 1445 هجري.

يشمل عدد التخصصات المطلوبة في الوظائف التعليمية 11551 تخصصًا، مما يتيح فرصًا واسعة للمتقدمين لتلك الوظائف. ويمكن للمتابعين الحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات الضرورية من خلال متابعة الحساب الرسمي للوزارة على تويتر.

الدخول مباشرة في  رابط منصة مسار الإلكتروني عبر النفاذ الوطني.

هذا الإعلان يأتي في إطار التزام الوزارة بتوفير الشفافية والعدالة في عملية التوظيف، حيث يتم اختيار المرشحين بناءً على معايير محددة واضحة. يعد هذا الخبر فرصة هامة للباحثين عن فرص عمل في مجال التعليم لتحقيق طموحاتهم ومستقبل مهني مشرق.

نتائج وظائف جدارة التعليمية 1445 القبول المبدئي

كشفت وزارة التعليم السعودية مساء يوم الخميس ، عن أسماء المقبولين في الوظائف التعليمية – 1445 ، لافتة إلى أن هذه الأسماء هي في مرحلة القبول المبدئي .

 

هذا وأوضحت الوزارة أنه لن تتمكن من شغل الوظائف التي تم الإعلان رابط تقديم وظائف جدارة التعليمية عبر بوابة مسار . إلا بعد القيام باستيفاء جميع شروط التقديم في وظائف جدارة التعليمية 1445.

وأضاف أيضا في إعلان رابط الاستعلام عن نتائج أسماء المقبولين عبر “جدارة”  حول النتائج الأولية للترشيح ، مشيرا إلى أن عدد الوظائف كانت 11551 وظيفة للعام الهجري الجديد 1445، في التخصصات المطلوبة من قبل وزارة التعليم بالمملكة.

أسماء المقبولين في وظائف جدارة التعليمية 1445

أوضحت الوزارة أن جميع المعلمين الذين تقدموا بالفعل للوظيفة يمكنهم الدخول الان إلي رابط منصة جدارة لمعرفة أسماء المقبولين في وظائف جدارة التعليمية – 1445 بحسب التقويم الدراسي 1445 بعد التعديل الأخير .

 

وسيتمكنون من معرفة نتيجة المرشحين للقبول المبدئي من خلال النظام الإلكتروني لمنصة مسار الالكترونية. مع العلم أنه سيتم الإعلان عن أأسماء المقبولين في وظائف جدارة التعليمية 1445.

وكذلك جميع المرشحين مبدئيًا من خلال الرسائل النصية المرسلة عبر الهواتف المحمولة التي تم التسجيل من خلالها في بيانات التقديم في وظائف جدارة التعليمية الجديدة – 1445 ، بما في ذلك تاريخ ومكان المقابلة الشخصية لتمام القبول في الوظائف التعليمية جدارة.

رابط أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1445

أكدت الوزارة أنه للاطلاع علي أسماء المقبولين في وظائف جدارة التعليمية- 1445 لشغل المناصب التعليمية عليك القيام بما يلي:

  • الدخول مباشرة في  رابط منصة مسار الإلكتروني عبر النفاذ الوطني.
  • أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق وانقر فوق تسجيل الدخول.
  • بالضغط على أيقونة “استعلام نتائج وظائف جدارة التعليمية”.
  • أسماء المقبولين في وظائف جدارة التعليمية – 1445.

الأوراق المطلوبة بعد ظهور نتائج المرشحين لوظائف جدارة التعليمية

بعد إعلان نتائج الوظائف التعليمية وظهور أسماء المرشحين لشغل وظائف جدارة التعليمية لعام  1445 . يجب علي كل من المعلمين المقبولين الذي تم الإعلان عنهم في قائمة أسماء المقبولين في وظائف جدارة التعليمية 1445 أن يحضرون الأوراق المطلوبة في حال المطابقة بعد إعلان المرشحين والمرشحات في الوظائف التعليمية 1445 وهي كالتالي:

 

  • يجب إحضار أصل الهوية الوطنية وصورة منها.
  • أيضا يجب وجود أصل المؤهل العلمي وصورة منه.
  • أوراق الدبلوم التربوي وصورة منه.
  • معادلة الشهادة إذا كانت من خارج السعودية.

يرجى ملاحظة أنه يجب استيفاء جميع هذه المتطلبات في الفترة ما بين السادس عشر والسابع والعشرين من الشهر الهجري الحالي ، وتعلن الوزارة جميع التفاصيل مباشرة عبر حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، و يمكنك أيضًا زيارة حسابك الشخصي من خلال رابط منصة جدارة لمعرفة المزيد من التفاصيل.

مع الأخذ في الاعتبار أن هناك عدة خطوات أخرى يجب على كل متقدم إكمالها قبل البدء في ملء الوظيفة المطلوبة ، والتخصصات قد تم بالفعل أعلن مقدما.
أسماء المقبولين في وظائف جدارة التعليمية 1445 بحسب إعلان وزارة التعليم السعودية القبول المبدئي.