خـبر عــاجـل

موعد مباراة ألميريا الإسباني والهلال السعودي والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ألميريا الإسباني والهلال السعودي والقنوات الناقلة للمباراة
مباراة ألميريا الإسباني والهلال السعودي

مباراة ألميريا الإسباني والهلال السعودي حدث كثير وضخم ينتظره الملايين من محبي الساحرة المستديرة حيث يلتقي الفريقين في مباراة ودية قبل أن يبدأ الفريقين في الاستعداد لمنافسات الموسم القادم لكلا الفريقين ويرغب الكثير من عشاق كرة القدم ومحبي التميز في التعرف على موعد مباراة ألميريا الإسباني والهلال السعودي.

نشر تركي آل شيخ من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة عن موعد مباراة الهلال والميريا وقنوات البث المباشر. وأكد خلالها أن المباراة سوف تُبث على 4 قنوات مؤكدًا أن اللقاء سوف يكون قوي ومبهر للجميع وسوف نستعرض معكم عبر السطور التالية موعد المباراة وكذلك توضيح للقنوات الناقلة مباراة ألميريا الإسباني والهلال السعودي.

موعد مباراة ألميريا الإسباني والهلال السعودي

موعد مباراة ألميريا والهلال في اللقاء الودي المنتظر حيث يستعد الفريق السعودي للمباريات الودية والتي تبدأ يوم الأحد المُقبل ضد الفريق الإسباني والتي أعلن عنها تركي آل شيخ مؤكدًا على قوة المباراة التي تُعد بمثابة استعداد قبل بداية الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022/2023.

جدير بالذكر أن اللقاء هذا يستعد له الفريق السعودي بتدريبات مكثفة مع الفريق الإسباني الصاعد مؤخرًا إلى الدوري الإسباني الممتاز ويترقب جماهير ومحبي الكرة السعودية اللقاء بشوق كبير حيث تُعد المباراة تجري ضمن استعدادات الفريق السعودي للموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين وذلك بعد فوز الفريق ببطولة الدوري السعودي للمحترفين للمرة الثالثة على التوالي والمرة الـ 18 خلال تاريخ الفريق.

لقاء الهلال السعودي وألميريا الإسباني

لقاء الهلال السعودي وألميريا الإسباني من المقرر أن يكون يوم الأحد القادم 9 من شهر محرم 1444 هـ والموافق 7 من أغسطس 2022 م وقد حصل على حقوق عرض المباراة العديد من المواقع الإلكترونية من خلال بث مباشر بالإضافة إلى عرضها على أربع قنوات فضائية ويمكن الحصول على تذاكر المباراة بسهولة من خلال موقع تكت نادي الهلال السعودي.

موعد مباراة ألميريا الإسباني والهلال السعودي

القنوات الناقلة لمباراة ألميريا والهلال يوم الأحد القادم

القنوات الناقلة لمباراة ألميريا والهلال يوم الأحد كما صرح تركي أل شيخ هي أربع قنوات وهو ما كان سبب في زيادة عمليات البحث على تردد هذه القنوات حيث تصدر محرك البحث جوجل العديد من عمليات البحث عن تردد قناة روتانا سينما وتردد قناة روتانا خليجية وتردد قناة روتانا كلاسيك وتردد قناة LBC  حيث تحمل هذه القنوات حقوق بث المباراة مباشرة بجودة عالية.