You dont have javascript enabled! Please enable it!

اسماء المقبولين جامعة الطائف 1444 كثرة عليها عمليات البحث من قبل الطلاب والطالبات للتعرف عن الرابط الخاص بالاستعلام عن نتائج قبول جامعة الطائف للدبلوم وكذلك البكالوريوس، ويرغب الكثير من الطلاب من التعرف على نتيجة ترشيحهم بجامعة طائف بشكل إلكتروني بحالة مليئة بالقلق والتوتر.

والجدير بالذكر أن عمادة القبول وأيضًا التسجيل في جامعة الطائف قد أعلنت عن ظهور نتائج ترشيح الطلاب الأولية لموقعها الإلكتروني حتى أن يستطيع الطلاب والطالبات من الاستعلام بغصون دقائق معدودة ونحن اليوم سوف نتعرف على نتائج الترشيح بالجامعة بشكل إلكتروني وشروط التسجيل.

اسماء المقبولين جامعة الطائف 1444

اسماء المقبولين جامعة الطائف 1444 للدبلوم والبكالوريوس بوابة القبول الموحد

جامعة الطائف بالمملكة العربية السعودية قامت بفتح أبوابها من أجل تلقي طلبات الطلاب والطالبات من أجل الالتحاق والتسجيل بها لدراسة البكالوريوس وكذلك الدبلوم بداية من يوم الأحد الموافق 25/12/ 1443 واستمرت حتى يوم 29/12/1443 حتى أن تمنح الفرصة متكاملة أما كافة الطلاب من أجل التسجيل والتقديم بها.

وقد كشفت الجامعة عن نتائج القبول والترشيح بها منذ قليل في يوم الأربعاء الموافق 3 أغسطس 2022 والموافق 5/1/1444/ وبإمكانك الاستعلام عن النتيجة من هذا الرابط ، ويجب على الطلاب المرشحين تأكيد القبول في فترة لا تزيد عن 48 ساعة حتى أن يتم تأكيد حجز مكانه في الكلية، وبإمكانك التعرف على طريقة تأكيد القبول عن طريق اتباع بعض الخطوات.

شروط القبول في جامعة الطائف

اسماء المقبولين جامعة الطائف 1444
اسماء المقبولين جامعة الطائف 1444

قامت الجامعة بوضع عدة شروط من أجل القبول للطلاب المتقدمين للدراسة في الجامعات ومن أهمها:

  • أن يكون المتقدم سعودي وحامل للجنسية.
  • ويجب أن يقوم باجتياز القدرات العامة وأيضًا التحصيلي.
  • ولا يمر على تخرجه من مرحلة الثانوية العامة فترة تتعدى العامين في حالة تقدمه على الجامعات الطبية.
  • و5 سنوات عند التقديم في الكليات الأخرى مع العلم أنه تتم مهمة المفاضلة والاختيار بين جميع الطلاب بشكل إلكتروني دون أي تدخل بشري.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!