خـبر عــاجـل

هل تم حجب موقع شي ان السعودية تعرف على الحقيقة الكاملة اسباب دعوات مقاطعة شي ان تطبيق shein

هل تم حجب موقع شي ان السعودية  تعرف على الحقيقة الكاملة  اسباب دعوات مقاطعة شي ان تطبيق shein
موقع شي ان السعودية

موقع شي ان السعودية سوف ننشر لكم الحقيقة الكاملة وراء حجب موقع شي إن في السعودية وأيضًا الحظر والدعوات المقاطعة لتطبيق موق شي ان لبيع الأزياء والمنتجات العالمية بالمملكة العربية السعودية.

هل تم حجب موقع شي ان السعودية؟ من أكثر الأسئلة التي احتلت محركات البحث والجميع يرغب في التعرف على حقيقة هذا الأمر والأسباب وراء ذلك، حيث أن كشفت الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي الغير رسمية عن أن مواقع متجر شيم  ان قد تم حجبه في السعودية، ولكن هذه الأخبار غير رسمية ولا يوجد أساس من الصحة، ولم تقم الشركة حتى الآن بتداول مثل هذه الأخبار، خلافًا أن وزارة التجارة في المملكة العربية السعودية أطلقت تصريح رسمي لها تراقب وتضبط جميع السلع والمنتجات المخالف للفطرة السليمة.

موقع شي ان السعودية

موقع شي ان السعودية
موقع شي ان السعودية

تعتبر شركة شي إن واحدة من أكبر الشركات العالمية المتخصصة في البيع التجزئة عن طريق موقعها عبر شبكة الإنترنت، وليس لها أي فروع في دول العالم، وتقدم ذلك الشركة الكثير من الملابس النسائية بأشهر الماركات العالمية الاكسسورات والأحذية، بالإضافة لمجموعة ضخمة للغاية من ملابس الأطفال والرجال وأجود أنواع العطور وغيرها، فهل حقًا تم حجب موقع شي ان من المملكة العربية السعودية؟، وما السبب وراء هذه الدعاءات لمقاطعة منتجات الشركة؟

بداية شي ان

موقع شي ان السعودية
موقع شي ان السعودية

قد تم تأسيس شركة شي ان بعام 2008 والمقر الرئيسي للشركة يقع في مدينة غوانزو الصينية، ويملكها كريس شو، وقد بلغ عدد مستخدمين ذلك الموقع بكل مكان بالعالم ما يقارب نحو 7 مليون مستخدم لموقع شي ان خلال شهر واحد فقط.

أما بالنسبة لما يتعلق بحقيقة حجب موقع شي ان بالسعودية فهر من الأمور الغير صحيحة الباتة، وحتى هذه اللحظة، حيث أن أتاحت بعض المواقع الغير رسمية بأن مواقع شي أن قد تم حجبها في المملكة العربية السعودية، ولكن ذلك الأخبار غير صحيحة، حيث أن أهابت الوزارة على جميع التجار والمواطنين بالقيام على عدم الشراء للملابس والمنتجات والاكسسورات لعدم التعرض لأي عقوبات الشديدة.

أسباب مقاطعة شي إن في السعودية؟

موقع شي ان السعودية
موقع شي ان السعودية

أما بالنسبة الأساسي وراء المطالبة لمقاطعة شي إن في السعودية حيث أن الشركة تعمل على دعم ظاهرة الملية، وتعمل في صناعة وتداول العديد من المنتجات والملابس بجميع ألوان قوس قزح وهو يعتبر علم المثليين بكل مكان بالعالم، وكان سبب في إثارة غضب لكل المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، وهذا بعد أن تم الإعلان لعدد كبير من المستخدمين الموقع عن مقاطعة منتجات لذلك الموقع في الوقت الحالي بسبب دعم لظاهرة الشذوذ، وقد تداول العديد من الهاشتجات في كافة مواقع التواصل الاجتماعي وتهدف لمقاطعة موقع شي إن بالسعودية.