You dont have javascript enabled! Please enable it!

موعد مباراة الهلال والميريا الودية القادمة، وأهم قنوات الناقلة للمباراة في البث المباشر للمباراة موسم 2022 / 2023 . حيث يستعد الفريق الإسباني ، الميريا ، الذي صعدا مؤخرًا إلى الدوري الإسباني “الليغا” ، والهلال السعودي ، المتوج بلقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي ، لمباراة ودية طال انتظارها .

وذلك في إطار استعداد الفريقين للمباراة الودية انطلاق منافسات الموسم الجديد 2022/2023. أما عن القنوات الناقلة لمباره الهلال والميريا  جدول ترتيب الدوري السعودي 2022 للمحترفين .

فلقد استحوذ رجل الأعمال ورئيس الهيئة السعودية للترفيه ، المستشار ترك آل الشيخ ، على ملكية نادي الميريا الإسباني . هذا بعد أن قرر بدء مرحلة جديدة من الاستثمار الرياضي في أوروبا ، للاستحواذ على النادي الإسباني في عام 2019.

مباراة الهلال والميريا القادمة أغسطس 2022

من المصادر الرياضية لموقع شوف نيوز الاخباري عن مباراة الهلال والميريا القادمة أغسطس 2022 الذي يلعب الهلال مباراة ودية أمام نظيره الإسباني الميريا ، استعدادًا لبدء الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين ، موسم 2022-2023.

مباراة الهلال والميريا القادمة أغسطس 2022
مباراة الهلال والميريا القادمة أغسطس 2022

ويتطلع الهلال إلى الاستعداد بشكل جيد للسعي للحصول على لقب جديد في دوري المحترفين السعودي ، بعد أن تمكن الفريق من التتويج باللقب الموسم الماضي بفارق نقطتين عن اتحاد جدة .

يتطلع جماهير وأنصار فريق الهلال السعودي إلى مباراتهم الودية المقبلة ضد الميريا ، الصاعد حديثًا للدوري الإسباني 2023/2022 ، في إطار الاستعدادات لبداية الموسم الجديد ، وسوف نستعرف معكم تفاصيل

متي موعد مباراة الهلال والميريا ؟

خلال أيام سيجتمع موعد مباراة الهلال والميريا وقنوات البث المباشر للمباراة ، التي ستقام على أرض بريطانية ، حيث سيستضيف ملعب “بيريلي” في مدينة برايتون الإنجليزية .

متي موعد مباراة الهلال والميريا ؟
متي موعد مباراة الهلال والميريا ؟

هذه المباراة لناهدي الهلال ضد الميريا التي من المقررة أن يتم  البث المباشر مباراة الهلال والميريا مساء اليوم الأحد 7 أغسطس. إلي الان لم يتم تحديد موعد بدء المباراة بعد ، ولكن من المقرر أن تكون المباراة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة ، 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وتوقيت الدوحة.

موعد مباراة الهلال والميريا والقنوات النقالة

كشف مستشار “ترك الشيخ” رئيس نادي المرية الاسباني ، عن موعد مباراة الهلال والميريا والقنوات النقالة ، وأكد أنه يوجود أربع قنوات لمشاهدة البث المباشر للمباراة الهلال والميريا والقنوات النقالة.

موعد مباراة الهلال والميريا والقنوات النقالة
موعد مباراة الهلال والميريا والقنوات النقالة

حيث ستجمع فرق المرية والهلال وهما “روتانا خليجية – جلف روتانا -“. روتانا كلاسيك: قناة إل بي سي الفضائية “.

وتعد هذه المباراة هي أول تجربة ودية لفريق الهلال السعودي استعدادًا لبداية الموسم الجديد ، فيما ستكون ختامًا لمباريات نادي الميريا الإسباني ، قبل مباراتهم المتوقعة ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني.

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال ضد الميريا الودية

أعلن نادي الهلال السعودي عن رابط حجز تذاكر مباراة الهلال ضد الميريا الودية ، المقرر أن يتم مشاهدة “بث مباشر مباراة الهلال ضد الميريا” في المملكة المتحدة  بريطانيا يوم الأحد الموافق 7 أغسطس 2022.

ويمكن لجميع مشجعي كرة القدم السعوديين وجماهير نادي الهلال السعودية شراء تذاكر مباراة الهلال الودية عبر الإنترنت عن طريق الدخول إلي رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والميريا الودية.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!