You dont have javascript enabled! Please enable it!

ملخص مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي 2022…الأهداف وتشكيل الفريق، وذلك ضمن مباريات الدوري الانجليزي الجولة الثانية، وقد انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما، بعد معرفة تردد قناة ssc الرياضية السعودية 2022 الجديد، يمكن التعرف على ملخص المباراة مع الأهداف والتشكيل فتابعونا.

ملخص مباراة ليفربول وكريستال بالاس

ملخص مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي2022...الأهداف والتشكيلاقيمت المباراة مساء الاثنين 15اغسطس 2022، على ملعب آنفيلد ، وقد انتهت المنافسة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وذلك فى ختام منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

وتعتبر مواجهة ليفربول وكريستال بالاس هي تمهيد لفريق ليفربول للمواجهة الحاسمة يوم الاثنين 22اغسطس ضد  مانشستر يونايتد والتي ستقام على ملعب أولد ترافورد، ولم يستطع فريق الليفربول تحقيق انتصاراته الاولى في الموسم الجديد، ليسقط في فخ التعادل الايجابي مع مضيفه فولهام في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كرافين كوتاج.

فريق ليفربول ضد كريستال بالاس

وسجل ويلفريد زاها هدف كريستال بالاس في الدقيقة 32 من المباراة، وسجل لويس دياز لصالح ليفربول في الدقيقة 61 من المباراة، وطُرد داروين نونيز في الدقيقة 57 ضد كريستال بالاس.

وأصبح داروين نونيز ثاني لاعب في ليفربول يتم طرده بعد أول ظهور له في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب آنفيلد ، مرة أخرى بعد مباراة جو كول ضد أرسنال في 15 أغسطس.

تشكيل فريق ليفربول

ملخص مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي2022...الأهداف والتشكيلوعقب المباراة ، أبدى يورجن كلوب سعادته بالمستوى الذي أظهره لاعبوه أمام كريستال بالاس ، خاصة بعد طرده إلى مهاجم أوروجواي داروين نونيز في الدقيقة 57، وكان تشكيل الفريق مكون من:

  • حارس المرمى: أليسون
  • المدافعون: فان ديك، روبرتسون، فيليبس، أرنولد
  • لاعبو الوسط: ميلنر ، فابينيو ، إليليوت
  • المهاجمون: لويس دياز ، نونيز ، محمد صلاح

 ليفربول أمام كريستال بالاس

وبدأت مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس، بسرعة وضغط الريدز، وقدم ألكسندر أرنولد كرة عرضية أبعدها الحارس جيتا، وسدد الدفاع  تسديدة من إليوت في الدقيقة الخامسة.

قدم أرنولد عرضية تبعها نونيز ، لكن الهدف ذهب وسدد روبرتسون كرة عادت إلى لويس دياز ، لكن محاولته اصطدمت بالدفاع وتصطدم بها الحارس في الدقيقة 16.

الفرص الضائعة في المباراة

أضاع محمد صلاح فرصة في الدقيقة 22 وتابع ميلنر تسديدة أخرى للاعب المصري ، لكن في الدقيقة 26 سدد كريستال بالاس ضربة سهلة بعد تمريرة إيزي قبل أن يسجل ويلفريد زاها في الدقيقة 32.

في الدقيقة 36، سدد نونيز من خارج الملعب في الدقيقة 36 ممرًا بجوار القائم، وكاد زها أن يسجل هدفًا آخر في الدقيقة 41، لكن أليسون منعه من دخول الشباك، وبذلك أنهى الشوط الأول مع ليفربول وكريستال بالاس بهدف واحد.

الشوط الثاني من المباراة

مع بداية الشوط الثاني من مباراة ليفربول وكريستال بالاس ، أضاع الريدز فرصة التعادل بتمريرة من صلاح إلى نونيز وسدد دياز كرة طويلة في الدقيقة 56، وأنهيت المباراة بعد حصول نونيز على بطاقة حمراء.

ونجح ليفربول في التعادل مع دياز في الدقيقة 61 واستمرت المحاولات وتغيير الفريقان لكن بدون نتائج ، وانتهت مباراة ليفربول وكريستال بالاس بالتعادل 1-1.

الخاتمة

قدمنا لكم ملخص مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي2022…الأهداف وتشكيل الفريق.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!