خـبر عــاجـل

رابط تقديم وظائف جدارة التعليمية 1444 عبر بوابة مسار

رابط تقديم وظائف جدارة التعليمية 1444 عبر بوابة مسار
رابط تقديم وظائف جدارة التعليمية

منصة جدارة هي المنصة الرسمية التي يتم من خلالها الدخول علي  رابط تقديم وظائف جدارة التعليمية 1444 عبر بوابة مسار الإلكترونية  في المملكة العربية السعودية ، حيث تقدم الحكومة السعودية عددًا كبيرًا من الوظائف التعليمية للنساء والرجال.

لذلك يدخل الباحثون عن عمل إلى منصة جدارة للتقدم للوظائف المناسبة لمؤهلاتهم وقدراتهم، هذا جزء من اهتمام المملكة العربية السعودية بتوفير فرص عمل للقضاء على البطالة، ومن خلال هذا المقال سنعرض لكم رابط التسجيل الجديد على منصة جدارة للحكومة والقطاع الخاص. وظائف 1444.

يتم التسجيل على منصة جدارة عن طريق تسجيل الدخول للباحثين عن عمل في المملكة العربية السعودية للتقدم للوظائف التي تقدمها الحكومة، يذكر أن وزارة التربية السعودية أعلنت عن حاجتها لشغل 11547 وظائف جدارة التعليمية 1444 عبر بوابة مسار برتبة “مدرس ممارس”.

حيث وضعت الشروط المطلوبة في المتقدمين، وأوضحت الوزارة أن الوظائف في التوظيف الرسمي، وفق اللائحة التنفيذية للموارد البشرية في الوظيفة العامة ، ويتم التطبيق من خلال منصة جدارة .

رابط تقديم وظائف جدارة التعليمية 1444 بوابة مسار

رابط تقديم وظائف جدارة التعليمية
رابط تقديم وظائف جدارة التعليمية

يشترط أن تكون جميع البيانات المسجلة على منصة جدارة دقيقة وصحيحة، وفي حالة تسجيلك في المنصة وظهور أي معلومات جديدة حول تلك البيانات، يجب تحديث تلك البيانات باستمرار ومن أجل تسجيل الدخول إلى جدارة عليك اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية تحتاج للدخول إلى الموقع الإلكتروني لمنصة جدارة للتوظيف.
  • ويمكنك الوصول إليه من خلال  هذا الرابط .
  • قم بتسجيل الدخول عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ورقم الهوية ورمز التحقق.
  • بعد إدخال جميع البيانات، تحتاج إلى النقر فوق تسجيل الدخول.
  • مطلوب تحميل نسخة طبق الأصل من المستندات التي تثبت البيانات التي قمت بتسجيلها.
  • في النهاية  تحتاج إلى التأكد من صحة جميع البيانات المدخلة ، ثم النقر فوق حفظ البيانات.

وظائف جدارة التعليمية 2022

أعلنت وزارة التربية في المملكة العربية السعودية، عن ضرورة شغل عدد كبير من الوظائف، تصل إلى 11547 وظيفة، تتنوع بين المناصب التعليمية والإدارية لكلا الجنسين  رجالا ونساء.

  • يوم الأحد 2 محرم 1444 هـ الموافق 31 يوليو 2022 م ، وتكون العروض التقديمية الساعة التاسعة صباحًا.
  • ينتهي العرض في 9 محرم 1444 ، الموافق 7 أغسطس 2022 ، الساعة الثانية عشرة صباحًا.
  • وستعلن النتائج يوم السبت 15 محرم 1444 الموافق 13 أغسطس 2022.

خطوات حساب نقاط المفاضلة 1444

رابط تقديم وظائف جدارة التعليمية
رابط تقديم وظائف جدارة التعليمية

حساب نقاط المفاضلة 1444 يحصل المرشحون على ما يصل إلى 5 نقاط لكل ميزة + 3 نقاط لمعرفة أنشطة التطوير. سيتم وضع المرشحين في أحد المستويات التالية بناءً على درجاتهم الإجمالية:

  • احتساب النسبة المئوية (40) نقطة:

وهذا يعتمد بشكل كبير على الدرجة التراكمية وهي في درجة البكالوريوس حيث يتم ضرب النسبة أولاً بـ (0.4) ، فإذا كان المعدل التراكمي 90٪ ، فإن النسبة المئوية هنا = (90 × 0.4). ) = 36.

  • حساب النسبة المئوية لنتيجة اختبار قياس (40 نقطة):

يتم تسجيل نتيجة اختبار القدرات على أنها مائة نقطة ، ويتم ضرب النتيجة التي حصل عليها الممتحن في 0.4 ، على سبيل المثال ، إذا حصل المتقدم على 95 نقطة في الاختبار ، فإن عدد النقاط هنا = (95 × 0 .4) = 38.

  • نقاط سنة التخرج (20 نقطة):

– حصول المتقدمة على (2 نقطة) عن كل عام مضى من تاريخ تخرجها إذا تخرجت عام 2014. عدد النقاط هنا هو 12 وإذا قمت بحساب نقاط نهاية جدارة في المثال أعلاه ؛ سيكون هذا (36 + 38 + 12) = 86.