You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

موعد مباراة الهلال والفيصلي في السوبر السعودي 2022، من أجل ذلك ينصب تركيز جماهير الكرة العربية بشكل عام، والمملكة العربية السعودية بشكل خاص، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض يوم الخميس 6 يناير 2022.

مباراة القمة سوف تشاهدها بعد معرفتك بـ موعد مباراة الهلال والفيصلي في كأس السوبر السعودي 2022. حيث يتم اللقاء اليوم، ويدخل الهلال بطل كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، المباراة بنية إضافة بطولة أخرى إلى سيرتها الذاتية، وبينما ينافس الفيصلي في كأس السوبر السعودي بصفته حامل كأس خادم الحرمين الشريفين، ويأمل “العنابي سدير” الاستفادة من ضعف أداء الهلال والفوز باللقب.

موعد مباراة الهلال والفيصلي في السوبر السعودي

يعد موعد مباراة الهلال والفيصلي في كأس السوبر السعودي 2022، أبرز ما يبحث عنه عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية والخليج العربي أيضا.

حيث تقام مباراة كأس السوبر السعودي بين الهلال والفيصلي يوم 6 يناير 2022، وستبدأ المباراة في الساعة 8:15 مساء بتوقيت السعودية 7:15 مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيصلي السعودي

لمشاهدة موعد مباراة الهلال والفيصلي في السوبر السعودي 2022، على شاشات التلفزيون بجودة عالية وبتقنية HD. فيمكنك ذلك عن طريق تثبيت التردد الجديد لقناة SSC  الرياضية السعودية.

تردد قناة SSC الناقلة لمباراة كأس السوبر السعودي، وذلك بين نادي الهلال والفيصلي السعودي، وهي أحدث القنوات التي أطلقها التلفزيون السعودي من أجل متابعة  كافة المباريات العربية بشكل مجاني.

مباراة الهلال والفيصلي
مباراة الهلال والفيصلي

ترتيب الفرق بالدوري السعودي

ويحتل الهلال المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة حصل عليها من 14 مباراة خاضها، وفاز الفريق بستة وتعادل اثنين وخسر نقطتين، وفي المقابل يحتل الفيصلي المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة بعد أن سجل 15 هدفا فيما استقبلت شباكه 19 نقطة.

كأس السوبر السعودي 2022

وأشتبك الهلال والفيصلي في الجولة الخامسة عشرة من كأس محمد بن سلمان للمحترفين قبل سبع أيام، وتغلب الأزرق حامل اللقب 3-2 بعد ثنائية نظيفة على ملعب المجمعة. إذا فإن لقاء و موعد مباراة الهلال والفيصلي في السوبر السعودي لقاء هام وقوي.

وعن طريق موقع “شوف نيوز” إليكم موعد مباراة الهلال اليوم، وبحسب أخبار الرياضة السعودية، فقد تكون مباراة اليوم هي الـ 33 بين الفريقين في جميع المسابقات، إذ التقيا 25 مرة في الدوري، و 5 مرات في كأس الملك، ومرتين في كأس ولي العهد، ولم يخسر الهلال أي شيء، منهم فاز في 26 مباراة وتعادل 6 آخرين، وسجل هجومه 68 هدفا مقابل 27 للفيصلي.

التشكيل المتوقع للهلال في السوبر السعودي 2022

https://www.shofnews.com/wp-content/uploads/2022/01/موعد-مباراة-الهلال-والفيصلي-في-السوبر-السعودي-2022-والقنوات-الناقلة-اليوم.jpg

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: متعب المفرج، محمد البريك ، ياسر الشهراني، علي ال بليهي

خط الوسط : سالم الدوسري، محمد كنو ، موسى ماريجا، مصعب الجوير

خط الهجوم : جوميز، ماتيوس بيريرا

التشكيل المتوقع للفيصلي في السوبر السعودي 2022

في حراسة المرمى: أحمد الكسار

خط الدفاع: ياسين برناوي – داسيلفا – إيجور روسي – محمد العمري

خط الوسط: رافائيل سيلفا – عبد الرحمن الدوسري – الكعبي –روماين أمالفينتانو

وفي الهجوم: جيلرمي – جوليو تافاريس.

تردد قناة SSC الناقلة لمباراة كأس السوبر السعودي

القمر الصناعي: عرب سات.

التردد: 12417
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 6/5

الخاتمة

قدمنا لكم زوارنا الكرام من خلال هذا المقال على موقع شوف نيوز أهم التفاصيل عن موعد مباراة الهلال والفيصلي في السوبر السعودي 2022 والقنوات الناقلة.

نتمنى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من الأخبار يمكنكم الاشتراك معنا مجانا في نظام التنبيهات الخاص بنا او عن طريق الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشرف بتقديم لكم كل ما هو جديد.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات