خـبر عــاجـل

عاجل رابط وظائف شركة اتقان التربية للتعليم 1444 رجال – ونساء “وظائف تعليمية” “إتقان التربية”

عاجل رابط وظائف شركة اتقان التربية للتعليم 1444 رجال – ونساء “وظائف تعليمية” “إتقان التربية”
رابط تقديم وظائف شركة اتقان التربية للتعليم 1444 رجال - ونساء

أعلنت شركة اتقان التربية للتعليم بالرياض عن فتح باب التسجيل والتقديم في الوظائف التعليمية من الرجال ونساء ، من أجل لملء المناصب التعليمية والإدارية بعد إعلان دخول الطلاب المدارس للعام الدراسي الجديد و  موعد بدء الدراسة 1444 في السعودية.

وذلك بحسب ما جاء في خطة “التقويم الدراسي 1444” هـ  من وزارة التربية السعودية  وذلك حسب المسميات الوظيفية التي أعلنت عنها شركة إتقان التربية للتعليم 1444. حيث وضعت مؤسسة إتقان التعليمية رابط تقديم وظائف شركة اتقان التربية للتعليم 1444 رجال – ونساء ، وسوف نوضح لكم كافة التفاصيل م خلال موقع شوف نيوز الاخباري في السطور التالية.

المسمى الوظيفي شركة إتقان التربية 1444

عن ببدء التقديم على الوظائف التعليمية الجديدة في السعودية ، كان هناك بعض الوظائف الشاغلة التي أعلنت شركة إتقان عن بدء التقديم على المسمى الوظيفي وكانت كالتالي:

المسمى الوظيفي شركة إتقان التربية 1444

  • منصب مدير / رجال ونساء .
  • وكيل /  رجال / ونساء.
  • مشرف تربوي / مشرفة تربوية ( رجال ونساء ).
  • معلم / من الرجال والنساء (جميع التخصصات ) .

شروط وظائف شركة إتقان التعليمية 1444

بعد ما جاء في إعلان تقديم وظائف شركة اتقان التربية للتعليم 1444 رجال – ونساء عن فتح رابط التسجيل في الوظائف التعليمية الشاغلة. كان هناك بعض الأسئلة حول كيفية التقديم وما هي شروط التسجيل في وظائف شركة اتقان التربية للتعليم الجديد لعام 1444 ؟

شروط وظائف شركة إتقان التعليمية 1444

كان الإجابة من قبل إدارة الصفحة الرسمية لشركة إتقان على موقع التواصل الاجتماعي تويتر . أنه بناء على ملء نموذج التقديم ومراجعة الطلب من قبل إتقان التربية للتعليم فسوف يتم القبول والرجوع إلي مقدم الطلب لتأكيد الموافقة أو طلب مقابلة شخصية .

طريقة التقديم في وظائف شركة إتقان التربية الرياض 1444

  1. أولا رابط تقديم وظائف شركة اتقان التربية للتعليم 1444 رجال – ونساء.
  2. ثم قم بكتابة البيانات كما هو موض بالنموذج مثل الاسم .
  3. الوظيفة المتقدمة عليها  واختار المسمى الوظيفي .
  4. الان اكتب المؤهل الدراسي.
  5. اذكر مقر السكن في أي منطقة بالرياض.
  6. الحالة الاجتماعية .
  7. رقم الجوال الأساسي / رقم أخر للتواصل .
  8. الجنسية.
  9. أخيرا ارفق ملف السيرة الذاتية ثم اضغط ارسال.

نبزة عن شركة إتقان التربية للتعليم

طريقة التقديم في وظائف شركة إتقان التربية الرياض 1444

بدأت شركة إتقان التربية للتعليم طريقها نحو تنوير المستقبل والاستثمار في التعليم برؤية واضحة للمستقبل تنبثق من محاور وأهداف وبرامج رؤية السعودية 2030.

الشركات الوطنية المتخصصة في تقديم الخدمات التعليمية والتعليمية، وتهدف الشركة إلى المساهمة في تنشئة وبناء أجيال المستقبل ومساعدتهم على التعلم وتنمية قدراتهم الاجتماعية والبدنية والثقافية ، من خلال تطبيق نموذج (واعد التربوي) وهو تعليمي فريد من نوعه.

نموذج يوفر بيئة تعليمية وجاذبية تربوية للتعليم والتفاعل الإيجابي بين الطلاب ، من أجل بناء وتعزيز المعرفة والمهارات المناسبة للعمر . وكذلك تنمية استعدادهم العقلي والمعرفي والاجتماعي والثقافي، وبناء شخصيتهم لضمان استمرارهم مستقبلهم التعليمي بنجاح فريد من نوعه في مدينة الرياض (قلب المملكة النابض بالحياة والعلم) .

وهي مرحلة الطفولة المبكرة في حي الرمال بمنطقة الرياض ، والخطة هي التوسع والانتشار في جميع أنحاء مناطق ومحافظات المملكة العربية السعودية ، و المساهمة بنشاط في التنمية الاقتصادية والتعليمية للمملكة. تشهدها بلادنا الحبيبة المملكة العربية السعودية في جميع المجالات.