You dont have javascript enabled! Please enable it!

احصل علي تمويل بدون تحويل راتب، واحد من أسرع القروض التي يتم الحصول عليها هو القرض بدون التحويل للراتب، حيث يأتي هذا القرض مع مجموعة من الشروط التي يجب التي يجب توافرها.

يتم تقديم هذه الخدمة للعملاء من قبل شركة مرابحة مرنة للأشخاص والتي تعتبر من أكثر الشركات المعروفة في المملكة العربية السعودية، وتقوم هذه الشركة بتقديم مجموعة مختلفة من الخدمات للعملاء بشكل مستمر. تتوفر سبل تمويل الشركة الكبيرة السريعة فتعطيك استعلام-عن-قرض-الراجحي-برقم-الهوية-1444 لأي شيء تحتاجه لشكل فوري.

تمويل بدون تحويل راتب المقدم من شركة مرابحة مرنة

تمويل بدون تحويل راتب
تمويل بدون تحويل راتب

تقوم شركة مرابحة مرنة بتقديم مجموعة من القروض الفردية للأشخاص، حيث يختلف نظام هذا القرض عن باقي القروض ويطلق على هذا النوع اسم قرض بدون تحويل راتب.

حيث يوجد أيضا تمويل سيارة بدون كفيل قامت الشركة بتحديد القيمة التي يجب أن يبدأ منها هذا النوع وهي 5000 ريال سعودي، على أن يكون الحد الأقصى لهذه المبالغ 250 ألف ريال سعودي.

يحتوي هذا القرض على مجموعة متنوعة من المزايا المختلفة ومن أهمها أن هذا القرض يتوافق مع كل أحكام وقواعد الشريعة الإسلامية، كما أن فترة سداد هذه المبالغ ممتدة إلى أكثر من 60 شهر.

شروط الحصول على قرض فوري بدون تحويل الراتب

قامت شركة مرابحة مرنة بوضع مجموعة من الشروط يشترط توافرها للحصول على هذا التمويل، وهذه الشروط تتمثل في:

تمويل بدون تحويل راتب
تمويل بدون تحويل راتب
  • ألا يقل عمر الشخص المتقدم عن 18 عام.
  • تم تحديد الحد الأدنى للراتب الشهري للشخص المتقدم 3000 ريال سعودي إذا كان يعمل في القطاع الحكومي.
  • تم تحديد الحد الأدنى للراتب الشهري للشخص المتقدم 6000 ريال سعودي إذا كان يعمل في القطاع الخاص.
  • يجب أن يقضي الشخص المتقدم فترة خدمة لا تقل عن شهر في القطاع العام، كما أنه في القطاع الخاص فيجب أن تكون فترة الخدمة 12 شهر كحد أدنى لكل عامل.

اجعل المتطلبات التي تطلبها شركة مرابحة مرنة التمويل بدون تحويل راتب فوق أي أهمية أخرى، حتى تحصل على القرض منها بأريحية ولا تأخرك.

ذلك خلال يوم عمل من الممكن أن تستلم مبلغ التمويل الذي تحتاجه بالطبع بعد الموافقة على تمويلك، كان هذا من أخبار السعودية، نتمنى لكم حظ سعيد للجميع.

تابع موقع شوف نيوز على أخبار جوجل العالمية
جميع الحقوق محفوظة لموقع شوف نيوز الاخباري © 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: تنبيه: المحتوي محمي © في حالة نقل المحتوي يتم التبليغ تلقائيا !!