You dont have javascript enabled! Please enable it!

سعر ايفون 14 برو max  من أهم الأمور التي تشغل بال الكثير من المواطنين ومحبين هواتف أبل بكافة الدول العربية، بسبب ما تتمتع به هذه النوعية من الهواتف الذكية. حيث أنها تصنف من أهم أنواع الهواتف الذكية على مستوى العالم، وتكمن برأس قائمة الأفضل، بسبب قرب موعد إصدار ذلك الهاتف والعديد من التنبؤات.

مجموعة كبيرة من المواقع التي تتبع أخبار الهواتف المحمولة العملاقة وبالأخص إذا كان الأمر يتعلق بهواتف أبل التي تقوم بإصدار ذلك النوعية بكل عام، حيث أن الهاتف الآن ينال على رواج كبيرة وله أهمية خاصة لدى كافة محبين ذلك الهواتف بالوطن العربي، ويسرنا دائمًا أن نقدم لكم كافة المعلومات التي تتعلق سعر ايفون 14 برو max.

سعر ايفون 14 برو max

سعر ايفون 14 برو max
سعر ايفون 14 برو max

يوجد الكثير من الأخبار التي يتم تداولها من خلال المواقع التي تهتم بأخبار الهواتف وعبر مواقع التواصل الاجتماعي فيما يتعلق بالمميزات الجديدة لهاتف أيفون 14 برو ماكس لكن حتى الوقت الحالي، وما تزال ذلك الأخبار الكثير ما هي إلا شائعات والقليل منها هو الذي يكون صحيح مثل ما يتداول في الصحف العالمية الشهيرة والتي تقوم بنقل أخبار الهواتف الجديدة، وسوف نوضح لكم بعض المواصفات الجديدة التي تتعلق بالصحافة الأجنبية بكثرة والتي تعد تسريبات بشأن ذلك الهاتف العملاق التي يتم طرحه بعد أشهر من الآن.

مواصفات أيفون 14

سعر ايفون 14 برو max
سعر ايفون 14 برو max
  • يتمتع جهاز أيفون 14 iPhone 14 pro max، بمواصفات خيالية على حسب ما أعلنت عنه الصحف العالمية التي تهتم بمواصفات الأجهزة العالمية.
  • حيث أنه سوف يكون مجموعة من التغييرات البارزة عن الإصدارات السابقة وما يتعلق بسعر iPhone 14 pro max، والذي من المحتمل أن يكون بأقل سعر من الإصدارات السابقة، وهذا ما جعل الملايين من الأشخاص يبحثون عن صحة ذلك الأمر لاختياره.
  • حيث أن الهاتف يأتي بشاشة مقاس 6.1 وذات وزن يبلغ 232 غرام، كما أن الهاتف ومقاوم للماء والأتربة حتى ست أمتار.
  • الهاتف مزود ببطارية ذات سعة 5000 مللي امبير، كما أنه متوفر بمعالج ثماني النواة ونظام التشغيل 16 أيزو.
  • كما أنه يأتي بالكثير من الألوان الذهبية والفضية اللون أسود وغير هذا.

موعد إصدار ايفون 14 iPhone 14 pro max

سعر ايفون 14 برو max
سعر ايفون 14 برو max
  • من المتوقع أن يكون نزول ايفون 14 بنهاية هذا الشهر التاسع، ولكن من المتوقع أن يكون موعد طرح الهاتف في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط ببداية شهر أكتوبر من العام الجاري، وذلك هي الأسعار المتوقعة لذلك هاتف أيفون 14
  • يصل سعره في المملكة العربية السعودية 5200 ريال سعودي.
  • طرحه في الأسواق المصرية بسعر 25000 جنيه مصري.
  • يبدأ سعر تداوله في الإمارات نحو 4800 درهم إماراتي.
  • سوف يبدأ سعره في قطر من 5000 ألاف ريال سعودي.
  • يبدأ سعر الأيفون 14 في الكويت بداية من 300 دينا كويتي.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!