خـبر عــاجـل

(أكاديمية ميتا فيرس) شروط اختبار معسكر طويق 2023

(أكاديمية ميتا فيرس) شروط اختبار معسكر طويق 2023
(أكاديمية ميتا فيرس) شروط اختبار معسكر طويق 2023

اطلق الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة فاعليات بدء التسجيل في اختبار معسكر طويق 2023، وذلك بهدف نشأ وأعداد جيل جديد من المطورين والمبرمجين داخل المملكة العربية السعودية، وتم أطلاق رابط إلكتروني للتسجيل وإرسال البيانات من خلاله، لذلك سوف نقوم بعرض خطوات التسجيل في اختبار معسكر طويق مع نشر مواعيد التسجيل.

حيث يُعد معسكر طويق أول معسكر من نوعه بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من يريد بدء التفاعل والعمل في مجال تقنية المعلومات وبناء الأنظمة، ومن خلال متابعتنا يمكنك بدء التسجيل في معسكر طويق ( معسكر ميتا فيرس).

أكاديمية ميتا فيرس

بدء التسجيل في معسكرات “أكاديمية ميتا فيرس” هو فرصة لا تُعوض، حيث تستهدف الأكاديمية على مدار 8 أشهر تعزيز مفهوم الميتا فيرس وتطبيقاته، وتطوير المتدربين بالمهارات الأساسية والمطلوبة لبناء وتطوير الأنظمة. وبناء على ذلك سيعقد المعسكر في مقر الأكاديمية بالرياض، حيث ستُعطى الفرصة للمشاركين للاستفادة من خبرات ومهارات مطورين وخبراء عالمين.

اختبار معسكر طويق 2023

تم تدشين أعلان من قبل الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة، والتي نصت علي أطلاق مبادرة وطنية تهدف إلي تمكين ألف من الشباب والشابات لإتقان البرمجة، وتم التأكد أن المعسكرات سيتم إقامتها في جنوب وشمال السعودية ومدة الدورة 8 اشهر، من خلالها سيتم تغطية كافة المناطق والمعسكرات التعليمية.

(أكاديمية ميتا فيرس) شروط اختبار معسكر طويق 2023

بالإضافة إلي ما سبق ذكره ستوفر الدورة أيضًا مستوى عالميًا من المعرفة والكفاءات لتلبية احتياجات السوق السعودي في قطاع البرمجيات، كما تهدف هذه المعسكرات إلى تحفيز الشباب السعودي وتنميته ليصبحوا مبرمجين من خلال تبني أحدث لغات البرمجة العالمية، وتزويدهم بالخبرة العملية والعلمية التي يحتاجونها لبدء حياتهم المهنية في تخصصات تطوير تطبيقات الهاتف المحمول والأنترنت.

شروط التقديم في معسكر طويق

 

خصص الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة المملكة العربية السعودية بعض الاشتراطات التي يجب أن تتوافر في المرشحين للتسجيل، ومن ابرز الاشتراطات التالي:

  1. أن يكون المتقدم للترشيح بالقبول للمخيم سعودي الجنسية/ سعودية.
  2. يجب أن يكون المرشح للتسجيل من المهتمين بأحد المسارات الفنية في البرنامج.
  3. يجب أن يكون المرشح لديه دوافع حقيقية ومقنعة للانضمام.
  4. أن يتمتع المتقدم للتسجيل بالعديد من المميزات التي تؤهله للعمل الجماعي مع الأفراد الأخري.
  5. ألا يقل عمر المتقدم عن 18 سنة، مع اجادة إتقان اللغة الأجنبية الانجليزية.
  6. يجب أن يجتاز المتقدم المقابلة الشخصية.
  7. يلتزم المشترك بدفع جميع نفقات البرنامج في حالة الانسحاب أو الغياب غير المبرر.

رابط التسجيل في معسكر طويق البرمجي

 

من خلال اتباع الخطوات التالية يتثنى للمتقدم للتسجيل في اختبار معسكر طويق التسجيل إلكترونيًا:

(أكاديمية ميتا فيرس) شروط اختبار معسكر طويق 2023

بعد تخطي القبول يتم تحديد موعد للقبول النهائي والعمل في بدء المعسكر، ومن خلال الدخول إلي الموقع الرسمي لمعسكر طويق يمكنك التعرف علي العديد من المعلومات القيمة، والتي أهمها المسارات البرمجية بالمعسكر، وابرز مناطق التدريب المختلفة.