You dont have javascript enabled! Please enable it!

جامعة المجمعة تعلن نتائج القبول الطلاب والطالبات للعام الدراسي 1444 هـ ، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم الخميس، عن رابط نتائج القبول الجامعي 1444 “جامعة المجمعة ” و نتائج الترشيح لقبول الطلاب والطالبات في بوابة القبول الموحد للطلاب، وبوابة قبول الطالبات الخاصة بالجامعة.

رابط نتائج القبول الجامعي 1444 جامعة المجمعة

من جهته، قال عميد القبول والتسجيل بالجامعة، الدكتور سعود بن عبدالمحسن المقحم، في تصريح له، اليوم الخميس، إن “عملية التقديم الإلكتروني للقبول سارت – ولله الحمد – بيسر وسهولة مما حقق طموحات الجامعة في التيسير على الطلاب والطالبات للقبول بالجامعة”.  نتائج القبول الموحد 1444 جميع الجامعات السعودية

ويمكن الاستعلام عن ترشيح قبول الطلاب عن طريق الدخول إلى بوابة القبول الموحد عبر الرابط التالي: https://www.rbu-admit.edu.sa/، ويمكن الاستعلام عن ترشيح قبول الطالبات بالدخول عبر الرابط التالي https://admit.mu.edu.sa/.

إعلان نتائج القبول في برامج الماجستير لعام 1444 هـ

رابط نتائج القبول الجامعي 1444 جامعة المجمعة
رابط نتائج القبول الجامعي 1444 جامعة المجمعة

ويوم 26 يونيو 2022، أعلنت عمادة الدراسات العليا بالجامعة، تائج القبول الموحد 1444 – 1445  المقبولين والمقبولات في برامج الدراسات العليا (برامج الماجستير) للعام الجامعي 1444هـ. حيث شملت البرامج 22 برنامجًا أتاحتها عمادة الدراسات العليا للمتقدمين في مختلف التخصصات، حيث تمت عملية القبول في هذه البرامج وفق شروط القبول المحددة من قِبل الأقسام المختصة في ضوء اللائحة الموحدة للدراسات العليا في الجامعات السعودية.

وتم إرسال نتائج القبول عبر الرسائل النصية والبريد الإلكتروني المثبت أثناء التسجيل، ودعت عمادة الدراسات العليا، المقبولين من الطلاب والطالبات، لسرعة سداد الرسوم وفقًا لبيانات الحساب الموضحة في إشعار القبول في مدة أقصاها 28/ 12/ 1443هـ.

تأكيد القبول الموحد 1444 حتى 9 محرم

وأشار عميد القبول والتسجيل بالجامعة، إلى أن تأكيد القبول للطلاب والطالبات سينتهي يوم الأحد المقبل 9 محرم الموافق 7 أغسطس الجاري الساعة الثانية عشرة ظهرًا، وسيتم استبعاد من لم يؤكد قبوله من الطلاب والطالبات.

وفي الختام، أعرب الدكتور سعود بن عبدالمحسن المقحم، عميد القبول والتسجيل بالجامعة، عن وافر شكره وتقديره لرئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل، على متابعته وتوجيهه لعملية القبول وإجراءاتها منذ البداية، وحرصه على توفير كل الإمكانات المطلوبة، مما كان له الأثر الكبير في نجاح عمليات القبول وتميزها بالإضافة لتوجيهه بفتح بوابة إلحاقية للتقديم بعد حصر جميع المقاعد الشاغرة في تخصصات الجامعة.

وعلى صعيد متصل، فقد نوهت عمادة القبول والتسجيل بالجامعة، أنه سيتم فتح بوابة القبول الإلحاقي للتقديم على المقاعد الشاغرة لمن لم يحصلوا على قبول للعام الجامعي 1444هـ، علماً بأنه سيتم الإعلان عن الروابط بعد تحديد أعداد المقاعـد الشاغرة.

إطلاق برامج التدريب الصيفي 2022

وعلى صعيد آخر، فقد أعلن معهد الدراسات والخدمات الاستشارية بجامعة المجمعة، عن إطلاق برامج التدريب الصيفي لعام 1444 هـ، خلال شهر محرم الجاري، حيث تضم برامج التدريب الصيفي مجموعة من اللقاءات والدورات التدريبية. وبدأ التسجيل في البرامج خلال الفترة من 26 /12 /1443 هـ وحتى 1 محرم الجاري.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!