You dont have javascript enabled! Please enable it!

اسباب ايقاف حمد الله و حامد البلوى ومشعل السعيد وما هي العقوبات المفروضة عليهم، حيث أصدرت لجنة الاحتراف لكرة القدم في الاتحاد السعودي مجموعة من القرارات بشأن نادي الاتحاد السعودي، ويمكن لجميع محبي الرياضة السعودية متابعة تردد قنوات ssc الرياضية السعودية 2022 على عرب سات، للتعرف على أسباب الإيقاف والعقوبات المفروضة تابعونا.

اسباب ايقاف حمد الله وحامد البلوى ومشعل السعيد

تعرف على اسباب ايقاف حمد الله و حامد البلوى ومشعل السعيد وما هي العقوبات المفروضة عليهملجنة الاحتراف لكرة القدم في الاتحاد السعودي  أعلنت يوم الثلاثاء الموافق ٢أغسطس 2022، إيقاف كلا من المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق الاتحاد، وذلك لمدة 4 أشهر مع توقيع غرامة مالية تقدر بمبلغ300 ألف ريال.

كذلك إيقاف المدير التنفيذي حامد البلوي لمدة 6 أشهر، مع غرامة مالية تقدر ب300 ألف ريال، إلى جانب إيقاف مشعل السعيد مدير فريق الاتحاد الأول لمدة أشهر، مع إمكانية الاستئناف أمام لجنة التحكيم، مع حرمان نادي الاتحاد من إمكانية تسجيل أي لاعبين جدد وذلك لفترة تسجيل واحدة مع غرامة مالية نصف مليون ريال، ينفذ منذ صدور القرار.

تعرف أسباب إيقاف

تعرف على اسباب ايقاف حمد الله و حامد البلوى ومشعل السعيد وما هي العقوبات المفروضة عليهمجاء ذلك بعد رفع نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر قضية ضد نادي الإتحاد، وكذلك مهاجم الفريق عبد الرزاق حمدلله المغربي، والمعروفة بقضية التسجيلات، بسبب عدم أحقية تفاوض اللاعب مع نادي الاتحاد.

وقد أوصت اللجنة باتخاذ الجهات الرسمية كافة الإجراءات اللازمة للتأكد من أن الأدلة التي تم تقديمها من نادي النصر سليمة وموثوق بها، وهو الأمر الذي أدى إلى إطالة مدة الفصل في الشكوى.

حقوق الرد في التنازع للأطراف

تعرف على اسباب ايقاف حمد الله و حامد البلوى ومشعل السعيد وما هي العقوبات المفروضة عليهمقامت لجنة الاحتراف لكرة القدم في الاتحاد السعودي بالتحقيق في التنازع بين الطرفين لمدة تجاوزت الحد المسموح به لإصدار القرار، وذلك حتى اكتمال جميع الأركان الخاصة بالقضية استناداً للمادة 8 من اللائحة.

مع منح جميع الأطراف حق الدفاع الكامل والتيقن من الجهات المختصة من واقعة التسجيلات، والتأكد من صحتها، واصدرت اللجنة قراراتها لعدم وجود موافقة كتابية بشأن أحقية التفاوض مع اللاعب، مع السماح للأطراف المتنازعة بالاستئناف أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي.

الخاتمة

قدمنا لكم تعرف على اسباب ايقاف حمد الله و حامد البلوى ومشعل السعيد وما هي العقوبات المفروضة عليهم.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!