خـبر عــاجـل

“بالأسماء”| تحديث أوائل الثانوية العامة 2023 الكويت ودرجات التفوق اوائل الثاني عشر بالكويت 2023 “المربع الالكتروني”

“بالأسماء”| تحديث أوائل الثانوية العامة 2023 الكويت ودرجات التفوق اوائل الثاني عشر بالكويت 2023 “المربع الالكتروني”
أوائل الثانوية العامة الكويت 2023 + رابط نتائج الطلاب الكويت بالرقم المدني عبر المربع الإلكتروني للنتائج 2023

اعتمد وزير التربية الدكتور وزير التربية بالكويت “حمد العدواني ” أوائل الثانوية العامة 2023 الكويت، وزارة التربية بدولة الكويت تعلن بالأسماء ودرجات التفوق عن المتفوقين من طلاب الثانوية العامة 2023 للصف الثاني عشر الكويت 2023 للأقسام العلمية والأدبية والدينية. وذلك عقب ظهور نتائج الثاني عشر الكويت 2023 عبر رابط المربع الالكتروني الفصل الدراسي الثاني العام 2.023

حيث سيتم نشر أسماء أوائل الثانوية العامة 2023 الكويت من الطلاب الحاصلين على أعلى الدرجات وسيتم تكريمهم من قبل وزارة التربية الكويتية. هذا بالإضافى إلي معرفة أسماء ودرجات المتفوقين وجنسية اوائل الثاني عشر بالكويت 2023 في قسم العلمي او الادبي او الديني . جاء هذا بعد نشر نتائج الثانوية العامة الكويت 2023 بالرقم المدني الصف الثاني عشر رسميًا.

أوائل الثانوية العامة 2023 الكويت

 

بعد ظهور نتائج الصف الثاني عشر الكويت عبر رابط المربع الإلكتروني لمعرفة نتائج الطلاب فى مراحل الثانوية العامة بكافة المدارس بالكويت . قامت وزارة التربية الكويتية المتمثلة فىي ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي فهد المضف بنشر اسماء أوائل الثانوية العامة الكويت 2023 عبر تهنئة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

حيث قامت الوزارة بالافصاح عن أسماء أوائل خريجي الثانوية العامة الكويت 2023 على موقعها “المربع الالكتروني” . وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيما يلي سوف نوضج كافة التفاصيل حول أوائل الثانوية العامة 2023 الكويت بالأسماء ودرجات التفوق وجنسية اوائل الثاني عشر بالكويت ٢٠٢٢ عبر رابط المربع الالكتروني.

أوائل الثانوية العامة الكويت 2023 بالأسماء

أعلنت صحيفة القبس الكويتية، حصول الفتيات على المرتبة الأولى من ضمن  أوائل الثانوية العامة 2023 الكويت ، حيث احتلت طلبة الثانوية العامة الكويت من الجنسيات المصرية المرتبة الأولى في أسماء جميع مدارس الثانوي العام التي رفعت النتيجة الكويت 2023 من  المدارس الحكومية والخاصة ، تليها الطلاب  الكويتيين ، حيث حصلت كل منهما على 100٪.

هذا وقد حصل الطالب جود عبدالله منيع المطيري على المرتبة الأولى في نتائج الثانوية العامة الكويت 2023 لقسم العلوم بنسبة 100 بالمائة. وأظهرت النتائج المعلنة مساء الأحد ، أن 18 طالبا وطالبة حصلوا على نفس النسبة (المتكررة) لشعبة العلوم ، وهم ليسوا كويتيين.

 

حيث وافق وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي المضف على نتائج نتائج الصف الثاني عشر الكويت 2023. في أقسامها التربوية العلمية والأدبية والدينية للفصل الدراسي الثاني لعام 2023 بمعدل نجاح إجمالي قدره 84.04 بالمائة.

هذا وقد احتلت الطالبة روان حافظ ناصر عبد العزيز المرتبة الأولى بين الكويتيين في نتائج شهادة الثانوية العامة للشعبة الأدبية التي أعلنت مساء الأحد بنسبة 99.64 في المائة. أما عن أوائل الثانوية العامة 2023 الكويت في القسم الأدبي غير الكويتي ، فقد كانت الطالبة رحمة خالد أحمد محمد ، وحصلت على نسبة 99.81 في المائة.

قائمة اسماء أوائل الثانوية العامة الكويت 2023

 

 

 

"بالأسماء"| أوائل الثانوية العامة 2023 الكويت ودرجات التفوق اوائل الثاني عشر بالكويت 2023 "المربع الالكتروني"

رابط الاستعلام نتائج الصف الثاني عشر 2023 الكويت

  1. كخطوة أولى ، اضغط على رابط الموقع الخاص بوزارة التربية بدولة الكويت “ المربع الالكتروني“.
  2. ستظهر أمامك العديد من الخدمات ، اختر “نتيجة الصف الثاني عشر” من بينها.
  3. حدد مرحلة الدراسة ثم الفصل الذي التحق به الطالب.
  4. سيطلب منك الموقع بعض المعلومات التي يجب إدخالها ، مثل اسمك ورقم الاختبار وبعض المعلومات الأخرى التي يجب إدخالها داخل الموقع.
  5. بمجرد الانتهاء من إدخال جميع البيانات ، انقر فوق استعلام.

وهناك بالفعل أكثر من عشرة آلاف طالب يرغبون في البحث عبر جوجل ، بعد أن أعلنت وزارة التربية الكويتية ظهور نتيجة الصف الثاني عشر في الساعات القليلة الماضية.،  حيث يوجد طلاب يرغبون في معرفة الإجمالي الذي حصلوا عليه خلال العام الدراسي الحالي 2023.

والذي يحدد القبول في الجامعة أو المعاهد ، حيث يوجد طلاب متفوقون يرغبون للدخول إلى أرقى الجامعات الموجودة داخل دولة الكويت والتي تحدد عملك المستقبلي. يريد ذلك ، وأعلنت الوزارة أسماء أفضل طلاب الثانوية العامة فور ظهور النتيجة ، وهناك عدة خطوات أعلنتها الوزارة للتحقق من النتيجة عبر موقع الصندوق الإلكتروني.