You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

نستعرض رابط نتائج الصف الثاني عشر 2023 الكويت انتهت وزارة التعليم الكويتية من رفع درجات طلاب وطالبات الثانوية العامة بقسميها الأدبي والعلمي، وكشفت عن اسماء أوائل الطلبة والتي تعددت واختلفت جنسياتهم من جميع أنحاء العالم.

هنا استعلم أسماء المدارس التي رفعت نتائج الكويت 2023 “الثاني عشر” بالاسم والرقم المدني، وذلك عبر موقع المربع الإلكتروني الخاص باستخراج نتائج الطلاب والطالبات بالكويت، كما ننشر عبر موقع شوف نيوز رابط وزارة التربية لنتائج الثانوية العامة الترم الثاني، الصف الثاني عشر 2023. وتم الإعلان عن اسماء أوائل الثانوية العامة الكويت 2023

ساعات قليلة وتعلن وزارة التربية أسماء أوائل الثانوية العامة من الصف الثاني عشر، حيث نشرت عبر موقعها الإلكتروني أن استخراج النتائج يكون إلكترونيا عبر رابط نتائج الصف الثاني عشر 2023 الكويت نتيجة الثانوية العامة بالاسم والرقم المدني.

نتائج الصف الثاني عشر 2023 الكويت

رابط نتائج الصف الثاني عشر 2023 الكويت نتيجة الثانوية العامة بالرقم المدني موقع المربع الإلكتروني

بعد الانتهاء من الامتحانات رسميًا في جميع المدارس في جميع أنحاء الكويت لعام 2023، فإن طلاب الصف الثاني عشر الكويتيين ممتلئون بالترقب انتظار وزارة التربية إعلان النتائج بشكل رسمي، وأكدت الوزارة نجاح خطة مراقبة ورصد درجات الطلاب.

فقد تم تأدية امتحانات الثانوية العامة على أكمل وجه في هدوء تام، وبدأت على الفور الوزارة في العمل على أطروحة التصحيح والتدقيق اللغوي. أسماء المدارس التي رفعت النتائج الكويت 2023

نتائج الثانوية العامة الكويت 2023

رابط نتائج الصف الثاني عشر 2023 الكويت نتيجة الثانوية العامة بالرقم المدني موقع المربع الإلكتروني

قال موسى المطيري في نشرة وزارة التربية، أن مادة الكيمياء بمنطقة مبارك الكبير التعليمية بدولة الكويت قد انتهى رسمياً من أخر الاختبارات، بحضور 24175 طالب وطالبة وهناك أيضا طالبة أشارت إلى أن امتحانات هذا العام تتناسب طرديا مع مستوى الطلاب والفروق الفردية بينهم. نتائج الطلاب الكويت 2023  رابط جميع أسماء مدارس الابتدائي التي رفعت نتيجة الكويت 2023 بالرقم المدني

ووضحت الوزارة إنه تم تشكيل لجنة موسعة للتصحيح وتشرف على مراقبة أعمال الكنترول ومن ثم رصد الدرجات، ليتم إعلان أسماء أوائل الصف الثاني عشر فور الموافقة على إعلان النتيجة، ومن خلال موقع المربع الإلكتروني يتم تحميل النتيجة واستخراجها.

اسماء الناجحين بالثانوية العامة الكويت 2023

اسماء الناجحين بالثانوية العامة 2023 الكويت

فور اعتماد نتيجة الصف الثاني عشر لطلاب وطالبات الكويت للعام الدراسي 2023، تم نشر اسماء الناجحين بالثانوية العامة 2023 الكويت، وذكر وزير التعليم والتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور احمد مضيف أن نسبة النجاح هذا العام بلغت 84,04%.

وشمل اسماء الناجحين بالثانوية العامة علي النحو التالي:

  1. حصلت جود المطيري على المركز الاول بنسبة نجاح 100% بالقسم العلمي.
  2. الطالبة روان حافظ ناصر عبد العزيز حصلت على نسبة 99.64% بالقسم الأدبي.
  3. كما حصلت الطالبة روان فهد عبد الرحمن الكندري على نسبة نجاح 99.96% بالتعليم الديني.
  4. الطالبة رحمة خالد احمد محمد حصلت على نسبة نجاح 99.81% بالقسم الأدبي.
  5. الطالبة منة الله سيد كيلاني عبد الغني حصلت على نسبة نجاح 99.77%.

كما يمكنك الاطلاع علي قائمة اسماء أوائل الثانوية العامة الكويت 2023.

أسماء خريجي الثانوية العامة الكويت 2023 ونسب النجاح.

رابط نتائج الصف الثاني عشر 2023 الكويت وزارة التربية

رابط نتائج الصف الثاني عشر 2022

فور بدء الامتحان لطلاب وطالبات الثانوية العامة، بدأت لجان التصحيح بالإضافة إلى اللجان الفنية الأخرى واللجان الإدارية واللجان الإشرافية، المنتشرة في مختلف مناطق الكويت العمل على تصحيح أوراق الطلاب ورصد الدرجات، ويتم استخراج نتائج الصف الثاني عشر 2022 الكويت من خلال التالي:

اسماء أوائل الصف الثاني عشر الكويت ٢٠٢٣

كشفت وزارة التعليم عبر بيان رسمي بتليفزيون الكويت والذي تم نشر أوائل الثانوية العامة للقسم الأدبي والعلمي، فقد كان 18 طالب وطالبة من الجنسية المصرية من ضمن قوائم أوائل الثانوية العامة الكويت، ويعد ذلك الحدث الاول على مدار السنوات السابقة، وجاءت اسماء أوائل الثانوية العامة على النحو التالي:

اسماء أوائل الصف الثاني عشر الكويت ٢٠٢٣اسماء أوائل الصف الثاني عشر الكويت ٢٠٢٣اسماء أوائل الصف الثاني عشر الكويت ٢٠٢٣

موقع المربع الإلكتروني نتائج الثانوية العامة 2023 الكويت

صرحت وزارة التعليم الكويتية أن تم تسجيل ما يقارب من 47 ألف طالب وطالبة بمختلف أنحاء المناطق والمحافظات، وذلك للقسمين العلمي والأدبي للعام الجاري 2023، وانهوا طلاب القسم العلمي الاختبارات، ونوهت الوزارة أن الاختبارات سوف تظهر على موقع المربع الإلكتروني moe.edu.kw وتطبيق سهيل.

كما يمكنك الاطلاع على تفاصيل استخراج نتيجة طلاب الثانوية العامة عبر الفيديو المرفق بالأعلى عبر موقع شوف نيوز. عاجل نتائج الثانوية العامة الكويت ٢٠٢٣ الرابط الرسمي.

إلى هنا نصل إلى نهاية ذلك المقال الذي ذكرنا به رابط نتائج الصف الثاني عشر 2023 الكويت نتيجة الثانوية العامة بالرقم المدني.

 

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات