You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

تردد قناة بي ان سبورت 2022، تعد قنوات بين سبورت واحدة من أفضل القنوات الرياضية، والتي يبحث عن ترددها عشاق كرة القدم. بسبب انها القناة الناقلة لمباريات كأس الأمم الأفريقية 2022.

أصدقائي عشاق كرة القدم والبرامج الرياضية حول العالم، إليكم أقوى تردد قناة بي ان سبورت 2022 بجودة HD، حيث يمكنك مشاهدة انطلاق بطولة كأس افريقيا 2022، وذلك بدولة الكاميرون في تاريخ يوم 9 يناير الجاري بعد أن أجلت عن موعدها الأصلي في 2021 الماضي.

وسوف تقام المباريات على 6 ملاعب، وذلك في خمس مدن مختلفة في دولة الكاميرون الأفريقية، ومن خلال موقعنا “شوف نيوز”، سوف نقدم لكم أقوى تردد قناة بي ان سبورت 2022 المفتوحة 1 الجديدة على القمر لصناعي نايل سات ، وسهيل سات، كي يتمكن متابعين كأم الام من متابعة القناة الناقلة لمباريات كأس الأمم الأفريقية 2022.

تردد قناة بي ان سبورت 2022

يمكن للجميع من الآن استقبال تردد قناة بي ان سبورت 2022 بدقة HD، الناقلة لمباريات كأس الأمم لهذا العام التي ستبدأ من يوم 9 يناير 2022 عبر القمر الصناعي نايل سات.

حيث إن القناة تعمل دائماً على تقديم أقوى المباريات العالمية والمحلية ويمكن لجميع متابعين البطولات والبرامج الرياضية لحظة بلحظة، ومتابعة القناة للاستمتاع بمشاهدة المباريات بأعلى جودة.

أقوى تردد قناة بي ان سبورت 2022 الناقلة لمباريات كأس الأمم الأفريقية 2022
تردد قناة بي ان سبورت 2022

تردد قنوات بي ان سبورت 1 المفتوحة

حصلت شبكة قنوات بي ان سبورت 1 المفتوحة على حقوق عرض مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، وسوف تقام البطولة الـ 33 بمشاركة العديد من الفرق الأفريقية والعربية.

ويسعى كافة المنتخبات في جميع دول العالم الحصول على لقب البطولة والفوز بالكأس، ومن ضمن هذه الفرق المنتخب المصري الذي يستعد لمواجهة فريق منتخب نيجيريا خلال الأيام المقبلة.

بالإضافة إلي ترقب المتابعين وعشاق كرة القدم في مصر وكافة الدول العربية والعالمية التي تتابع مباريات كأس الأمم لموعد عرض المباراة ومشاهدتها على الشاشات الصغيرة.

من هنا بدأت عمليات البحث تزداد عن تردد قناة بي ان سبورت 2022 المفتوحة، والمتخصصة فعرض البرامج المتعلقة بالرياضة. بالتحديد كرة القدم، كما قامت شبكة قنوات بي ان سبورت من قبل بث مباريات كأس السوبر الأفريقي.

قناة بي ان سبورت الناقلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022

بعد إضافة تردد قناة بين سبورت المفتوحة، سوف تتمكن من مشاهدة مباريات البطولة في كأس الأمم 2022 في نسخته  الـ 33، والكثير من البرامج الرياضية الهامة التي تكون مليئة بالمفاجآت للمتابعين.

ومن ضمنها تلك البرامج، وأهمها هي برامج بين سبورت لتحليل المباراة بعد انتهائها، ويمكن لعشاق كرة القدم مشاهدة المباريات بجودة hd، بعد ضبط الرسيفر على تردد قناة بي ان سبورت 2022 على القمر الصناعي نايل سات أو لقمر الصناعي سهيل سات القطري.

ومن خلال قراءاتك للفقرة التالية سوف نعرض أفضل وأقوي الترددات، وذلك بعد أن تقوم بتجهيز الرسيفر وضبط الاعدادات اللازمة كي يتم إضافة التردد الجديد بكل سهولة. قم الان باختيار تردد قناة بي ان سبورت 2022 على حسب القمر الصناعي الموجة.

تردد بي ان سبورت نايل سات 2022

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد: 11054.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل تصحيح الخطأ: 2/3.
أقوى تردد قناة بي ان سبورت 2022 الناقلة لمباريات كأس الأمم الأفريقية
تردد قناة بي ان سبورت 2022

تردد بي ان سبورت سهيل سات 2022

  • القمر الصناعي: سهيل سات.
  • تردد: 11566.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل تصحيح الخطأ: 2/3.

تردد 7 BeIN SPORTS HD

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد: 12604.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل تصحيح الخطأ: 2/3.

تردد 7 BeIN SPORTS HD

  • القمر الصناعي: سهيل سات.
  • تردد 11623.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل تصحيح الخطأ: 2/3.

موعد بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022

سوف تستضيف الكاميرون بطولة كأس أمم افريقيا 2022 في يوم الأحد المقبل الموافق 9 يناير الجاري وتستمر حتى 6 فبراير ويشارك في البطولة 24 منتخب، والمباراة الأولى سوف يخوضها منتخب الكاميرون ضد منتخب بوركينا فاسو.

هذا وسوف يتم إذاعتها في تمام الساعة 6 مساءً حسب توقيت القاهرة. وبالنسبة للمنتخب المصري سوف تكون أولى مبارياته يوم الثلاثاء القادم الموافق 11 يناير في تمام الساعة السادسة مساءً ضد منتخب نيجيريا. وهذا من المباريات التي ينتظرها الجمهور المصري بفارغ الصبر.

موعد مباريات منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022

تنطلق أول مباراة للفراعنة في كأس الأمم الأفريقية ضد نيجريا في يوم الثلاثاء الموافق 11 يناير 2022 وسوف تكون واحدة من أهم المباريات التي ستعرض في تمام الساعة 7 بتوقيت مكة المكرمة والساعة 6 بتوقيت مصر وسيتم عرض المباراة على شاشة قنوات بي ان سبورت الفضائية المفتوحة على نايل سات.

وفي يوم السبت الموافق 15 يناير 2022 سوف يخوض منتخب مصر مباراة ضد غسنا بيسا، الساعة 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة 9 بتوقيت القاهرة.

وسوف يلعب أمام منتخب السودان في ختام مباريات منتخب مصر لدور المجموعات ببطولة كأس افريقيا 2022 في يوم الأربعاء الموافق 19 يناير الجاري على أرض استاد الجنوب.

وسيتم عرض المباريات على قناة bein sports 1، وسوف تتمكن من مشاهدة المباراة على شاشات التلفاز بجودة hd، بعد أن تقوم بتجديد وإضافة أقوى تردد قناة بي ان سبورت 2022 الناقلة لمباريات كأس الأمم.

بعد ذلك سوف يكون باستطاعة الجميع بالاستمتاع بمتابعة ومشاهدة المباريات. مع التمنيات لمنتخب مصر بالفوز إن شاء الله.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات