خـبر عــاجـل

كم راتب كلية الملك خالد العسكرية 1443 والبدلات ورابط تقديم كلية الملك خالد العسكرية للجامعيين

كم راتب كلية الملك خالد العسكرية 1443 مع البدلات حيث أن أعلنت وزارة الحرس الوطني في المملكة العربية السعودية وتتمثل في لجنة القبول لفتح باب التسجيل والقبول بكلية الملك خالد العسكرية، وهذا للعام الدراسي الجديد 1444.

وهذا لأن رواتب الطالب أهم ما يرغب به المتقدم في التسجيل من أجل البحث عنه والاستفسار عن الرواتب العسكرية التي قد يصل لها لذا سوف نتعرف سويًا على جميع التفاصيل الخاصة براتب الطالب في كلية الملك خالد العسكرية 1444هـ.

كم راتب كلية الملك خالد العسكرية 1443

كم راتب كلية الملك خالد العسكرية 1443
كم راتب كلية الملك خالد العسكرية 1443

كلية الملك خالد العسكرية تعتمد على أن تزود الطلاب خلال فترة الدراسة الفعلية في الجامعة، بأي قسم من أقسام الجامعة لمجموعة رواتب على جميع تخصصات الدراسة، وأثناء ذلك الفترة حتى أن يتقاضى الطالب راتب عادل يصل لنصف الراتب الشهري بشكل أساسي للدرجة الأولى الخاصة برتبة ملازم، إلى جانب هذا يكون هذا سلم رواتب حرس الحدود 1443 مع وجود البدلات وكذلك العلاوات السنوية وعلى أن تكون قيمة ذلك الرواتب كالآتي:ـ

  • راتب طلاب الجامعي خلال دراسته في كلية الملك خالد العسكرية حتى أن يتقاضى الطالب خلال الدراسة راتب قدر 9,200 ريال سعودي وقد يصل ذلك الراتب حتى 13,000 ريال سعودي.
  • يصل راتب طالب بعد أن يتم تخرجه من الكلية الذي يتقاضه نحو 11,500 ريال سعودي، وقد يصل ذلك الراتب حتى 15,300 ريال سعودي طبقًا لرتبة الضابط التي عليها الآن.

أما بالنسبة لما يتعلق بالبدلات التي يتم منحها للطالب في الجامعة، فإن الإدارة الخاصة بالجامعة يتم تحديدها بدل انتداب للطالب إذا احتاج الأمر لهذا، ويتم احتساب المبلغ حسب الرواتب وحسب الأنظمة التي يتم العمل بها وطبيعة المهمة وحسب الإنجازات التي يقوم الطالب بتقديمها، وتتمكن من التعرف على راتب الطالب مع البدلات والعلاوة السنوية في السعودية 1444.

كيفية تقديم كلية الملك خالد العسكرية للجامعيين 1444

كم راتب كلية الملك خالد العسكرية 1443
كم راتب كلية الملك خالد العسكرية 1443

أعلنت وزارة الحرس الوطني عن مواعيد تسجيل الطلاب الجامعيين في كلية الملك خالد العسكرية والتي سوف تبدأ بتلقي طلبات القبول من يوم الأحد الموافق 26 يونيو ويتم غلق باب التقديم بيوم 30 يونيو ويتم التقديم كالآتي:ـ

  • يتم التقديم من خلال تسجيل الدخول على هذا الرابط ويتم التسجيل من خلاله، ومع مراعاة تحري الدقة من كافة البيانات المضافة.