You dont have javascript enabled! Please enable it!
خـبر عــاجـل

نتائج الطلاب الكويت ٢٠٢٢ الابتدائي رابط المربع الإلكتروني للنتائج 2022 الذي سيتم تفعيله خلال أيام قليلة من الآن لاستخراج نتيجة الطلاب الكويت ٢٠٢٢ الابتدائي الفصل الدراسي الأول من عام 2022.

نتائج طلاب المرحلة الابتدائية في الكويت 2022 وذلك بالتزامن مع تصريح وزارة التربية الكويتية عم موعد أعلان نتائج الفصل الدراسي الأول للعام 1444. لذلك اتجه الطلاب وأولياء الأمور للبحث عن نتائج الطلاب الكويت 2022 عبر محرك البحث العالمي جوجل.

نتائج الطلاب الكويت ٢٠٢٢ الابتدائي

 

نتائج الطلاب الكويت ٢٠٢٢ الابتدائي
نتائج الطلاب الكويت ٢٠٢٢ الابتدائي

من خلال مقال سابق وصحنا تفاصيل أعلان نتائج الطلاب ٢٠٢٢ للمتوسط وألان عبر موقع شوف نيوز سوف نتناول تفاصيل نتائج طلاب الابتدائي 2022. وقد حددت العديد من الجهات المسؤولة في الوزارة أنه سيتم رفع النتيجة بعد الانتهاء من عملية التصحيح واستكمال أعمال المراقبة.

و يتم وضع العلامات التي حصل عليها كل طالب عبر رابط المربع الإلكتروني، ويتم تفعيل الرابط في يوم 9 من يونيو 2022 لاستخراج علامات الطلاب بشكل مباشر. وبعد تفعيل موقع المربع من خلال وزارة التربية حيث يتم من خلاله الحصول على نتائج المرحلتين الابتدائية والمتوسطة مروراً فيما بعد للمرحلة الثانوية والتي ما زالت أعمال الاختبارات قائمة لديهم.

رابط نتائج الطلاب الكويت 2022 الفصل الثاني المربع الإلكتروني

نتائج الطلاب الكويت ٢٠٢٢ الابتدائي رابط المربع الإلكتروني للنتائج 2022
نتائج الطلاب الكويت ٢٠٢٢ الابتدائي

من خلال اتباع الخطوات التالية الميسرة والتي سبق ووضحتها وزارة التربية بالكويت لطلاب المراحل الابتدائية والمتوسطة، انه يتم استخراج نتيجة الأبناء علي النحو التالي:

  • الولوج إلي الرابط الرسمي لموقع المربع الإلكتروني وزارة التربية الكويت.
  • الضغط علي تبويب خدمات الطلاب.
  • اختيار المرحلة الابتدائية 2022 الفصل الدراسي الثاني.
  • إضافة الرقم المدني والاسم.
  • الانتظار حتي يتم عرض صفحة تفصيلية بكافة علامات الطالب.

موعد تسليم شهادات الطلاب الكويت ٢٠٢٢ الابتدائي

كشفت وزارة التربية الكويتية عن موعد تسليم شهادات الطلاب بجميع مدارس مدن الكويت في يوم 12 من يونيو 2022. كما وضحت انه يمكن طباعة الشهادة بعد أعلان النتائج بشكل رسمي من خلال بوابة المربع الإلكتروني عبر الرابط التالي https://app.moe.edu.kw/NewResultCloud.

المدارس التي رفعت نتائج الطلاب الكويت 2022

صرحت وزارة التعليم أنها رصدت أسماء المدارس التي رفعت نتائج الطلاب الكويت وأعلنت رفع النتائج عبر الموقع الرسمي “المربع الإلكتروني” في اكثر من 150 مدرسة في الكويت حيث صدرت 32 مدرسة في الجهراء و 17 مدرسة في العاصمة ، ثلاث مدارس في مبارك الكبير وأربع مدارس بها تعليم مدارس خاصة ومدارس أخرى في جميع أنحاء الكويت حتى يتمكن الجميع من معرفة النتائج بسهولة.

نتائج الطلاب الكويت ٢٠٢٢ الابتدائي
نتائج الطلاب الكويت ٢٠٢٢ الابتدائي

نتائج الطلاب الابتدائي والمتوسط

بعد ساعات قليلة ستعلن وزارة التربية والتعليم نتائج طلاب المرحلة الابتدائية والمتوسطة بعد الانتهاء من تصحيح أوراق اختبار الطلاب والطالبات، ويمكن للطلاب الكويتيين استخراج درجات المواد الدراسية بواسطة الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الكويتية من خلال الرابط التالي moe.edu.kw واتباع التعليمات المحددة لإكمال عملية استخراج النتائج، والجدير بالذكر أن الوزارة تزود الطلاب وأولياء الأمور برابط إلكتروني لتسهيل الوصول إلى درجات أبنائهم.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2023

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!
تويتر المعلومات