You dont have javascript enabled! Please enable it!

تعرف على خدمات توكلنا الجديدة 2022، حيث أطلقت إدارة توكلنا عدد من الخدمات للتعرف على الأحداث الحالية والحديثة الحكومية والوطنية لحظة بلحظة، ويمكن بشكل عاجل تحديث تطبيق توكلنا الجديد ١٤٤٣ – 1444 أخر إصدار 2022 || تحميل تطبيق توكلنا Huawei/ Android / iPhone، للاطلاع على الخدمات ومميزاتها تابعونا.

خدمات توكلنا لاستعراض الأحداث

تم الإعلان مؤخرا عبر منصة تويتر على صفحة توكلنا الرسمية، بوجود عدد من الخدمات المميزة وذلك للمواطنين والمقيمين داخل الأراضي السعودية، حيث تم يوم الخميس الموافق 4/8/2022 إطلاق خدمة جديدة هي استعراض للتفاصيل و كذلك الأحداث الحكومية والوطنية، بالإضافة إلى معرفة مواعيد الأحداث الوطنية الهامة كل ذلك من خلال توكلنا خدمات.

خدمات توكلنا الدينية

تعرف على خدمات توكلنا الجديدة 2022..الهدف منها وأنواعهاأطلق تطبيق توكلنا بعد انتهاء فترة الحذر من مرض الكورونا، عدد من الخدمات الهامة التى توفر الكثير من الوقت والمجهود على المواطنين والمقيمين، وذلك في إطار رؤية المملكة 2030، من خدمات توكلنا الهامة، الخدمات الدينية وهي كالاتي:

  • بالاشتراك مع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، تم إضافة المصحف الشريف ضمن خدمات التطبيق، وذلك لتعزيز جودة خدمات التطبيق.
  • تم إضافة خدمة التعرف على مواقيت الصلاة لجميع المناطق داخل المملكة.
  • تحديد اتجاه القبلة من الخدمات الأخرى التي تم إضافتها على خدمات توكلنا وذلك لجميع مناطق المملكة.

أهداف خدمات توكلنا

تسعى المملكة العربية السعودية دايما في تقديم الخدمات والمواقع التي تساهم بشكل فعال في توفير الكثير من الوقت والجهد للجميع في جميع أنحاء المملكة، وذلك ضمن رؤية 2030، ومن هنا جاءت فكرة تطبيق توكلنا للحفاظ على الصحة العامة من انتشار وباء الكورونا.

والتطبيق في بداية تنفيذه كان يهدف لإدارة التصاريح لجميع العاملين بالقطاع الحكومي والخاص بشكل إلكتروني خلال فترة المنع وكذلك الأفراد، وذلك ساهم بشكل كبير في منع تفشي الوباء في المملكة.

خدمات توكلنا بعد الكورونا

تعرف على خدمات توكلنا الجديدة 2022..الهدف منها وأنواعهاقدم تطبيق توكلنا العديد من الخدمات المفيدة لجميع، خاصة بعد عودة الحياة بشكل تدريجي والبدء في ممارسة الأنشطة والحياة الطبيعية، بعد قرارات رفع المنع والحذر بسبب الكورونا.

والاهتمام بالحالة الصحية للمستخدمين والاطمئنان على خلوهم من الأمراض المعدية من الخصائص المميزة للتطبيق عبر أكواد ملونة مع وضع أعلى درجات الخصوصية والأمان في عين الاعتبار للحفاظ على سلامة الجميع.

الخاتمة

قدمنا لكم تعرف على خدمات توكلنا الجديدة 2022..، وذالك للاستفادة من الخدمات المتنوعة التي يقدمها التطبيق للجميع داخل الأراضي السعودية.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!