ظهرت الآن نتيجة الشرقية الاعداديه الفصل الدراسي الثاني 2022 تعرف على رابط النتيجة

نتيجة الشرقية الاعداديه سوف نتعرف عليها الآن من خلال هذا المقال بعد أن صرحت بعض المصادر بداخل وزارة التربية والتعليم أن النتائج سوف يتم اعتمادها من قبل المحافظ الشرقية بشكل إلكتروني خلال ساعات من الآن.

بعد وقت كبير من الانتظار والتوتر مر بها الطلاب والطالبات وكذلك أولياء الأمور حيال ترقب إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بعد أن تم الانتهاء من اختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي في أخر أسبوع من شهر مايو الماضي، وتمت مباشرة أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات للطلاب حتى يتم الانتهاء منها بشكل سريع، وسوف يتم الإعلان عن النتيجة بأقرب وقت.

ونحن من خلال مقالنا هذا سوف نتعرف على رابط استعلام نتيجة الصف الثالث الاعدادي الشرقية بالاسم ورقم الجلوس.

نتيجة الشرقية الاعداديه

نتيجة الشرقية الاعداديه
نتيجة الشرقية الاعداديه

تعتبر محافظة الشرقية من بين المحافظات التي تضم عدد كبير من الطلاب والطالبات بالشهادة الإعدادية خلال العام الجاري، وقد أكدت مديرية التربية والتعليم محافظة الشرقية أنه تم الانتهاء من كافة أعمال التصحيح ورصد الدرجات ويتم العمل على رفع نتائج الطلاب على الموقع الإلكتروني التابع للوزارة.

قد أوضحت بأن السيد المحافظ سوف يعتمد النتيجة ويتم الإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل على المحافظة خلال لحظات قليلة من الآن من قبل السيد محافظ الشرقية اللواء ممدوح غراب.

اعتماد نتائج الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية

نتيجة الشرقية الاعداديه
نتيجة الشرقية الاعداديه

الجدير بالذكر أن إجمالي عدد الطلاب الذين قاموا بتأدية الاختبارات للشهادة الإعدادية قد بلغ عددهم نحو 136 ألف و982 طالب وطالبة مقسمين نحو 134 ألف و750 طالب وطالبة في الشهادة الإعدادية العامة ونحو 2157 طالب وطالبة في الشهادة الإعدادية المهنية ونحو 55 طالب وطالب في الشهادة  الاعدادية للأمل، ومعدل 11 طالب وطالب في الصف الثالث الاعدادي للنور للمكفوفين وحوالي 9 طلاب في لجنة مستشفى 75375 وهاذ يتم في معدل 769 لجنة على مستوى نحو 20 إدارة تعليمية في عدة مراكز ومدن متنوعة بالمحافظة.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الشرقية

نتيجة الشرقية الاعداديه
نتيجة الشرقية الاعداديه

يتم الدخول على الرابط الخاص موقع وزارة التربية والتعليم.

يتم الدخول على أيقونة نتائج.

يتم اختيار الشهادة الاعدادية والفصل الدراسي الثاني

إضافة رقم جلوس الطالب.

اختيار محافظة الشرقية التابع لها الطالب.

يتم الحصول على النتيجة على هيئة ملف بي دي إف يتم تحميله واستخراج النتيجة.