خـبر عــاجـل

رابط استخراج أهلية الضمان الاجتماعي المطور 1445|| خطوات التقديم في منصة الدعم والحماية الاجتماعية السعودية

رابط استخراج أهلية الضمان الاجتماعي المطور 1445|| خطوات التقديم في منصة الدعم والحماية الاجتماعية السعودية
أهلية الضمان الاجتماعي المطور 1445|| رابط التقديم في منصة الدعم والحماية الاجتماعية السعودية

أهلية الضمان الاجتماعي المطور 1445 سوف يتم إطلاقها بعد الانتهاء من دراسة الحلة المتقدمين، كما أن الوزارة قد أعلنت بأنه سوف يتم الكشف عن حالة الضمان الاجتماعي تدريجياً لجميع المتقدمين، كما أن نتائج الضمان الاجتماعي تعتبر من أهم الموضوعات التي يتم البحث عنها بشكل دائم خلال هذه الفترة.

بالإضافة إلى أن منصة الدعم والحماية الاجتماعية التي نقل إليها جميع الخدمات الخاصة بالضمان تقوم باستقبال كافة طلبات التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور.

أهلية الضمان الاجتماعي المطور

لقد قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بتجهيز رابط الضمان الاجتماعي أو منصة الدعم والحماية الاجتماعية، ليتم عن طريقها استقبال طلبات المتقدمين على خدمات الضمان الاجتماعي المطور الجديد وهذا الربط يحد من التكدس داخل المكاتب.

أهلية الضمان الاجتماعي المطور 1445

مما يساعد على توافق الآلية الجديدة للنظام المطور وقامت بتقديم دعوتها إلى كافة الفئات التي ينطبق عليها جميع شروط الضمان الاجتماعي بأن يسرعوا بالتسجيل في برنامج الضمان حتى يكونوا قادرين على الاستفادة من الدعم المالي التي يتم تقديمه من الوزارة لكل المستحقين.

رابط التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور نفاذ 1445

فتح باب التسجيل في برنامج دعم مستفيدي الضمان الاجتماعي من خلال منصة الدعم، وقد تم ذلك بعد أن تم نقل جميع الخدمات الضمانية للمنصة الجديدة، حتى يتم تسجيل مستخدم جديد في البداية لكي يستطيع المواطن الذي ينطبق عليه شروط الضمان من خلال التقديم على برنامج الضمان الاجتماعي الجديد 1445، وعن طريق تلك الحساب سوف يتم تعبئة الملف الموحد والقيام بإرسال الدراسة.

أهلية الضمان الاجتماعي المطور 1445

وبعد أن يتم الانتهاء من التقديم للضمان الاجتماعي المطور سوف يرسل رسالة نصية تؤكد اكتمال عملية التسجيل بنجاح، وسوف يتم دراسة الطلب وسوف يتم الآن القرار بعد مرور 25 يوم منذ موعد التقديم، بعدها يمكن أن يتم استعلام القبول عن أهلية الضمان الاجتماعي المطور عن طريق منصة الضمان الاجتماعي.

الاستعلام عن نتائج الأهلية الضمان الاجتماعي

هناك بعض من المواطنين المستفيدين كم الضمان الاجتماعي لم تصدر نتائج الأهلية الخاصة بهم حتى الآن، ويذكر أن الوزارة قامت بتوضيح أن عملية دراسة الأهلية تحتاج المزيد من الوقت لأن الجهات المسؤولة تقوم بعمل اتصالات بالجهات الأخرى، وللاستعلام عن سبب تأخر نتائج أهلية الضمان الاجتماعي عليك باتباع التالي:

أهلية الضمان الاجتماعي المطور 1445

  • التوجه أولاً إلى منصة الدعم والحماية.
  • ومن ثم يتم الدخول إلى المنصة والتوجه لتفاصيل الطلب المرفوض.
  • سوف يظهر بعد ذلك كافة المعلومات والتفاصيل التي سوف توضح لك سبب تأخر أهليتك.