هنا تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2022 على نايل سات

هنا تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2022 على نايل سات ، الذي تعد على رأس قائمة القنوات منذ أن بدأ بثها قبل قرابة خمس سنوات ، حيث تناقش كل ما يهم المجتمع الجزائري ، وتطلع المشاهدين باستمرار على أخبار القناة  وتعديل تردد قناة الفجرا الجديد

نتشار فيروس كورونا وما وصل إليه، وإلى جانب ذلك يقدم محتوى ترفيهي من البرامج والمسلسلات العربية والتركية وعلى رأسها مسلسل قيامة عثمان مما جعله يحظى بالكثير من المشاهدين لمتابعة كل ما هو موجود. تظهر على شاشتها .

وتحظى أيضًا بنسب كبيرة من المشاهدات ،هنا تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2022 على نايل سات،  خاصة داخل الجزائر والوطن العربي، لكن هذا لا يمنع أنها قامت ببناء قاعدة جماهيرية كبيرة في دول عربية أخرى.

تردد قناة الفجر الجزائرية 2022

هنا تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2022 على نايل سات
هنا تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2022 على نايل سات

بدأت قناة الفجر بث برامجها منذ عام 2015 ، ويقع مقرها الإداري في مدينة بلعباس بالجزائر ، ويترأس مجلس إدارتها الشيخ ابن الشنفري. والعربي ، وتحرص دائمًا على تجديد محتواها من حين لآخر حتى لا يشعر المشاهد بالملل من تكرار نفس البرامج دون تغيير.

وهذا ما جعلها تقوم بتحديث جديد على ترددها الذي يتم بثه. على القمر الصناعي المصري نايل سات ، بحيث تصل الصورة إلى درجة تنقية عالية لجميع المتابعين خالية من أي تشويه أو تقطيع.

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2022 على نايل سات

  • التردد: 12034
  • الاستقطاب: أفقي أو H.
  • الترميز: 27500

مسلسل عثمان

تبث قناة الفجر الجزائرية أحداث مسلسل قيامة عثمان مساء كل يوم خميس الساعة السابعة بتوقيت الجزائر وتعرض على شاشتها الليلة أحداث الحلقة 36 التي تشهد انتصار عثمان على نيكولاس و. كشفه لمؤامرة له، في تمام الساعة العاشرة تحرص قناة الفجر الجزائرية على تكرار الحلقة مرة أخرى في اليوم التالي وفي باقي أيام الأسبوع لحين عرض أحداث الحلقة الجديدة.