You dont have javascript enabled! Please enable it!

نتائج قبول ​​جامعة تبوك 1444 في درجتي البكالوريوس والدبلوم المتوسط ​​جامعة تبوك 1444 هـ. قواعد تأكيد القبول للعام الدراسي 1444 هـ حسب عمادة القبول والتسجيل هي كالتالي:

يجب أن يكون المتقدم مرشحًا وأن يلتزم بمواعيد فترة تأكيد القبول. وفقًا لعمادة القبول والتسجيل ، فإن نتائج قبول ​​جامعة تبوك 1444 هـ تشمل ما يلي:

(الدخول إلى بوابة القبول المحوسبة بجامعة تبوك على.

، اختر “قبول” ، ثم “تثبيت” القبول للطلاب المرشحين “، وأدخل اسم المستخدم.

أعلنت عمادة القبول والتسجيل عن التواريخ و (رقم الهوية الوطنية) وكلمة المرور التي تم إدخالها أثناء تقديم الطلب ، وعرض تخصص المرشح ، وسيتم إصدار رقم الجامعة ، ولا يشترط إرسال مستندات القبول بالجامعة (الورقية أو الإلكترونية) ، والوصول إلى مستخدم البوابة الإلكترونية

(اسم المستخدم: رقم الجامعة ، كلمة المرور: رقم السجل المدني).

من ناحية أخرى ، أعلنت عمادة القبول والتسجيل عن مواعيد وإجراءات تعديل القبول الجامعي لدرجتي البكالوريوس والدبلوم المتوسط ​​للعام الدراسي 1444 هـ الذي يبدأ اليوم الثلاثاء .

ويستمر حتى يوم الإثنين المقبل محرم 17 الموافق 15 أغسطس ، وستعلن النتائج يوم السبت 22 محرم الموافق 20 أغسطس. أوضحت عمادة القبول والتسجيل إجراءات وضوابط تعديل رغبات القبول في الجامعة. المعدلات التي توفر مقاعد شاغرة في التخصص الجديد ويمكن اختيار رغبة واحدة فقط ويتم قبول الطالب وله رقم جامعي.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!