You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

نتائج السادس اعدادي الدور الثاني التكميلي وأخيراً بعد طول انتظار، كشفت وزارة التربية والتعليم بالعراق عن ظهور نتائج السادس اعدادي الدور الثاني التكميلي، حيث أن يترقب النتيجة الكثير من الطلاب على مستوى جميع محافظات العراق المتنوعة.

وقد أعلنت الوزارة أنه قد تم رفع جميع النتائج على الرابط الإلكتروني الخاص بها، كما أن النتائج يتمكن الطلاب من الحصول عليها عبر موقع نتائجنا، وبإمكان الطالب أن يحصل عليها بكل بساطة وهو في المنزل دون الحاجة للخروج.

ذلك من خلال اتباع خطوات ميسرة تمكنه من استخراج النتائج على الفور، وهذا بعد أن يقوم بتحميل ملف بي دي إف بجميع النتائج التي تتعلق بالطلاب، وفي السطور القادمة سوف نتعرف على خطوات الاستعلام عن النتائج.

نتائج السادس اعدادي الدور الثاني التكميلي 2021 على مستوى جميع محافظات العراق
نتائج السادس اعدادي الدور الثاني التكميلي

نتائج السادس اعدادي الدور الثاني

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن نتائج الصف السادس بالعراق 2021 للدور الثاني التكميلي لجميع الأقسام سواء الأدبي أو العلمي أو الأحيائي أو التطبيقي ببيان رسمي لها من خلال موقع تويتر.

أنها قد انتهت بالفعل من جميع أعمال التدقيق والمراجعة ورصد نتائج السادس اعدادي الدور الثاني، وسوف يتم الإعلان عن النتيجة خلال ساعات من الآن بعد أن يتم اعتماد النتيجة بشكل رسمي من قبل الوزارة.

كما أن كشفت وزارة التربية والتعليم العراقية بأن نتائج السادس اعدادي الدور الثاني التكميلي تأتي بنسب نجاح كبير لكافة الأقسام حيث أن القسم التطبيقي حقق نسبة نجاح نحو 81%.

وهذه النسبة كبيرة للغاية بالاختبارات التي قام بها الطلاب، أما بالنسبة لنسبة نجاح قسم أحيائي للدور الثاني حققت نحو 74، وبلغ معدل نجاح قسم أدبي للدور الثاني 77%.

نتائج السادس اعدادي الدور الثاني التكميلي 2021 على مستوى جميع محافظات العراق

نتائج الصف السادس الاعدادي بالعراق

حتى الآن عمليات البحث مستمرة من خلال الكثير من الطلاب والطالبات من أجل التعرف على نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني التكميلي في كافة الأقسام، حيث أن يبحث عنها كافة الطلاب والطالبات بكافة محافظات العراق عن النتائج التي طال انتظارها.

منذ أعلنت في النهاية الوزارة رسمياً عن ظهور هذه النتائج التي تعد من أبرز النتائج التي يرغب الطلاب بالتعرف عليها لأنها هي النتائج المصيرية بالنسبة لجميع الطلاب.

فهذه هي الفرصة الأخيرة لهم باجتياز هذه المرحلة الدراسية والتنقل لمرحلة تعليمية جديدة، وبالأخص الالتحاق بالجامعات وأيضاً المعاهد المتنوعة بالعراق، وإليكم الآن التعرف على كافة الخطوات التي يستطيع الطالب من خلالها الحصول على كافة النتائج بكل سهولة، بعد أن تم الإعلان عليها رسمياً على الموقع الرسمي المفعل على شبكة الإنترنت.

رابط وخطوات الاستعلام على نتائج الصف السادس الاعدادي بالعراق

بإمكانك التعرف على نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني التكميلي بكل سهولة من خلال اتباع الآتي:

  1. يجب على الطالب أن يقوم بتسجيل الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  2. من ثم يتم اختيار نتائج السادس اعدادي الدور الثاني التكميلي.
  3. من ثم يتم البحث على المحافظة التابع لها الطالب.
  4. يتم النقر على المحافظة التابع لها الطالب.
  5. من ثم يتم النقر على تنزيل التي تتوجد أمام اسم محافظتك.
  6. سوف يتم القيام على الفور بتحميل ملف بي دي إف على جهازك.
  7. من ثم يتم فتح الملف والبحث عن النتيجة من خلال الرقم الامتحاني.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات