You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

أبو فلة اليوتيوبر الشهير، هل ينجح في جمع 10 مليون دولار للاجئين؟ من هو ابو فلة؟ التي تصدر في الفترة الأخيرة مواقع السوشيال ميديا، بعد أن احتل أشهر يوتيوبرز بكافة أنحاء العالم.

لما يقوم بتقديمه من محتوى مميز من خلال قناته على موقع اليوتيوب وجعلته معروف للجميع كبار وصغار، ونحن من خلال موقعنا المتميز “شوف نيوز” سوف نتعرف أكثر عن أبو فلة وجميع التي تتعلق بالمبادرة القائمة لحملة تبرعات للاجئين يجمع بها 10 مليون دولار.

نجح اليوتبر ابو فلة بجمع 11 مليون دولار لأجل 100 ألف عائلة محتاجة حول العالم، وذلك خلال بث مباشر استمر مدة 12 يوم وبضعة ساعات من البث المباشر المتواصل  للحصول على مبلغ 11 مليون دولار.

أبو فلة اليوتيوبر الشهير
أبو فلة اليوتيوبر الشهير

من هو أبو فلة اليوتيوبر الشهير؟

سؤال يروج فئة كبيرة من الأشخاص بكل مكان في الوقت الحالي من هو أبو فلة؟، بعد أن تصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي بالفترة الحالية، وأصبح واحد من بين مشاهير اليوتيوبرز العالميين.

اسمه الحقيقي “حسن سليمان”  الشهير بأبو فلة من مواليد الدولة الكويتية بعام 1998 يبلغ عمره 23 عام، وقد بدأ مشواره بمجال اليوتيوب وهو يبلغ من العمر 17 عام، منذ بداية عام 2016.

حيث قام وقتها بطرح قناة تتعلق بألعاب الفيديو وحقق نجاح لأنه يملك شخصية مرحة ومحبوبة خلال اللعب، وهذا جعل الجميع ينجذب له وما يقدمه، مما زاد عدد المتابعين بدرجة كبيرة بسبب ما يقوم بتقديمه من أعمال خيرية.

أبو فلة اليوتيوبر الشهير
أبو فلة

قناة أبو فلة على يويتوب

تمكن أبو فلة اليوتيوبر الشهير في وقت قصير أن يحصد الكثير من المتابعين فيما يعادل 20 مليون مشترك خلال الفترة الأخيرة على قناة اليوتيوب الخاصة به. وعلى غرار هذا الأمر قام بطرح دعوة للتبرع بقيمة مليون دولار أمريكي حتى يستطيع من تنفيذ حملة جديدة للشتاء ويتم من خلالها ستر الكثير من الأسر في المخيمات المتنوعة بدول الوطن العربي.

قد أعلن أبو فلة اليوتيوبر الشهير عن ذلك المبادرة في بث مباشر خاص به عبر قناته، مما نتج عنه زيادة عدد المتابعين، وقد وصل نحو 20 مليون ونصف متابع، بمعنى أنه زاد نحو 500 ألف متابع بخلال 48 ساعة فقط، وهذه تعتبر من الأرقام القياسية الضخمة بعالم اليوتيوب.

أبو فلة يجمع 10 مليون دولار للاجئين

أبو-فلة-اليوتيوبر-الشهير، أبو,ابو فلة,أبو فله,أبو فلة,حملة ابو فلة,تبرعات ابو فلة,حملة تبرعات ابو فلة,سيت اب أبو فله 2020,أبو فلة بث مباشر,تبرع ابو فلة,اخبار حملة أبو فلة,أبو فلة حملة تبرعات,حملة ابو فلة شتاء,بث تبرعات ابو فلة,حملة تبرع ابو فلة,100 الف عائلة ابو فلة,بث جمع تبرعات ابو فلة,10 مليون دولار ابو فلة,ابو فلة بث,بث ابو فلة,حملة تبرعات أبو فلة 10 مليون دولار,بث مباشر حملة تبرعات ابو فلة,ابو فلة مباشر,بث مباشر ابو فلة,ابو فلة بث مباشر

قام بطرح هذا المبادرة حاملة لشعار “أجمل شتاء في العالم” تستهدف التعرف على كافة معالم دولة الإمارات، وبالأخص خلال فصل الشتاء، كما أن الحملة جاءت لتدعم كافة الشعوب التي تواجه الظروف الصعبة بالشتاء، وتساند كافة اللاجئين وأجبرتهم للعيش بداخل خيم في كافة أنحاء العالم العربي ودول أفريقيا، وهذا حتى ينشر الدفء بداخل الخيم.

وهذه الحملة تتعاون مع اليوتيوبر حسن سليمان أبو فلة اليوتيوبر الشهير والتي قد تم الإعلان عنها من خلال مقطع فيديو طرحه عبر القناة الخاصة به كما أن الحملة تضم تحسين حالة 100 ألف أسرة بالدول العربية.

الأعمال الخيرية لأبو فلة

عرف أبو فلة اليوتيوبر الشهير بحبه الكبير لحب الخير والقيام بالأعمال الخيرية، ومن أبرزها أنه قام ببناء مسجد في أفريقيا عن طريق جمع التبرعات من خلال المتابعين.

هذا ويعتبر من أول الأعمال الخيرية له، وبعده احتفل بوصوله لمليون متابع، بالإضافة لإقامته لحملة تحمل عنوان “بئر أبو فلة متابعيه” فقد اشتهر بأنه يقبل على المشاريع الخيرية.

وارتبط بتقديم المشروعات الخيرية عندما يحصل على مليون مشترك لقناته على اليوتيوب، واستطاع أبو فلة اليوتيوبر الشهير من أن يصل على 10 مليون متابع عبر قناته على موقع اليوتيوب، على مرور عام ونصف، وأكد أن حب الناس له وما يقدمه هو سبب نجاحه.

كم تبلغ ثروة أبو فلة؟

قد حقق أبو فلة اليوتيوبر الشهير  ثروة نحو 1.5 مليون دولار أمريكي مقابل الأرباح التي قد حققها من قناته على اليوتيوب، وهذا يعتبر رقم كبير، حيث أنه يعد واحد من الأشخاص الشهيرة ويربحون من خلال اليوتيوب بشكل مستمر.

حيث أنه يحصل من القناة على دخل شهري يقدر بنحو 50 ألف دولار أمريكي، ويعد أبو فلة اليوتيوبر الشهير من الأكثر الأشخاص حاصلين على أرباح كبيرة عبر منصة يوتيوب، بكافة أنحاء الشرق الأوسط بالفترة الأخيرة.

الجهات المشاركة بحملة تبرعات 10 دولار أبو فلة

ذلك الحملة الإنسانية، قد طرحت بالشراكة مع المبادرات المطروحة من خلال “محمد بن راشد آل مكتوم” وكذلك الشركة العالمية “جلاكسي ريسر” المختصة في الألعاب الافتراضية الرقمية، التي تقوم بالإشراف على كافة الأعمال الأنشطة الخاصة باليوتيوبر “أبو فلة” والمقر الرئيسي لها بإمارة دبي.

ويتم ذلك أيضاً بالتزامن مع ” المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين”، إلى جانب هذا “الشبكة الإقليمية لبنوك الطعام” والذي لهم دور كبير بتوصيل المساعدات للمحتاجين.

وقد تعهد اليوتيوبر الشهير أبو فلة بأن البث المباشر للحملة سوف يستمر حتى يحصل على المبلغ المرغوب به، حتى أنه ينام أمام الكاميرا ليحقق هدفه بالمبادرة.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات