تعليم الامارات.. أسماء خريجي الثانوية العامة الامارات 2022 نتائج الثاني عشر ٢٠٢٢ الامارات

سماء خريجي الثانوية العامة الامارات 2022 الصف الثاني عشر، فرحة لا يمكن تجاوزها عندما يتعلق الأمر “نتائج الثاني عشر ٢٠٢٢ الامارات” . ويجني أنبائنا من أسماء أوائل الثانوية العامة 2022 الامارات ثمار العمل الجاد والاجتهاد بعد ظهور نتائج الثانوية العامة 2022 الامارات .

وتأتي لحظة الفرح بعد عام دراسي مليء بالتحديات أمام أبنائنا وبناتنا الذين ظهرت نتائج الثانوية العامة الامارات 2022 للصف “الثاني عشر” من جميع جوانبه ، ومليئة بالأمل في المستقبل.

نتائج الثاني عشر ٢٠٢٢ الامارات

نتائج الثاني عشر ٢٠٢٢ الامارات
نتائج الثاني عشر ٢٠٢٢ الامارات

وبحسب قائمة مؤسسة الإمارات للتربية والتعليم ، التي ضمت 119 طالبا من خريجي الثانوية العامة الامارات 2022 على مستوى الدولة ، فقد أظهرت تفوقا كبيرا للطالبات بواقع 84 طالبا.

وذلك مقابل 35 طالبا ، وبنسبة 70.5٪. جميع المسارات مقارنة بـ 4 طلاب ذكور و 8 طالبات للمدرسة الثانوية التطبيقية لـ 4 طلاب ، وطالبان من أبوظبي كانا من بين أفضل أسماء خريجي الثانوية العامة الامارات 2022 على مستوى الولاية ، وهما علي حسن عيدروس ، أول مدرسة ثانوية تقنية تطبيقية ” متقدم ، وعاصم عمر محمود الأول في المسار العام “التربية الخاصة” من مدرسة المهارات الخاصة.

وأكد الطلاب المتفوقون والمتقدمون على أن الوصول إلى هذا المستوى المتقدم يتطلب جهدًا ومثابرة طوال العام الدراسي في الصف  “الثاني عشر ٢٠٢٢ الامارات .

وأشاروا إلى أهمية التركيز على مصدر تعليمي واحد ، وهو منهج الوزارة المعتمد ، وعدم تشتيت انتباه الآخرين. المصادر ، بالإضافة إلى أهمية تنظيم الوقت وتذكر الدروس بشكل مباشر ، وعدم اللجوء إلى الدروس الخصوصية ، وأن المدرسة ومناهجها كافية لتحقيق معدل عالٍ من النقاط وتحسين مهارات الطلاب.

أسماء خريجي الثانوية العامة الامارات 2022

يمكن لجميع الطلاب استخراج نتائج الثانوية العامة 2022 الامارات عبر الرابط من هنــــــــــــا .من جهتها ، قالت رقية عبد الله سعد من مدرسة المنهل الدولية بأبوظبي ، وهي أحد أسماء خريجي الثانوية العامة الامارات 2022 بمسار متقدم “مصر” وبنسبة إجمالية 99.81٪ .

إنها حددت هدفها منذ بداية العام الدراسي مع أهمية الوصول إلى درجة عالية لتتمكن من الالتحاق بكلية الطب ، مشيرة إلى دعم أسرتها ومدرستها لها ، وأنها اعتمدت على المنهج الرسمي دون الاعتماد على مصادر أخرى.

أسماء خريجي الثانوية العامة الامارات 2022

ورزان عبد المنعم عبد الرحمن من مدرسة البشائر “السودان”  من أسماء خريجي الثانوية العامة الامارات 2022 تقدمت وحققت إجمالاً 99.93٪ للمسار المتقدم ، مع جزيل الشكر والامتنان لدولة الإمارات التي وفرت له بيئة خصبة للتعلم والوصول إلى هذا المستوى المتقدم.

. ويؤكد دعم أسرته طوال رحلته الدراسية ، وأن طموحه هو دخول كلية الطب البشري. مشيرة إلى أن نتائج التعلم التي تم الحصول عليها في الإمارات ستؤهلها بامتياز للمرحلة الجامعية ، الأمر الذي يتطلب أيضًا تحديات كبيرة للطالب للوصول إلى هدفه والاستفادة من المعرفة.

أسماء أوائل الثانوية العامة 2022 الامارات

أكد اليزي إسماعيل الحوسني ثانوية التكنولوجيا التطبيقية “الإمارات” انه عد ظهور نتائج الثانوية العامة الامارات 2022  بإجمالي 97.7٪ أن هدفه هو أيضًا الالتحاق بكلية الطب أو الهندسة ، حيث يتمتع بميول علمية وهندسية ، واستفاد من اغتنمت دراسته في الثانوية التطبيقية العديد من الفرص ووصل إلى مرحلة متقدمة في مجالات العلوم والرياضيات ، ويقال إن اليزي وزملائه اخترعوا طائرة بدون طيار خلال شهر الابتكار لنهاية العام الدراسي.

تعليم الامارات.. أسماء خريجي الثانوية العامة الامارات 2022 نتائج الثاني عشر ٢٠٢٢ الامارات
تعليم الامارات.. أسماء خريجي الثانوية العامة الامارات 2022 نتائج الثاني عشر ٢٠٢٢ الامارات

من جهتها ، حصلت روان محمد موافي “فلسطين” من مدرسة الوردية الخاصة على دورة عامة وحققت أداءً اجماليًا بلغ 98.9٪. في أسماء خريجي الثانوية العامة الامارات 2022 نتائج الثاني عشر ٢٠٢٢ الامارات.

اذ كان ناجحاً في دولة الإمارات العربية المتحدة وقيادته الرشيدة التي وفرت كل سبل النجاح ، معتبراً الإمارات العربية المتحدة. كبلدها الثاني ، كما أعربت عن عميق شكرها وتقديرها لأسرتها التي دعمتها ووقفت إلى جانبها طوال العام الدراسي حتى وصلت إلى هذا المركز المتقدم ، ووجه شكرها للمدرسة ومعلميها.

عبرت خلود إسماعيل المرزوقي ، مدرسة مسار أم العرب المتقدم في “الإمارات” ، عن سعادتها الكبيرة بكونها ضمن قائمة المتفوقين ، محققة إجمالاً 99.65٪ ، وأن هذا الإنجاز تحقق بفضل الله ورعاية. القيادة الرشيدة توفر كل السبل لنجاح أبنائها وبناتها ، بحيث أصبحت الإمارات منصة للمبدعين والموهوبين ، حيث أوقفت نجاحها بفضل عائلتها التي دعمتها ودعمتها ، وأخبرته عن وجهته المقبلة. ، وهو أن يلتحق بجامعة خليفة ، قسم الهندسة الطبية الحيوية.