خـبر عــاجـل

كم باقي علي موعد انتهاء فصل الصيف 2022 || نصائح هامة لتخفف من الشعور بارتفاع درجة “حرارة الطقس”

كم باقي علي موعد انتهاء فصل الصيف 2022 || نصائح هامة لتخفف من الشعور بارتفاع درجة “حرارة الطقس”

كم باقي علي موعد انتهاء فصل الصيف 2022 ؟ منذ أن بدأت درجات الحرارة فى الارتفاع تدريجيًا. وأصبح بعض الناس يتسائلون عن بداية فصل الصيف و متى موعد انتهاء فصل الصيف 2022؟.

وذلك لما يعانيه الجميع عند ارتفاع درجة الحرارة، لا سيما فى المملكة العربية السعودية ودول الخليج؛ حيث إنهم بيئة صحراوية، ولذلك فإن درجات الحرارة فى فصل الصيف تكون على أشدها. وسنقدم لك عزيزي زائر موقع شوف نيوز خلال السطور الآتية متى موعد انتهاء فصل الصيف 2022؟ فى السعودية، وكم باقي على فصل الصيف 2022؟ موعد بداية الخريف 2022. وفى النهاية سنقدم لك عزيزي القاري بعض النصائح التى تخفف من شعورك بدرجة الحرارة المرتفعة.

كم باقي علي موعد انتهاء فصل الصيف 2022 ؟

متى موعد انتهاء فصل الصيف 2022
متى موعد انتهاء فصل الصيف 2022

 

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية السعودية أن فصل الصيف قد بدأ فلكيًا منذ اليوم الثلاثاء 21 يونيو 2022، أى إنه طوال الفترة الماضية على الرغم من ارتفاع درجة الحرارة الشديد، إلا أنه لم يكن فصل الصيف قد بدأ بالفعل.

بالنسبة ل متى موعد انتهاء فصل الصيف 2022. فقد أوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن فصل الصيف سينتهى يوم الجمعة 21 سبتمبر  الموافق 27 صفر.  بينما يبدأ فصل الشتاء الأربعاء 21 ديسمبر .

كم يستمر فصل الصيف 2022؟

متى موعد انتهاء فصل الصيف 2022
متى موعد انتهاء فصل الصيف 2022

 

فصل الصيف  قد يكون هو الفصل المفضل لبعض الناس؛ حيث إنه فصل البهجة وارتداء الأزياء المبهجة ذات الالوان الفاتحة؛ كما انه فصل الخروج والسفر للخارج والتنزه.

ولكنه أيضا الفصل الأسوأ للبعض الذين يريدونه أن ينتهى فى اسرع وقت ممكن؛ نظرًا لارتفاع درجة الحرارة الشديدة، وما يصاحبها من الشعور بالحر والضيق والصداع وعدم التركيز، ولذلك فإنهم يريدون كم يستمر فصل الصيف؟ كم متبقي على انتهاء فصل الصيف. ويستمر فصل الصيف لمدة92 . اى ثلاثة أشهر. ولكن من المتعارف عليه انه كما بدأت درجات الحرارة فى الارتفاع قبل بدء فصل الصيف رسميا. فإنها ستظل فى الارتفاع حتى بعد انتهائه رسميا بفترة.

نصائح تخفف من شعورك بارتفاع درجة الحرارة

متى موعد انتهاء فصل الصيف 2022
متى موعد انتهاء فصل الصيف 2022.. نصائح تخفف من شعورك بارتفاع درجة الحرارة

 

التعرض للشمس والخروج مع ارتفاع درجة الحرارة تؤثر سلبيا على الناس بشدة، حيث إنها تؤدى إلى الإصابة بضربة الشمس والجفاف وانخفاض ضغط الدم.

ولذلك سنقدم لك بعض النصائح الفعالة فى تخفيف حدة شعورك بالحر:-